الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

بوسطن ..دنفر..شيكاغو.. يوجين

بوسطن ..دنفر..شيكاغو.. يوجين

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4181 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية aya1989
    aya1989

مبتعث مستجد Freshman Member

aya1989 الولايات المتحدة الأمريكية

aya1989 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اعلام , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • اعلام
    • أنثى
    • جده, مكة المكرمة
    • السعودية
    • Oct 2012
    المزيدl

November 7th, 2012, 11:49 AM

صباح او مساء الخير...
    انا مبتعثه للمرحلة الثامنة بحثت ودققت وعيوني طلعت وانا ابحث عن الجامعات والولايات المناسبة واللي اهم شي فيها تخصصي ومعترف فيها ..
    في النهاية صفيت معاي هذي الاربع مدن وعلى فكرة عارفه مميزاتها وعيوبها كلها
    يعني بوسطن غاليه ..ودنفر جداا باردة ومعاهد اللغه اللي فيها مغلقه ..... اش اسوي لازم نضحي ببعض المتطلبات

اللي ابغاكم تساعدوني فيه هواختيار احدى هذه المدن الاربع لاني تعبت واي خيار منها راح يناسبني ان شاء الله ابا احد يقنعني فعلا باحدها
    والسؤال الاهم طبعا تخصصي موجود في كل هذي المدن بس عيب دنفر المعاهد اللي فيها متكدسة
    يعني ممكن انقل عليها بعدين بس مبدئيا ممكن تسمولي ولاية قريبة من كلورادو...

بالنسبة لفلوريدا انا لقيت كذا جامعه وفيها تخصصي هل ممكن بعد مااجيب قبول نهائي (مع العلم تخصصي متاح وغير مغلق فيها) تقبل الملحقية باني ادرس هناك

شاكرة لكم مقدما
  2. انا اشوف ان يوجين هي الافضل من وجهة نظري
    مدينة دراسية وطبيعة خلابة وقريبة من اماكن سياحية كثيرة
    http://www.mbt3th.us/vb/forum40/thread239845.html

لاكن الاهم طبعا هو الجامعة والمعهد
    لأن وش فايدة المدينة الي بتختاري اذا الجامعة الي فيها ما رح تقبلك !!

بالتوفيق
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طيب وشرايكك بولاية كونركت هارت فورد

المعهد حق الجامعه قوي ومره حلوو

والجامعه مره سهله وفيها سعوديون وسعوديات

السكن فيها مره رخيص

والطقس فيها بارد بوسطن تبعد ساعه ونيويورك ساعه ونص

وعلى فكره انا كنت ادرس فتره اللغه في بوسطن وكانت ايام حلوه وبوسطن احلى شي فيها خدمة الموصلات

اي استفسار انا حاضرر
    7 "
  4. شاكرة لكم يوجين طبعا خيار جيد ومتاح بالنسبة لي
    الشوشري ..شكرا لاقتراحك بس انا مرتبطة بهالمدن عشان تخصصي والجامعات اللي فيها
    انا فكرت اخذ فترة اللغه في بوسطن واذا لسبب ما ماقبلتني جامعة بوسطن اقدر اغير لاحد هالمدن
    كل اللي اساله عن بوسطن يقول غاليه والسكن جدا غالي .. بما انك درست هناك ممكن الاقي سكن غرفة وصاله بحدود 1200
    7 "
  5. هالمدن جدا قريبا من بعض اذا جيتي تقارنيهم سواء بالاجواء او المواصلات او التكلفه واعتقد بوسطن هي الاغلي بينهم بشوي

انا زرت بوسطن وشيكاقو وبصراحه افضل بوسطن , ليش؟ مدري حسيتها امن من شيكاقو وكاانها مدينه اوربيه زي لندن ماحسيت نفسي اني في امريكا والي عجبني فيها المترو حقهم افضل من شيكاقو وميزه بوسطن انه قريبه من نيويورك القطار يوديك لها خلال ساعات قليله

بالاخير ماعتقد بيفرقون كثير عن بعض الاهم من كل ذا اختاري وش الافضل من ناحيه الجامعه وشروطها

كل التوفيق يارب
    7 "
  6. هــلا اختي ودي اعطيك نصيحه اختاري المدينه المناسبه لك / اهم شي قبول جامعه لا تضيعين وقتك بالمعاهد

لان بعد ما تخلصين المعهد // تجي الحوسه قبول الجامعه!! الافضل لك معهد تابع للجامعه مجرد ما تخلصينه ع طول جامعه بنفس المدينه

انا كالورادور - دنــفر المينه حلوه بس الجامعات تعقيد ومافي قبول وحاليا ادور عن ولايه 2 / اهم شي الجامعه .. استفيدي من تجربتي ..

بالتوفيق ..
    7 "

7. أنا أدرس الآن في بوسطن , المدينة باردة جداً في الشتاء وثلج ومطر .. لكن ما بعد جانا البرد الحقيقي على قولتهم
    التنقلات فيها ممتازة جداً ( قطارات وباصات ) بوسطن يعتبرونها ( نيو انجلاند ) وهي فعلاً مثل بريطانيا تماماً
    السكن فيها غالي الشقق للغرفة الوحدة مع الصالة والمطبخ ودورة المياه ( 1200 - 1400 دولار ) !

أنا أشوف انه مستحيل أحد يقترح عليك الأفضلية بين المدن اللي ذكرتيها , الموضوع يرجع لك أنتي وحدك فقط .
    قرري ثم حددي المطلوب اللي يناسبك .. ميزة بوسطن ان المعاهد والجامعات فيها كثيرة ..
    يعني الخيارات كثيرة ..

بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.