الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ارجووكم ساعدوني ي حبااايب الله يوفقكم دنيا واخرى

ارجووكم ساعدوني ي حبااايب الله يوفقكم دنيا واخرى

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4105 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Mo0Mo0
    Mo0Mo0

مبتعث مستجد Freshman Member

Mo0Mo0 السعودية

Mo0Mo0 , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى هندسه , بجامعة سان جوزيف
    • سان جوزيف
    • هندسه
    • ذكر
    • بن سلفينيا, فلاديفيا
    • السعودية
    • Oct 2009
    المزيدl

January 2nd, 2013, 05:03 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ي حبايب انا عندي سوالين بسيطه واتمنى القى عندكم الجواب ي رب ..

انا جددت الفيزاء الامريكيه والمعروف في طلبات الفيزاء I-20 .. انا طلبت I-20 من المعهد القديم الي كنت ادرس فيه لانهم بسرعه يطلعونه ويرسلوه فجاني واخذته معاي لي تجديد الفيزاء وجددت الفيزاء وطلعت الحمدلله

في نفس الوقت جاني قبول جامعه والحمدلله بس I-20 تبع الجامعه طول شوي والان وصل لي ..

## السوال الاول هل اقدر ع طول اروح ابداء دراسه في الجامعه واطنش I-20 تبع المعهد ولا لازم ادرس في المعهد اقل شي شهرين من دخولي لي امريكا بعدين ابداء دراسه في الجامعه .؟؟

## السوال الثاني الفايننشل قارنتي جاني مدته سنه وبدايته بدايه هذي السنه الجديده هل يعني انه لازم ابداء الدراسه ع طول مع تاريخ الفايننشل قارنتي ولا متى ما بداءت الداراسه في الجامعه بدات ..؟؟

اتمنى الافاىده ي اخواني واخواتي لا هنتم والله يوفق الجميع ي رب

اسف ع الاطاله
  2. اخوي يوسف الله يعطيك العافيه ويوفقك ي رب يعني م يحتاج اققعد شهرين اقل شي في المعهد بعدين احول لي الجمااعه يعني اول م انزل امريكا اروح ابداء دراسه في الجامعه ...,؟؟

وشكرا لك وع معلوماتك ويعطيك العافيه ي رب
    7 "
  3. يعطيك الف عافيه ي يوسف ع هالمعلومه ومشكور وماقصرت ي غالي بس عندي اخر سوال الفايننشل قارنتي تبعي بدا من امس لو بدات دراسه في الجامعه الكوارتر الثاني يعني بعد شهرين هل محسوبه علي هالشهرين في الفايننشل قارنتي ؟؟
    7 "
  4. الي اعرفه الفايننشل قرنتي يبدا ببداية تاريخ دراستك وينتهي بانتهاء تاريخ الفايننشل قرنتي (الي مكت،ب فيه)

::
    وبالنسبه للامقريشن .. راسل جامعتك وقلهم ابي رقم وايميل الامقريشن .. هم يعطونك الشخص الصحيح
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.