الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة ميرلاند بالتيمور كاونتي - UMBC

جامعة ميرلاند بالتيمور كاونتي - UMBC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4157 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إلياس الأسعد
    إلياس الأسعد

مبتعث مستجد Freshman Member

إلياس الأسعد الولايات المتحدة الأمريكية

إلياس الأسعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Unclear , بجامعة UMBC
    • UMBC
    • Unclear
    • ذكر
    • Baltimore, MD
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

November 11th, 2012, 06:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة

بداية :// أسأل الله أن يوفق جميع المبتعثين وييسر أمورهم

بعد البحث عن جامعة UMBC ومدينة بالتيمور لدي بعض الإستفسارات

الحمدلله وجدت إجابات ومعلومات في هذا المنتدى عن الجامعة والمكان .. لكن سبحان الله الشخص مايرتاح باله إلا أن يأخذ المعلومات من أكثر من مصدر

أعلم أن مدينة بالتيمور تعتبر من المدن الخطيره بـ الولايات المتحدة الأمريكية .. لكن أيضاً أعلم أن الجامعة تقع في مقاطعة بالتيمور Baltimore County وتعتبر أكثر أمان من وسط المدينة

السؤال هنا://

ماهي أفضل الشقق الموجودة سواء القريبه من الجامعة أو اللي تبعد 15 -20 دقيقه بالسيارة .. طبعاً بذكر الأسعار أن أمكن

كيف نسبة السعوديين الموجودين في الجامعة سواء عوائل أو أشخاص.

هل الجامعة صعبة جداُ.. وهذا اللي مخوفني أكثر شي.. مصادر مختلفة تقول أن نسبة السعوديين قليله في الجامعة نظراً لصعوبة دراستها

واللي خوفني أكثر أني بحثت بعمق عن هالموضوع ورأيت تقييم للطلاب يوضح صعوبة الجامعة .. لكن أحببت أخذه من مصدر يدرس في الجامعة أن أمكن.

وهل يوجد نادي للطلاب في بالتيمور .. أقصد موقع إلكتروني لهم؟

السؤال الأخير :// هل يوجد طلاب سعوديين للماجستير والدكتوراة في الجامعة؟

من أستطاع الإجابه فلا يبخل علينا .. لأن في كثير غيري وده يعرف عن هذه الجامعة

الدعاء والشكر لكم مقدماً .. والله يوفقنا وياكم
  2. اهلا وسهلا اخوي
    الله ييسر لك امرك ويسهل دربك وتوصل لنا بالسلامة
    بالنسبة للسكن في امكن اقرب من 15 دقيقة بالسيارة واشوفها مناسبة للسكن
    mount ridge, cedar run and helthrope
    هيلثروب ماني متأكد من السبلينق حقها
    لكن عموماً هذي اكثر الاماكن اللي يتمركز فيها السعوديين
    اسعارها تعتمد على عدد الغرف اللي بتاخذها
    بالنسبة للطلاب بمعهد الجامعة مشكلين نسبة كبيرة ماقدر اعطيك نسبة معينة بس هي فعلاً نسبة عالية
    الشي الثاني الجامعه في حقها صراحه ومتعبه ويبغى اجتهاد الكلام هذا انقله لك عن طريق الشباب اللي ساكنين معي هم طلاب جامعه وانا طالب معهد
    ويوجد طلاب ماستر ودكتوراه بالجامعه وسعوديين
    هذا اللي عندي من اجوبة واعتذر عن التأخير بالرد
    بالتوفيق
    7 "
  3. حياك الله يا عبدالعزيز . .. //

الحمدلله دام في طلاب دراسات عليا في الجامعة . .. //

كنت متخوف من المكان لكن دام في وجود طلاب سعوديين كثير فـ الوضع يعني آمن هناك ..//

بالنسبه للسكن قرب الجامعة . . هل في شقق آمنه وكويسه قريبه من الجامعة..؟ أنا قريت عن Catonsville / Arbutus .. إذا تملك معلومات عنها لا تبخل ..//

وهل تنصحني بالمكان والجامعة؟ لأني بصراحه أستطيع إكمال دراستي العليا في أكثر من جامعة .. لكن أخترت UMBC لأني أشوفها الأفضل من حيث المكان وقوة البرنامج ..//

