الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهالي بوسطن ,, هل من مجيب ؟

أهالي بوسطن ,, هل من مجيب ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4151 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammed_056
    سلام عليكم ورحمة الله وبركاته

طب ياجماعه انا جايكم 26 ديسمبر اكون في بوسطن بس مدري كيف نظام المطار انا بنزل في نيويورك وبعدين اخذ رحله داخليه لبوسطن هل من مخاوي هههههههه

احنا جايين بعدك ، الله يوصلك بالسلامه بس ياليت اذا وصلت واستقريت تعطينا تجربتك واش صار معاك وبالتوفيق ..
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Rain umbrella
    لا اذا كانت ميزانيتك 4000 دولار في الشهر اجل رح لبوسطن وامورك سليمة ان شاء الله اما من ناحية التكاليف ففي مواضيع لاهل بوسطن هنا ابحث عنها يتكلمون فيها عن التكاليف. انا كنت باقترح عليك معهد في سان دييقو ب 320 او واحد ثاني في شيكاقو ب 400 كل اسعارهم بالشهر. بالتوفيق

ترا 4000 كل شي معهد ومصروف بيت وسكن وكل شي

تراك بسطتني ياخوي

بسجلك ثاني واحد يقولي تكفي من اصل 7 قالو مررررره عالقد يدوب تعيش

بس انا لي تجربه في 2005 في كندا ولد عمتي كلف تقريبا 40 الف ريال سعودي في شهرين وانا كلفت 42 الف في 5 شهور وعشرين يوم يعني 6 شهور تقريبا مع اني كنت ماني مقصر على نفسي بالاكل والشرب بس بصراحه احب اسوي اكلي بنفسي نادرا ما اكل من برا يعني يمكن 4 الى 5 مرات بالاسبوع كنت اسويها واتعشى برا البيت

طبعا 42 الف مع الفيز والمكتب والطيران وكل شي

فعشان كذا انا قلت الميزانيه تختلف من واحد لثاني انا ما كنت صراحه راعي سينما ولا طلعات كثير كنت محتك اكثر مع العائله وشباب الحي طبعا كنديين يا زينها من ايام
    7 "
  3. ما شاء اذا كان لك تجربه في كندا فكويس يعني عندك خبره راح تفيدك من ناحيه اللغه و غيرها. انا قلت تكفي لاني قلت ممكن يكون المعهد يعني قل ١٥٠٠ في الشهر و ١٥٠٠ السكن (لانها بوسطن) و ١٠٠٠ دولار صرفياتكم الاخرى. لكن نصيحه اخوي خذها مني
    و دايم انصح بها الشباب اللي على حسابهم، فيه معهد في الداون التاون حق شيكاقو ٤٠٠ دولار في الشهر، فيه فرق بين تدرس في معهد ١٥٠٠ او معهد ب ٤٠٠، صح و الا لا؟ راح تعطيك نفس اطول الى ان تجيك البعثه، والسكن في شيكاقو مثل بوسطن واقل من ناحية السعر. بالتوفيق لك اخوي
    7 "
  4. الله يعطيك العافيه عالنصيحه

بس قيدني خلاص جالس اسوي اللمسات الاخيره عالموضوع وانا ياخوك ما احب الهجوله واحب الأستقرار عندي اجلس لمدة سنه على 4000 دولار احسن من اني اتنقل كل فتره بمحل

تراني يوم الجمعه من بعد صلاة الجمعه وانا استعد للدوام ثاني يوم هههههههههه <<<< نفسيه

فكرت بطريقتك لكن مازبطت معاي ومعاي عيالي كمان صعب التنقل فيهم

يسلمو
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة أبوأثير الغاوي

تراني يوم الجمعه من بعد صلاة الجمعه وانا استعد للدوام ثاني يوم هههههههههه

يسلمو
    اها عرفت وضعك انت من النوع اللي ما يغير شخصية شماغه مافيه امل يغيرها كانها مخيطه هههههههه تحب الاستقرار

والله شكلك انت مره تبغى بوسطن فبالتوفيق، لكن اذا تبغى فيه مدن فيها عوايل سعوديه كثير ونفس نضامك جوهم فكك يحبون الاستقرار هههههه في ميتشقن اذا ما انت راعي طلعات وودك ايضا تدخل مع العوايل الامريكيه وعزايم وكذا. اي سؤال امر من شخص قليل تجربه
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.