الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن مدينة Syracuse

استفسار عن مدينة Syracuse

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4132 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ابتعثت
    ابتعثت

مبتعث جديد New Member

ابتعثت الولايات المتحدة الأمريكية

ابتعثت , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى اقتصاد , بجامعة لا يوجد
    • لا يوجد
    • اقتصاد
    • أنثى
    • لايوجد, الرياض
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

December 27th, 2012, 10:53 PM

السلام عليكم

حابه استفسر عن مدينة Syracuse

من حيث :
    1) قوة المعهد ..
    2) الاماكن ترفيهية ..
    3) يتأخرون بالقبول وارسال i20
    4) المعيشة
    5) هل المدينة كبيرة ام هي قرية ؟

شكرا ,
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maestro00o
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته

تفضلي هاذي الصفحة ا ن شاء الله تفيدك

http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread2025.html

دمتي بحفظ الرحمن

شكرا اخوي

بس هذي المعلومات من 2006 اكيد تغير الوضع الحين
    7 "

3. حياك أختي ..

سيراكيوز مدينة صغيرة إلى متوسطة الحجم .. تعتبر رابع أكبر مدينة في ولاية نيويورك .. يوجد فيها أربع جامعات معترف فيها من الملحقية .. الأشهر بينها جامعة سيراكيوز .. تبعد عن نيويورك ستي أقل من 4 ساعات .. عن بوسطن نفس المسافة .. عن شلالات نياجرا ساعتين .. فيها جالية مسلمة كبيرة .. محلات عربية ومطاعم عربية متنوعة .. أكثر من أربعة مساجد .. مدرسة إسلامية ..

الجواب على سؤالك ..

1. المعهد .. معهدهم قوي جداً .. واجتيازه يعتبر ورقة مرور للجامعة بسهولة .. معهد مكون من أربع مستويات .. كل مستوى ثلاثه إلى أربع أشهر .. يعاب عليه ضغط الدراسة والشدة الزائدة احيانا .. لكنه الخيار الأول لي عندما أريد أن أوصي أي شخص يرغب بالدراسة في أمريكا ..

2. الاماكن الترفيهية .. سيراكيوز مدينة متواضعه في الجانب الترفيهي .. خصوصا فترة الشتاء .. يعني الجلوس في البيت هو الخيار الاول طوال فترة الشتاء بإستثناء (( المول الرائع )) .. فيه مول تم وضع أماكن ترفيهيه رائعه خلال الشهر الماضي .. يعني الوضع متطور جداً في المول .. اما في فترة الصيف فالمدينة مذهلة بشكل لا يمكن ان تتخيله .. بحيرات .. شلالات .. أماكن تخييم ..

3. يتأخرون بالقبول وارسال i20 .. المعهد سريع في إرسال أوراق القبول .. بس اللي انا متأكد منه أنهم ما يعطون قبول لكل المتقدمين .. يعني عندهم حسبه كم طالب يقبل وكم جنسية تقبل .. صحيح الأغلبية للصينين والسعوديين .. بس أجزم أنهم قفلوا القبول للفصل القادم الذي سيبدأ في 14 يناير ..

4. المعيشة .. مدينة مناسبة جداً للمعيشة .. السكن جيد إلى حد ما .. وسائل المواصلات متواضعه في المدينة .. يعني الباص المجاني ما يغطي كل أرجاء المدينة .. يغطي مجمعات سكنية معينة .. ينصح دائما بإمتلاك سيارة في مدينة سيراكيوز خصوصا للعوائل ..

5. هل المدينة كبيرة ام هي قرية .. مدينة جيدة للدراسة .. ليست كبيرة وليست صغيرة .. المطار عن المدينة 10 دقائق تقريبا .. يوجد فيها كل ما تريد من الخدمات .. تبقى مدينة رائعة بالنسبة لي .. وتستحق المغامرة ..

اتمنى أكون وفقت في إيصال صورة مختصرة عن المدينة ..

أخوكم أبو البتول .. سيراكيوز ..

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.