أخيراً:// هل توجد عوائل سعودية هناك ؟

شاكراً لك يا عزيزي وقتك ولباقة ردك .. .//

أسعدك الله ووفقك
    7 "
  4. العفو اخوي ماسوينا الا واجبنا
    بالنسبة للعوائل في عوائل سعوديين وياكثرهم اللي جايين عوائل والحمدلله اشوف امورهم ماشيه بس بالاخير اختلاطي بالعوائل او المتزوجين ضعيف جداً عشان كذا ماعرف وش اللي يناسب العوائل اكثر
    لكن بالثلاث الشقق اللي ذكرتها لك يتواجد فيها عوائل سعودية والاكثرية بـ cedar run
    وهي تتواجد على خط باص catonsville وسعرها هي الانسب ومنطقتها هي الاكثر حيوية بين الثلاث ولكن انا شخصياً ما افضل السكن هناك لانها شكلياً وتقسيمها ماعجبني
    بس بالاخير العوائل متواجدين هناك بشكل كبير
    بالنسبة لـ mount ridge تقع في catonsville لكن الباص اللي يمر عليها هو باص arbutus
    سعرها عالي شوي بس سكنهم لي شخصياً معجبني
    الشقة الاخيره ماعندي خلفيه كبيره عنها ولكن سعوديين كثير يتواجدون فيها وهي الاغلى بينهم
    على فكره اخوي انا اللي جبتها لك الشقق هي كلها جنب الجامعه ويمر عليها باص الجامعه
    طبعا لو تدخل بموقع الجامعه راح تحصل لسته بجامعات اكثر ولكن انا اخترت لك اكثر ثلاث ساكنين فيها سعوديين
    وغير كذا اذا اعجبك شي من لستة المعهد عطني اسم الشقة وانا بقول لك وش اعرف عنها
    http://www.umbc.edu/eli/documents/Of...nformation.pdf
    هذا رابط فيه مجموعه من الشقق شيك عليها
    بالتوفيق اخوي
    7 "
  5. الله يجزاك كل الخير عني يا عبدالعزيز .. //

أفدتني كثير الله يسعدك .. .//

أنا شفت الشقق اللي كتبتهم على مواقعهم . .كلها جميله وأماكنها حلوه .. //

أنت ذكرت أن Mount Ridge سعرها الأعلى .. بس أنا شفتها إنها أرخص من Cedar Run ... //

اللي عرفته أن Mount Ridge سعر الـ " One Bedroom" تقريباً 800$ من غير الكهرباء والمويه .. //

وبالفعل الـ Mount Ridge عجبتني لكن أنا مايعجبني الخشب .. يوم عرفت أن الفلور خشب غيرت رأيي ..

الـ "Cedar Run" تقريباً من 830$ - 890$ ...لكن مادري الكهرباء عليهم ولا لا . .. ياليت تفيدني لو تقدر //

سؤال أخير .. "Ellicott City" تعرف عنها شيئ؟ قريت من أحد الأخوان أنها تعد المنطقة الأرقى هناك وهادئة جداً ... //

تعبتك معي كثير ياعبدالعزيز .. سامحني ياخوك ... وعسى أن تكون مساعدتك في ميزان حسناتك .. //

وفقك الله
    7 "
  6. هلا وسهلا اخوي
    كل الشقق اللي ذكرتها لك الكهرب عليك بالنسبة للاسعار تأكد الاسعار بتاريخ كم مسجلة لان الاسعار تتغير
    ايلكوت سيتي على حد علمي انها من اجمل المدن بميرلاند ولكن ماعرف صحة هذا الكلام
    عموماً المنطقة هاديه وامنة على حد علمي وتنفع عوائل خصوصاً اللي معه سيارة لان الباص مايوصلك هناك
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Abdulaziz EMT
    هلا وسهلا اخوي
    كل الشقق اللي ذكرتها لك الكهرب عليك بالنسبة للاسعار تأكد الاسعار بتاريخ كم مسجلة لان الاسعار تتغير
    ايلكوت سيتي على حد علمي انها من اجمل المدن بميرلاند ولكن ماعرف صحة هذا الكلام
    عموماً المنطقة هاديه وامنة على حد علمي وتنفع عوائل خصوصاً اللي معه سيارة لان الباص مايوصلك هناك
    بالتوفيق للجميع ان شاء الله
    الله يجزاك خير ....//

وفقك الله عزيزي.. شكراً لك ...//

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.