الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة أبحث عن سكن مع عائلة في فيلاديلفيا, بنسيلفانيا

مساعدة أبحث عن سكن مع عائلة في فيلاديلفيا, بنسيلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4149 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Almahfoudh
    Almahfoudh

مبتعث جديد New Member

Almahfoudh الولايات المتحدة الأمريكية

Almahfoudh , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة معمارية , بجامعة لآ أعلم
    • لآ أعلم
    • هندسة معمارية
    • ذكر
    • لآ أعلم, لآ أعلم
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

December 17th, 2012, 11:21 PM

السلام عليكم
    أبحث عن سكن مع عائلة ف مدينة فيلاديلفيا بولاية بنسلفانيا بحيث يكون سعره معقول . . علما بأني سأدرس في معهد جامعة Temple Universty !!

هل يوجد سكن قريب أم احتاج لمواصلات؟؟

ولكم جزيل الشكر . .
  2. شكرا أخوي . . ولكن أنآ مآ أعرف المناطق ف فيلاديلفيا وهل هي قريبة من المعهد أو لا . . وهل تتوفر بالمنطقة مواصلات أولا . . عنوان المعهد هو :
    1700 N. Broad Street
    Suite 211
    Philadelphia, PA 19121 USA
    ممكن أحد يساعدني في هذآ الأمر ؟؟!!
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Almahfoudh
    شكرا أخوي . . ولكن أنآ مآ أعرف المناطق ف فيلاديلفيا وهل هي قريبة من المعهد أو لا . . وهل تتوفر بالمنطقة مواصلات أولا . . عنوان المعهد هو :
    1700 N. Broad Street
    Suite 211
    Philadelphia, PA 19121 USA
    ممكن أحد يساعدني في هذآ الأمر ؟؟!!
    فية مواصلات باصات والصبواي والامور تتسهل لا تشيل هم
    انا راح ارسلك على الخاص رقم احد الاخوان يستقبلك في المطار وبدبرلك سكن مؤاقت حتي تحصل عائلة
    وبتوفيق
    7 "
  4. مرحبا أخواني وأخواتي ...أنا طالب جديد في معهد ELS في مدينة فيلاديلفيا جامعة سانت جوزيف رحتلي على 15 مارس الجاي ان شاء الله .. يعني بعد اقل من شهر..
    جالس أدور على سكن مع عائلة وتكون قريبه من المعهد وتستقبلني من المطار..ومايتعدى سعرهم 800 دولار وشامل الوجبات..

ماراح أحجز عن طريق المعهد لأنه من عبيت الأبليكيشن حقهم حذفت خيار السكن مع عائلة ..والآن أنا بحاجه السكن مع عائلة لعدة أسباب..

أتمنى أحد يقدر يساعدني..يارب

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.