الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

Syracuse University جامعة ومدينة سيراكيوز بولاية نيويورك .. ملف متكامل ..

Syracuse University جامعة ومدينة سيراكيوز بولاية نيويورك .. ملف متكامل ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4133 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة start66
    ممكن تكلمنا عن المعهد ، كم ليفل وكم مدة الليفل وهل دخول الجامعه بدون ايلتس عن طريق المعهد

أهلا أخي الكريم ..

المعهد ممتاز وقوي في نفس الوقت .. يعاب عليه الشدة المفرطة احيانا .. يتكون المعهد من اربع مستويات .. كل مستوى فصل دراسي كامل ..

في كل فصل يدرس الطالب ٣ مواد دراسية .. احيانا يضاف مادة (( مافيها نجاح أو رسوب .. مجرد سلانق وكلمات وأمثال دارجة )) ..

النجاح من ٧٥ ٪ في كل المستويات بإستثناء المستوى الأخير .. يكون وفقا لشرط الجامعة .. في الغالب طلاب البكالوريوس يطلب منهم درجات أعلى من ٨٠ .. أما طلاب الماجستير فنفس الدرجة في كل المستويات ..

نسبة الغياب للطالب ٧ غيابات في المادة الواحدة .. بعدها يعيد المستوى مهما كانت درجته .. أيضاً يحق لك الإعادة مرة واحدة فقط .. بعدها يطرد الطالب من المعهد ..

أتمنى أكون وفقت في التفصيل ..

اخوك

ابو البتول
    7 "
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    تحيه طيبه واتمنى التوفيق والسداد للجميع..
    يا غالي ان شاء الله بداية الدراسه 10/5/2013
    ومعايه عائله واللغه صفر
    مافي اي نادي سعودي بالمدينه
    او اي شخص يساعدنا بالبدايه..
    ﻵني ما في طريقه ما سويتها عل وعسى وبدون نتيجه..
    ولكم الاجر
    7 "
  3. مشاء الله تقرير مميز عن مدينة مجهولة لدى الكثيرين خصوصا ان الجميع يركز على المدن المعروفة لدى اشخاص سابقيين

- - - مشاركة محدثة - - -

مشاء الله تقرير مميز عن مدينة مجهولة لدى الكثيرين خصوصا ان الجميع يركز على المدن المعروفة لدى اشخاص سابقيين
    7 "
  4. على الرحب والسعة اخي الكريم .. الأخوة يقومون حاليا على إنهاء إجراءات تأسيس النادي السعودي .. والى حين عمله بشكل رسمي .. نتشرف بخدمتك بما نستطيع .. تواصل معي على الخاص وأبشر بنا يسرك ..
    او بريدي على الهوتميل malrafidi
    محبك ابو البتول
    7 "
  5. أخي العزيز صاحب الموضوع بارك الله فيك على هذا الجهد الشخصي جعله الله في ميزان اعمالك ..
    اود ان أضيف انه مؤخرا تم أفتتاح محل عربي جديد تتوفر فيه كل البضائع العربيه والاكل الحلال .. وتتوفر لديه خدمة النقل المجاني للطلبه العرب اللذين لايمتلكون وسائل نقل
    وهم الان في صدد افتتاح فرن ومخبز عربي .. لا تترددوا ابدا بالاتصال عليهم .. وعنوانهم كالتالي :
    أسواق التنور الغذائيه
    1832 Grant blvd
    Syracuse , NY 13208
    315-420-0965اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	B-Card.jpg
المشاهدات:	40
الحجـــم:	126.5 كيلوبايت
الرقم:	26237
    7 "
  6. أخي العزيز صاحب الموضوع بارك الله فيك على هذا الجهد الشخصي جعله الله في ميزان اعمالك ..
    اود ان أضيف انه مؤخرا تم أفتتاح محل عربي جديد تتوفر فيه كل البضائع العربيه والاكل الحلال .. وتتوفر لديه خدمة النقل المجاني للطلبه العرب اللذين لايمتلكون وسائل نقل
    وهم الان في صدد افتتاح فرن ومخبز عربي .. لا تترددوا ابدا بالاتصال عليهم .. وعنوانهم كالتالي :
    أسواق التنور الغذائيه
    1832 Grant blvd
    Syracuse , NY 13208
    315-420-0965

