الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

وصلتني رسالة من جامعة ماريلاند ولاية MD مساعدتكم : )

وصلتني رسالة من جامعة ماريلاند ولاية MD مساعدتكم : )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4188 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Falentino
    Falentino

عضو في لجنة النشاطات

Falentino الولايات المتحدة الأمريكية

Falentino , ذكر. عضو في لجنة النشاطات. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Medical Science - Paramedic , بجامعة SANTA MONICA COLLEGE
    • SANTA MONICA COLLEGE
    • Medical Science - Paramedic
    • ذكر
    • LOS ANGELES, Institute: San Diego CA
    • السعودية
    • Jul 2012
    المزيدl

November 5th, 2012, 01:59 PM

يسعدلي صبآحكم ومسآئكم يُ أخوان ..

أنا طالب بكالوريس على تخصص الـ Paramedic أو Emergency Medical

رآسلت جامعة UMBC: An Honors University in Maryland

وهذا موقعهم ...
    www.umbc.edu/

محتوى رسالتي ..

Dear sir . madam

I'm an International student from the Kingdom of Saudi Arabia . I have already getting a full Academic scholarship from the Saudi Arabian Ministry of Higher Education . I have many a Questions about your University
    Do you offers Bachelor Program in Paramedic ( EMS , EMC ) major and would you please tell me what's the requirements for this major

My Second Quistion Do you offer Conditional Admission for/to the student who have already met all admission requirements except the English Proficiency requirements . In other word, is it possible for the student to take an ESL class with the a Conditional acceptance from the school say's that he can't attend the academic program until he finish the ESL class or provide the TOEFL/IELTS score .

with my love & Appreciation
    Nasser Aldossery

وجآني الرد ..

Dear Nasser,

Thank you for your interest in UMBC! We offer pre-admission to students who are academically admissible to UMBC, but who have not yet completed their English studies at our English Language Institute. Please do the following to apply.

- Submit an Undergraduate application at www.commonapp.org
    - Submit an Official transcript from either SACM or the MOE to the Undergraduate Admissions Office to the attention of Jaime Oleksik. We cannot accept scanned copies.
    - Submit a copy of your passport
    - Email jaime@umbc.edu requesting a pre-admission letter. Be sure to include your full name and date of birth in the email.

We do offer Emergency Health Services, you can find more information about the program here. Please let me know if you have further questions!

Jaime

....

أنا فهمت شوي من كلامها .. لكن أبي توضيح يُ أخوان بليزز ..

يعني اخاف اغامر وآخرتها يطلع معهدهم متكدس .. أيش شروطهم والمتطلبات ..؟؟ وهل يقدمون قبول مشروط أو لا ..

في إنتظار ردودكم : )
  2. وأيوا بخصوص موقع الأبليكشن العام اللي هو من الموقع .. http://www.commonapp.org/

كنت بسوي حساب فطلع العنوان .. اكتب عنوان مكان اقامتي بالسعودية .. أو ايش لانه طلع لي ولايات امريكا ومدري ايش احتست في التعبئة للأبليكشن اللي كان له خلفية بالابليكشن قبل كذا مسوي لي خير والله : )
    7 "
  3. هلا ومرحبتين اخوي
    ايه هي تقول لك قدم على جيمي عشان تعطيك قبول والشهاده لازم تكون مختومة من وزارة التعليم العالي او الملحقية الثقافية
    وغير الشهادة كمل باقي الاوراق المذكورة بالرسالة والمعهد له تقديم خاص فيه
    عموماً الامر سهالات مافيه اي صعوبة
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz EMT
    اذا انت متكدس لدرجة الملحقية وقفت الابتعاث له فهذا لسا ماصار
    ولكن اذا انت تقصد متكدس يعني في طلاب كثيرين فانا اقول لك فيه طلاب واكثرية المعهد سعوديين
    طيب أخوي أحد الأخوان قال الجامعة يمكن القبول يبدأ في شهر 3 اللي هو مارس .. وانا أبي أخلص بسرعه وامشي بداية السنة شهر واجد يناير ...

تنصحني أقدم على معهد واخلي الجامعه بعدين ؟؟؟
    7 "
  5. بصراحه انا ما ادري وش نظام الابتعاث اذا انت طالب مبتعث من البداية هل يلزمك قبول المشروط او لا
    ولكن اذا انت تفكر انك تلتحق فالافضل انك تكمل جميع اوراقك
    عموماً اذا يهمك الوصول بدري فاللي يلزمك الاي توني وهذا راح تحصله من المعهد وبتقدر تقدم قبل موعد الدراسة على الاقل ست اسابيع وتحصله
    مادري صراحه وش انصحك فيه موضوعك شوي معقد
    ولكن اذا انا كنت محلك وفعلاً مستعجل على الوصول لامريكا, قدمت على المعهد وجبت الاي توني وبقدر الحق على قبول الجامعة المشروط لو اسويه بامريكا
    بالتوفيق اخوي والله يسهل دربك
    7 "
  6. معهد الجامعه هذي مزدحم في شهر يناير لا يوجد مقاعد .. راح يقولون لك شهر 3 مارس تبدا في شهر 21 . 3 .. الاي توني يرسلونه سريع .. وانا الحمدالله وصلني الاي نوني من المعهد .. وافضل م فيهم الرد السريع .. وبالتوفيق
    لكن اذا انت مستعجل .. شوف لك معهد اخر في نفس الولايه او ولايه ثانيه تعطيك قبول ع شهر يناير .. والله يوفقك
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.