الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ولاية جورجيا مدينة اتلانتا

ولاية جورجيا مدينة اتلانتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4113 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. انا امس وصلت المدينة
    كإنطباع أول المدينة جيده ولايوجد ماهو مفجع
    بخصوص الخوال لاحظت وجودهم بشكل عادي كأني بلوس أنجليس بحكم أنه قبل أنتقالي كنت أدرس هناك
    نصحية ... سيبيكي من الخطر والكلام الكبير دا إلا أذا كنتي كل ويكيند تتكي ببارات للساعة 3 الليل فهنا يبيلك تدوري بالموضوع
    بس الجو أبرد من لوس أنجليس .... فرزنت اليوم
    7 "
  2. السلام عليكم بما اني جديد بالمدينة بعطيك اللي اعرفه و الباقي ع الشباب اللي هنا ان شاء الله مايقصرون
    اولا السفر نادرا ماتلاقي دايركت انتي حددي التاريخ و ادخلي ع موقع الطيار بتلاقين خدمة حجز الكتروني من هنا Al Tayyar Travel Group

شوفي الرحلات لاتلانتا بالتاريخ اللي تبين واختاري الافضل لان بعضها ثلاث الى اربع محطات وقوف حاولي حتى لو تقدمين السفر كم يوم بس تلاقي يادايركت او ترانزليت وقوف واحد انا بالنسبه لي لقيت ع لندن بعدين اتلانتا و كانت متعبه صراحه وانتي معك اطفال ماقول الا الله يعينك لكن عليك بالرينافود خدريهم بالطياره لان الرحلات توصل لتسع ساعات و بيملون البزران ..

اما طبيعة المدينة بتلاقي فيها كل الجاليات العربيه و الهنديه و السود ( نسبه كبيره ممكن 60%) و البيض و برضو بتلاقي المكسيكيين والاسيويين وبالنسبة للتماشي فيها كم مول زي اللي عندنا بس اصغر و ارتب و اروق وفيها كم حديقه بس بالبرد قليل فيها الناس و بتلاقي مصنع كوكاكولا والاكواريوم و فيه جبل عندهم باقي مازرته يمدحونه شكل ماعندهم الا هالجبل و فرحانين فيه تعالو السعوديه ارميكم بجبال تعجبكم خاصه شرق جده حول المسك

اما السكن طبعا المعروف ان الميد تاون و طالع شمال كويس جدا

الفندق من اللحين احجزي من البوكينق لانو الحجز لمن توصلي هنا اغلى و يتعب حبتين لكن من النت و ريحي راسك واذا تبي قريب من المعهد شوفي الزيب كود و حطيه بالبوكينق وشوفي وش اقرب لك و اذا تبين مساعده مابنقصر معك بس عطيني الزيب كود تبع المعهد لاني بصراحه مادري وينه هالمعهد

اما حجز الشقق اللي بتعيشي فيها لاتحجزي من النت لانو سالفتهم سالفه فاحسن لك من اللحين فكري وين تبين تسكنين ووين معهدك وسجلي كل شي بدفتر صغير و خليه معك سجلي العنوان مثلا :3455 atlanta go roswill st وفيه بعد رقم من ست ارقام خليه معك احتياطا .. انا لمن كنت بجدة سجلت تقريبا 6 وزوجتي الله يحفظها سجلت 5 تقريبا وتاون هوم ولمن وصلنا هنا شفنا و فرينا و بالعكس فيه محلات ماهي بالنت و لقيناها ع الطبيعه

والجوال سهل اصداره و البنك انا بالنسبة لي خديت ويلز فارغو وكلن ع مزاجه و انتي شوفي العروض عندهم وتري اول اسبوع حتتعبين شوي بس احسن عشان تتعلمي وبالنسبه للسياره استاجرو نصيحه ولا تعتمدو ع المواصلات العامه بالبدايه لانو عندك عيال وحتتعب شوي بالبدايه لانو يبي لك تتعود عليهم و ع سوالفهم وسلامتك

وحاولي تتعرفي ع بنات عشان تنبسطي و تتساعدون
    7 "
  3. لا تصدقوا كل ما يقال !

أحد معارفي كان في اطلانطا واخذ فترة اللغه كامله في معهد جورجيا تك

يمدح المدينه ويمدح اهلها ، صحيح فيهم نسبة من اصحاب البشرة السوداء ولكن ليس كما قال أحدهم كأنك في افريقيا !

حتى وسط المدينه وفي الليل خصوصا يقول بأنه شي رائع

وأنا كنت افكر اروح لها لولا اني وجدت متطلباتي في مدينه ثانيه !

وشي طبيعي بأي مدينه عندنا ولا عندهم فيه أماكن ماتقدر تدخلها لوحدك بالنهار أجل كيف بالليل ؟

توكلوا على الله وأسألوا زملائكم الموجودين هناك تجدوا النصيحه

وفقكم الله
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.