الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار يا Biomedical Engineering يرحم أمك رد إستفسار

استفسار يا Biomedical Engineering يرحم أمك رد إستفسار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4176 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث متورط دائما
    مبتعث متورط دائما

مبتعث جديد New Member

مبتعث متورط دائما الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث متورط دائما , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنيه طبيه , بجامعة fairmont state university
    • fairmont state university
    • تقنيه طبيه
    • ذكر
    • fairmont, west Virginia
    • السعودية
    • Sep 2011
    المزيدl

November 13th, 2012, 08:31 AM

السلام وعليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا مخلص تقريبا 30 ساعه و ناوي أنقل إن شاء الله و أغير تخصصي في نفس الوقت من Health Sciences إلى Biomedical Engineering
    الإستفسار وهو....
    أنا مخلص MATH ADVANCED ALGEBRA , ENG, ART , CHIM, SOCY, PSYCH, HISTORY, LANGUAGE ,INFO( information system),PHED,( Fitness and wellness )<<f

هل ممكن ترسل لي إسم الجامعة الللي تأخذ نفس المواد أو حتى نصفها ؟ أو ممكن تعادلها لي ؟

ما رأيكم بجامعتي DREXEL, PENNSYLVANIA
    رجاء ولا أمرا
    لكم جزيل الشكر
  2. حياك الله أخي الفاضل://

أنا مو متخصص Biomedical Engineering ..//

لكن ربما أقدر أفيدك بحكم أني درست أكثر من مادة في جامعتين مختلفتين...//

الخطوة الأولى اللي تركز عليها هو إنك تحدد الجامعة اللي ناوي تنقل لها...//

ثم تروح لتخصص Biomedcial Engineering وتشوف متطلباته ..//

المواد اللي أشوف أنت دارسها، اغلبها مواد عامة اللي هي ماقبل التخصص وأتوقع كلها راح تتعادل لك إلا المواد اللي أنت مخفق فيها ماتتعادل أبداً ...//

ثانياً لابد تعرف أن الجامعة الثانية ماراح تعطيك قبول Biomedcial نهائي، بيعطونك قبول مبدئي لحد ماتصل لعدد معين من الساعات بمعدل معين ...//

الأهم من كل هذا.. إنك تنتبه لوصف المواد... لأن يمكن يختلف إسمها لكن بيكون الوصف واحد...//

أكثر شخص بيفيدك مشرفك الجامعي... بعد ماتقرر على الجامعة اللي بتحول لها .. أطبع خطة الستين ساعة الأولى مع الوصف لتخصص الـ Biomedical في الجامعة المراد التحويل لها ، ثم راجعها مع مشرفك الدراسي وهو راح يفيدك بأي المواد اللي راح تتعادل لك...//

طبعاً أي مادة أقل من C ماتتعادل ..// وللمعلوميه لو كل موادك A ماراح تفيدك لأنها تتعادل عدد ساعات فقط دون حسابها في المعدل ...//

أخيراً جامعة Drexel حلوة وسمعتها طيبة ، وكنت ناوي أدرس فيها لو لا لقيت البديل الأفضل...//

أتمنى أكون أفدتك... وبالتوفيق مقدماً
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.