اضغط على الصورة لعرض أكبر

الاســـم:	B-Card.jpg
المشاهدات:	34
الحجـــم:	126.5 كيلوبايت
الرقم:	26238
    7 "
  7. أهلا أخي الكريم .. اقرب واجمل سكن من المعهد هو الكوبر بييتش ..
    CBC Mobile
    عيبه ان أسعاره عالية فقط .. باقي الخدمات اللي يقدمها مميزة بل ممتازة .. ( مؤثث، كل الخدمات داخله في قيمة الإيجار مثل: الكهرب، الانترنت، التدفئة .. تلفزيون كيبل .. غسالة ونشافة داخل الشقة ) ..
    كل شقة فيها غرفتين .. كل غرفة 900 دولار تقريبا .. بس تقدر تسكن في شقة وتدفع حق غرفة وتجلس فيها لحالك .. وهذا اللي شفته مع كل الشباب اللي ساكنين في هذا السكن ..
    هنالك خيارات اخرى بعيده عن المعهد لكن خدمة الباصات تغطي هذه المجمعات السكنية مثل النوب هيل و سكن اخر لا يحضرني اسمه .. أسعارها ممتازة لكنها غير موثثه ..
    سعرها ( غرفتين ودورة مياة 750 دولار شهريا ) بدون أثاث .. الموجود فقط فرش بالإضافة الى مطبخ كامل ( دواليب، غسالة كهربائية، فرن، ثلاجة ) ..
    بالتوفيق ..
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كلمة !!
    أهلا أخي الكريم .. اقرب واجمل سكن من المعهد هو الكوبر بييتش ..
    CBC Mobile
    عيبه ان أسعاره عالية فقط .. باقي الخدمات اللي يقدمها مميزة بل ممتازة .. ( مؤثث، كل الخدمات داخله في قيمة الإيجار مثل: الكهرب، الانترنت، التدفئة .. تلفزيون كيبل .. غسالة ونشافة داخل الشقة ) ..
    كل شقة فيها غرفتين .. كل غرفة 900 دولار تقريبا .. بس تقدر تسكن في شقة وتدفع حق غرفة وتجلس فيها لحالك .. وهذا اللي شفته مع كل الشباب اللي ساكنين في هذا السكن ..
    هنالك خيارات اخرى بعيده عن المعهد لكن خدمة الباصات تغطي هذه المجمعات السكنية مثل النوب هيل و سكن اخر لا يحضرني اسمه .. أسعارها ممتازة لكنها غير موثثه ..
    سعرها ( غرفتين ودورة مياة 750 دولار شهريا ) بدون أثاث .. الموجود فقط فرش بالإضافة الى مطبخ كامل ( دواليب، غسالة كهربائية، فرن، ثلاجة ) ..
    بالتوفيق ..
    اخي الكريم جزاك الله خير على مساعدتك
    فعلا تواصلت مع السكن وان شاء الله راح احجز عليه لكن شرطهم ان العقد 10 شهور ولا يوجد اقل وراح اسوي العقد
    عندي استفسار بخصوص موقع لبيع السيارات في مدينة سيراكيوز لو عندك اخي الكريم اتمنى تعطيني هوا
    واخيرا اتمنى ترسلي الملف المتكامل على البريد الالكتروني فضللا منك
    ahmed_noooone @hotmail.com
    طبعا بدون مسافه
    اسال الكريم ان يسهل امرك ويحقق مرادك على هذه المجهود الجميل
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.