الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اللي محتاج معلومات عن Pittsburgh,PA

اللي محتاج معلومات عن Pittsburgh,PA

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4195 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اخي العزيز ابن الشمال هاذي تعتبر تبع Pittsburgh انا ساكن 10 دقائق عنها .

جامعة كويسه واعرف ناس كثير فيها بس ما فيها معهد, اذا انت اكاديمي اختيار موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

اخوي أطلال الخوف حنا نتكلم عن Point Park University
    7 "
  2. اختي smsm.a
    افضل الاحياء في Pittsburgh
    Greentree (حي راااقي جداا و يكثر فيه السعودين لانه امن )
    Squirrel Hill (حي ممتاز بس يعيبه كثرة اليهود )
    MT Lebanon (ممتاز وحلو لكن يبي له سيارة )

هذي افضل الاحياء بس اذا تبين رايي Greentree افضل شيء وانا ساكن فيه وفيه حضانات كثير وكلها حلوه.

فيه حضانة ممتازة بجيب لك اسمها و سعرها. طبعا ما فيه شيء مجانا الا المدارس العامة فقط. 3 سنين تدخل حضانة .

احسبي حسابك ترى مدينة بااااردة مرررة.
    7 "
  3. جزاك الله خير أخوي

طيب سؤال على السريع ، انطباعك عن المدينة ، جوها و الحياة فيها ، الطقس ، هل زرت مدن أخرى و كيف تقارنها ببتسبيرغ ؟
    سؤال ثاني على السريع ، هل تناسبني كدارس على حسابي الخاص و أنا عندي زوجة و أربعة أطفال ؟ ايش رأي العوائل السعودية عندكم ؟

و بارك الله فيك و وفقك لكل خير
    7 "
  4. السلام عليكم , من فضلك اود الاستفسار عن كيفية الحصول على قبول مشروط لدرجة الماجستير من جامعة دوكين ! وكم تستغرق مدة الحصول على قبول مشروط ؟
    وفيما لو كنت سوف أغير التخصص ما هو التخصص الذي ينبغي لي جلب القبول عليه !
    هل التخصص الذي سوف ابتعث من اجله ؟ ام التخصص الذي سوف اقدم طلب تغيير تخصص عليه ؟
    علماً انني مبتعثه لتخصص التسويق لمرحلة الماجستير وارغب في تغييره الى تخصص امراض النطق في جامعة دوكين , وحتى اتمكن من الدراسة في معهد الجامعة يشترط الحصول على قبول مشروط من الجامعه ذاتها , اتمنى منكم مساعدتي

حاصلة على درجة البكالريوس في تخصص التربية الخاصة - الاعاقة السمعية
    معدلي 4.24 من 5

اتمنى منك الرد العاجل وشكراً لك
    7 "
  5. اخوي اطلال الخوف المدينة مناسبة جدا خاصة اذا كنت على حسابك الخاص بالنسبة لحجمها تعتبر رخيصة و المدينة حلوه للدراسة بس اهلها معروفين انهم عنصريين شويء (فئة منهم وليس جميعهم ) اسال اي امريكي عنها بيقولك ذا الكلام بس للامانة انا اصنف الفئة ذي 20% من السكان تقريبا . مو لانك سعودي لا اي احد من برى مدينتهم .

لو تبي المقارنة صراحتا المدن الكبيرة افضل انا كنت ساكن بنيويورك مدة طويلة وكان نفسي اقعد فيها لكن مالقيت قبول الا بـ بيتسبرغ و تراها مو ذاك الكبر مرة هي تنفع دراسة و لو تبي نصيحتي رح للغرب.

- - - مشاركة محدثة - - -

روحين بنبض واحد ياليت توضح اكثر ..
    7 "
  6. اختي wreef المدينة امنه و رخيصه بالسكن بالنسبة لحجمها. بالنسبة للترفيه طبعا ما فيه اشياء كثيرة و المولات على اطراف المدينة ما فيه مولات داخل المدينة و لكن فيه اكبر ملاهي بامريكا تبعد ساعة وهي تقع في اوهايو فيه ترفيه واجد لكن خارج المدينة يعني من ساعة الى ساعتين طريق و طبعا شلالات نياجرا تبعد 3 ساعات و فيه مدن كثير قريبه ممكن الواحد يروح لها .
    7 "
  7. السلام عليكم , من فضلك اود الاستفسار عن كيفية الحصول على قبول مشروط لدرجة الماجستير من جامعة دوكين ! وكم تستغرق مدة الحصول على قبول مشروط ؟ قبول مشروط للماستر ما فيه بدوكين . ادخلي المعهد وجيبي الايلتس او التوفل و الجيمات ويعطونك قبول.
    وفيما لو كنت سوف أغير التخصص ما هو التخصص الذي ينبغي لي جلب القبول عليه ! نصيحة مني جيبي القبول على التخصص اللي تبينه لاني انا جبت علوم حاسب وتورطت فيه الملحقية عيت اني اغيره.
    هل التخصص الذي سوف ابتعث من اجله ؟ ام التخصص الذي سوف اقدم طلب تغيير تخصص عليه ؟ والله ما ادري بس اتوقع التخصص اللي تبين تطلبين التغير له. ( ترى اغلب طلاب الماستر اللي مبتعثين من السعودية و اللي توهم ما انضمو ما عندهم قبول مشروط لدرجة الماستر يعني موب مشكلة اذا جيتي أمريكا تجيبينه)
    علماً انني مبتعثه لتخصص التسويق لمرحلة الماجستير وارغب في تغييره الى تخصص امراض النطق في جامعة دوكين , وحتى اتمكن من الدراسة في معهد الجامعة يشترط الحصول على قبول مشروط من الجامعه ذاتها , اتمنى منكم مساعدتي اختي تستطعين الدراسة بمعهد دوكين حتى لو ما عندك قبول جامعي ماله دخل القبول الجامعي بالمعهد.

اختي العزيزة سارة اتمنى اني افدتك
    7 "
  8. اخوي Physio معهد ELI افضل معهد في بيتسبرغ وعدد السعودين محدود يعني قليل. هو يالغالي الجامعة نفسها هي اللي مسكره التسجيل للسمستر الجاي يعني اللي بيسجل بيصير بعد 8 شهور يبدا. مو علشان تكدس السعوين علشان تكدس الاجانب عليها.
    معهد كويس من كل النواحي رح ولا تتردد.

بالتوفــيق
    7 "
2 من 7 صفحة 2 من 7 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.