الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

جامعة بيس / ضروري

جامعة بيس / ضروري

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1886 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية شلبي أخو بسيوني
    شلبي أخو بسيوني

مبتعث جديد New Member

شلبي أخو بسيوني السعودية

شلبي أخو بسيوني , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى قانون , بجامعة مدري حبني حدري في قرينتن ما أدري خخ
    • مدري حبني حدري في قرينتن ما أدري خخ
    • قانون
    • ذكر
    • نجد, ولاية نجد ستست
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

November 21st, 2012, 12:24 AM

السلام عليكم

تم قبولي في جامعة بيس قبول مشروط تخصص قانون .. يا اجيب 100 بالتوفل و 7 ايلتس او ادرس بمعهدهم ويعتمد على راي مديرهم

السؤال الي عنده خبر لايبخل جزاه الله خير ,,

- معهد اللغه ؟ قوي وممتاز ؟

- هل الجامعة مناسبه وقويه بدراسة القانون ؟

وشكرا
  2. لو كانت الجامعة الي في نيويورك كويس معهدها حتى بعض الامراء يدرسون هناك لو كان الي في نيويورك بس صعب ١٠٠ توفل الا لو كانت لغتك فوق المتوسط الان لكن مابي احبطك مافي شئ مستحيل لكن غالباً ١٠٠ صعب في سنة و٦ اشهر الا في حالة مبتعث من وظيفة او معيد حيث تكون مدة اللغة لك اكثر مثل سنتين
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا ابغى اقدم على ماجستير تسويق في جامعة بيس بس انا ما عندي اختبار جيمات واسمع انه مرا صعب. على العموم كمان مقدمة اختبار ايلتس واختباري في يناير. ايش تنصحوني اسوي؟ اقدم على الجامعة من دحين حتى لو ما عندي اختبار الانجليزي والجيمات؟ وهل يعطوني قبول مشروط اصلا ولا ما يعطوني؟ ولا اقدم على معهد اللغة حقهم على الاول وانقبل فيه؟ انصحوني يا جماعة اخاف اقدم في المعهد وما انقبل في التخصص وتصير ورطة
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.