الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ابحث عن سكن في بوسطن بحدود 1200 دولار

ابحث عن سكن في بوسطن بحدود 1200 دولار

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4137 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. السلام عليكم
    في عماره قريبه من ريفير بيتش ستيشن تطل على البحر فيها سعوديين كثير بس للأسف ما يحضرني اسمها
    الأسعار عندهم معقوله جداً ومره يمدحونها وقريبه من فاميلي دولار هذا محل نظام أبو ريالين
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ورد وياسمين
    السلام عليكم
    في عماره قريبه من ريفير بيتش ستيشن تطل على البحر فيها سعوديين كثير بس للأسف ما يحضرني اسمها
    الأسعار عندهم معقوله جداً ومره يمدحونها وقريبه من فاميلي دولار هذا محل نظام أبو ريالين

الله يعطيكي العافيه اختي لو تجيبي لي اسمها او رقمهم وكمان جنبي ابو ريالين يا سلام والله اني حبيتها

بحر

وسعوديين

وابو ريالين

عز الله السعوديات اللي هناك كل يوم يسيرن على ابو ريالين ياخذون مواعين ههههههه

الله يسعدكي تحاولي تجيبي لي الرقم واسم العماره

الاستيشن هذا يودي للداون تاون صح ؟؟

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة 7MoOoDH
    انا ساكن معى عائله تابعه لمعهد داستي الاجار في الشهر 930 دولار

يعني لو تسكن مع عايله تابعه للمعهد يمكن يكون ارخص

عسي ربي يوفقك و تلقى الشقه الي تناسبك
    اللهم امين

بس اخوي انا معي زوجتي وابني الرضيع ماينفع

لو اني لحالي بدبر اموري بسهاله بس المشكله مع اهلي
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسهلك ويوفقك أخويا , معليش أنا في بنسلفانيا, بس أعرف موقع ممكن يساعدك اسمعه كريج ليست, إذا إنجليزيتك تمام, راسلهم, الطريقة هيه أنك تشوف الشقق وأسعارها, بعضهم يحطوا صور وبعضهم لا, انت أطلب الصور, و أسأل قد إيش بعيدة عن المكان الفلاني أو الشارع الفلاني, كمان أسأل ايش انواع المواصلات المتوفرة, والأهم من كدة أتأكد وأكرر أتأكد أنه الشقة سليمة ونظيفة, لأنه ده الموقع مفتوح للجميع وممكن بالراحة تكون الشقة سيئة, أنا ما عندي اي خبر عن بوسطن, ولا أعرف أحد هناك لكن أفترض بما أنها مدينة كبيرة فيها أحياء نظيقة وأحياء سيئة, لو البيت في حي نظيف راح تكون غالبا الشقة نظيفة, ممكن تشوف إذا أحد يتكرم يشوفلك المكان قبل ما توصل, أو اذا وصلت تكون رتبت مسبقا أنك تشوف البيوت, وأهم شئ أنك ما تعطيهم أي مبالغ مادية قبل ما توصل والله يسهلك ويوفقك, هدا الموقع لبوسطن, معظم المدن اللي أمريكا موجودة في ده الموقع, انا أستأجرت بيتي الحالي والبيتين السابقين اللي سكنت فيهم عن طريقه, وأنا ساكنة في مدينة صغيرة جدا
    craigslist: boston classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

نقطة أخيرة أخويا أتأكد أنه النتائج اللي تطلع لك في حدود المدينة, لأنه الموقع ده ممكن يطلع لك شقق أو سكن قريب من بوسطن في المدن الصغيرة أو القرى الصغيرة اللي حول بوسطن,
    ممكن تفكر في موضوع القرى الصغيرة لأنها ماهي فكرة سيئة بالنسبة للعوائل , تختار مكان قريب من بوسطن وتسكن فيه, ممكن يكون بعيد 10-20 دقيقة بالسيارة بس بيكون أرخص بكتييير والمعيشة ارخص بشكل عام
    الله يسهلك ويسهل لأهلك ويفتح لكم أبواب الخير,
    أمل
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Amal87
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يسهلك ويوفقك أخويا , معليش أنا في بنسلفانيا, بس أعرف موقع ممكن يساعدك اسمعه كريج ليست, إذا إنجليزيتك تمام, راسلهم, الطريقة هيه أنك تشوف الشقق وأسعارها, بعضهم يحطوا صور وبعضهم لا, انت أطلب الصور, و أسأل قد إيش بعيدة عن المكان الفلاني أو الشارع الفلاني, كمان أسأل ايش انواع المواصلات المتوفرة, والأهم من كدة أتأكد وأكرر أتأكد أنه الشقة سليمة ونظيفة, لأنه ده الموقع مفتوح للجميع وممكن بالراحة تكون الشقة سيئة, أنا ما عندي اي خبر عن بوسطن, ولا أعرف أحد هناك لكن أفترض بما أنها مدينة كبيرة فيها أحياء نظيقة وأحياء سيئة, لو البيت في حي نظيف راح تكون غالبا الشقة نظيفة, ممكن تشوف إذا أحد يتكرم يشوفلك المكان قبل ما توصل, أو اذا وصلت تكون رتبت مسبقا أنك تشوف البيوت, وأهم شئ أنك ما تعطيهم أي مبالغ مادية قبل ما توصل والله يسهلك ويوفقك, هدا الموقع لبوسطن, معظم المدن اللي أمريكا موجودة في ده الموقع, انا أستأجرت بيتي الحالي والبيتين السابقين اللي سكنت فيهم عن طريقه, وأنا ساكنة في مدينة صغيرة جدا
    craigslist: boston classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events

نقطة أخيرة أخويا أتأكد أنه النتائج اللي تطلع لك في حدود المدينة, لأنه الموقع ده ممكن يطلع لك شقق أو سكن قريب من بوسطن في المدن الصغيرة أو القرى الصغيرة اللي حول بوسطن,
    ممكن تفكر في موضوع القرى الصغيرة لأنها ماهي فكرة سيئة بالنسبة للعوائل , تختار مكان قريب من بوسطن وتسكن فيه, ممكن يكون بعيد 10-20 دقيقة بالسيارة بس بيكون أرخص بكتييير والمعيشة ارخص بشكل عام
    الله يسهلك ويسهل لأهلك ويفتح لكم أبواب الخير,
    أمل

الله يجزاكي خير على نصايحك هذه ويوفقك وانا فعلا ممتن لكي وعلى وقتك اللي اخذتيه وانتي تكتبي الرد اختي

انا فعلا جالس ادخل على مواقع كثيره واخذ اسامي المجمعات السكنيه اللي تعجبني واخزنها بجوالي عشان اذا وصلت اروح واشوفها بنفسي

وبخصوص التواصل مع الموقع بجرب اليوم ان شالله اني القا بيت مناسب واتراسل معاهم بإذن الله

شكرا مره ثانيه اختي
    7 "
2 من 2 صفحة 2 من 2 12
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.