الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

السكن في بالتيمور - جامعة ميرلاند بالتيمور كاونتي UMBC

السكن في بالتيمور - جامعة ميرلاند بالتيمور كاونتي UMBC

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1816 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية إلياس الأسعد
    إلياس الأسعد

مبتعث مستجد Freshman Member

إلياس الأسعد الولايات المتحدة الأمريكية

إلياس الأسعد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى Unclear , بجامعة UMBC
    • UMBC
    • Unclear
    • ذكر
    • Baltimore, MD
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

December 25th, 2012, 01:53 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

أخواتي وإخواني الكرام . . ./

أسعدكم الله جميعاً .. ربما البعض قد يقول الموضوع مكرر أو هناك اكثر من موضوع فيه معلومات السكن في بالتيمور .. /

لكن نحتاج التوضيح أكثر أو بالأصح الإجابات الدقيقه بعيداً عن الشموليه .. /

بصراحه الإخوان جميعاً في جامعة UMBC ماقصروا . . سواء الأخ ebbo و الأخ عبدالعزيز والكثير .. /

لكن أنا أحتاج إسم شقه معين .. تكون قريبه من الجامعه ويمر عليها باص الجامعه ..

مع ذكر سعر الإيجار. .طبعاً ما أخفيكم سويت بحث كثير وكان Cedar run من أفضل الخيارات لكن يوم كلمتهم يقولون مو قريبه من الجامعه .. ووقت الباص مايعرفوه ماعندهم الجدول . . //

فـ تخوفت نوعاً ما . .. أيضاً شقق Westland gardens من خلال البحث وأخذ أراء الناس " الأمريكان " نفسهم على أكثر من موقع يقولون سيئه وغير نظيفه .. //

فـ صراحه الواحد يحتار في الإختيار خاصه أنه مايعرف المكان .. /

فضلاً لا أمراً .. لو يتكرم أحد الطلاب هناك .. بمساعدتنا في إيجاد السكن والشرح الوافي ..

الأهم قرب الشقه من الجامعه وايضاً معلومات كـ السعر , النظافه , موعد الباصات إذا كانت تمر عليها . . الأمان .. إلخ

وفق الله الجميع .. /
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته .

انا ساكنه بـ cedar run مع زوجي بغرفة وحدو والسعر 800 وشوي
    وفاتورة الماي ثانبته 13 دولار ... بس الكهرب على حسب الاسنخدام .. واتوقع تقدر تختار خطة معينه عندهم ,
    السكن آمن واكثره طلاب umbc
    الباص يجي مره عند السكن .. والجدول تقدر تاخذه من الجامعه ا اتوقع من موقع الجامعه نفسها ..
    ومن السيدار للجامعه تاخذ بالباص حوالي نصف ساعه بس بالسيارة اقل تقريبا 10 دقايق بالاحرى ,

موفقين ..
    7 "
  3. هلا ومرحبا اخوي
    ماسوينا الا واجبنا وهذا حق علينا لأخواننا المسلمين
    عموماً التعميم انا افضله عشان لا يكون لي رأي شخصي في الطرح ويتم بناء عليه اراء ثانيه
    المهم الان هذا رابط من الجامعة يبين فيه خطوط الباص اللي تمر على الجامعة
    UMBC Transit
    cedar run يمر عليهم باص >catonsville lane اللي هو رابع اختيار
    اذا دخلت على الجدول بتحصل نقاط بداخله
    تهمك انت النقطه رقم اربعه والنقطه رقم 12
    رقم 12 نقطة السكن نفسه وبالنسبة للنقطة 4 حقة الجامعة
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.