الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة عاااااااجل يا طلاب وطالبات بيتسسبرع محتاج مسسسسساعدتكم

مساعدة عاااااااجل يا طلاب وطالبات بيتسسبرع محتاج مسسسسساعدتكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4172 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية chetous
    chetous

مبتعث مستجد Freshman Member

chetous الولايات المتحدة الأمريكية

chetous , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Mechanical Engineering , بجامعة Robert Morris University
    • Robert Morris University
    • Mechanical Engineering
    • ذكر
    • pittsbrugh, Pennsylvania
    • السعودية
    • Jul 2010
    المزيدl

November 23rd, 2012, 10:00 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني واخواتي المبتعثين بمدينة بيتسبرغ في ولاية بنسلفينيا انا قدمت على جامعة robert morris university من فترة طويلة يمكن في شهر jun الي راح

وتواصلت معاههم كذا مرة بخصوص القبول وقالو ان الطلب تحت الدراسة .. طبعا هذا الكلام من شهر وشي والى يومكم لا حس ولا خبر اتواصل معاهم عبر الايميل ومايردون

وتواصلت معاهم عن طريق الجوال ومايردون واذا ردو يرد الرد الالي ويقول اترك اسمك ورقمك واتركلهم اسمي ورقمي ولكن لاحياة لمن تنادي

والحين قرب موعد الدراسة وانا الان ما ادري هل انا انقبلت عندهم او لا وحتى لو انتقبلت ماجاني منهم لارد ولا قبول ولا اي شي
    وانا خايف انه يبدا الترم وانا ماجاني قبول من الجامعة لان لو ماجاني قبول الملحقية معطيتني مهلة الين بداية الترم القادم لو ماجبت قبول راح يتم انهاء بعثتي

وانا مضيع سنة ونص لغة وحرام يروح تعب السنة ونص ع الفاضي

اتمنى من الطلاب الي يدرسون في هذي الجامعة او في مدينة بيتسبرغ القادرين على مساعدتي الي راح اكون لهم من الشاكرين انهم يساعدوني في هالمشكلة و يشوفون الجامعة وايش سار على اموري وهل انا انقبلت ولا لا

واذا انقبلت متى راح يرسلون لي الاي توني

اتمنى من الي يقدر يساعدني التواصل معي عبر هذا الايميل ahmad-19.2007@hotmail .com
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.