الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

OHIOآحسن مدينة في اوهايو :(

OHIOآحسن مدينة في اوهايو :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4192 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. ربعنا يحتاجون التصويت على حق تحديد المصير في بعض الولايات ماشاء الله ,
    المهم تبي الفزعه , تبي الحنيه , تبي الطيبه , غالبا ماتلقاها الا عن السعوديين , الله بوفقنا ويحفظنا من كل شر وحاسد
    بس التكدس نظاما ماتستطيع الا باستثنائات كالقبول الجامعي في الولايه فيسمحوللك بالمعهد , أو تكون محرم
    موفق
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    ربعنا يحتاجون التصويت على حق تحديد المصير في بعض الولايات ماشاء الله ,
    المهم تبي الفزعه , تبي الحنيه , تبي الطيبه , غالبا ماتلقاها الا عن السعوديين , الله بوفقنا ويحفظنا من كل شر وحاسد
    بس التكدس نظاما ماتستطيع الا باستثنائات كالقبول الجامعي في الولايه فيسمحوللك بالمعهد , أو تكون محرم
    موفق
    شوف ولاية ذي حلوه لدراسة لغه بس عيبها معهد ELS جدا سيء انا تعبت من دراسه فيه والله يعين في كلايفلاند معندي خلفيه عن اي ELS في كلولبس انا من احتمال اغير مدينه بسبب سوء تعمل معهد مع طلاب

( تمت المشاركة باستخدام تطبيق مبتعث )
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed1995
    شوف ولاية ذي حلوه لدراسة لغه بس عيبها معهد ELS جدا سيء انا تعبت من دراسه فيه والله يعين في كلايفلاند معندي خلفيه عن اي ELS في كلولبس انا من احتمال اغير مدينه بسبب سوء تعمل معهد مع طلاب

الله يسهل أمرك , صل ركعتين اطلب ربك التوفيق أخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوزينب
    الله يسهل أمرك , صل ركعتين اطلب ربك التوفيق أخوي
    الحمد الله الله يوفق جميع اتمنا محد يقرب ELS Cleveland Ohio بسبب الادارة مليساء سئة جداا وبعض عنصرية مدرسين وفيه مدرسين ممتازين جدا ولا ابي اضلم كل اغلب طلاب معهد ELS في CLEVELAND غيرو الى ترايسي لنا افضل تدريس الله يوفق جميع سعودين

7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.