الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي محتاج معلومات عن Pittsburgh,PA

اللي محتاج معلومات عن Pittsburgh,PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4167 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة OnlyHope
    %80 ماتعطي قبول مشروط للبكلوريس بس مو شرط لجميع كلياتها .. تقدر تتواصل مع إدارة قبول الطلاب الإنترناشنال على intladm@pitt.edu مره سريعين بالرد
    جامعة دوكين تعطي قبول مشروط للبكلوريس لأغلب التخصصات منها التخصصات الإدارية - الحاسب - التصميم الإلكتروني - العلوم السياسية وغيره .. وبالتوفيق

اخوي قدمت الحين على جامعه دوكين بس حبيت اسالك يطولو بالرد عليك ولا على طول اذا عندك خلفيه عن الموضوع من خبرتك
    والف شكر والله يجزاك الجنه يارب
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة zakri
    اخوي قدمت الحين على جامعه دوكين بس حبيت اسالك يطولو بالرد عليك ولا على طول اذا عندك خلفيه عن الموضوع من خبرتك
    والف شكر والله يجزاك الجنه يارب
    للبكالوريس تقريباً ياخذ القبول اسبوعين الى ٣ اسابيع اذا ارسلت جميع الاوراق المطلوبه..
    7 "
  3. انا كنت ناوي انقل لجامعة ديكوين بس التخصص الي ابغاهـ مو موود في بيتسبرغ كلها
    تخصص Information Technology

هل تنصحوني في فيلادلفيا او لأ؟
    اذا لأ...بإيش تنصحوني؟

انا في ولاية ايداهو حاليا وناوي انقل للEast بصراحة
    كل شي قريب من بعض
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة a.2mjed.a
    انا كنت ناوي انقل لجامعة ديكوين بس التخصص الي ابغاهـ مو موود في بيتسبرغ كلها
    تخصص Information Technology

هل تنصحوني في فيلادلفيا او لأ؟
    اذا لأ...بإيش تنصحوني؟

انا في ولاية ايداهو حاليا وناوي انقل للEast بصراحة
    كل شي قريب من بعض
    فيه تخصص Computer Information Systems للبكالوريس في جامعة روبرت مورس Robert Morris University تبعد تقريبا ٢٠ دقيقه عن بتسبرغ يمكن اقل
    وتقدر تسكن في منطقة الجامعة او في بتسبرغ مع توفر السياره
    وبالتوفيق
    7 "
6 من 7 صفحة 6 من 7 ... 567
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.