الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اتلانتا - اول ثلاث ايام فيها و استفسار متجدد و تبادل معلومات

اتلانتا - اول ثلاث ايام فيها و استفسار متجدد و تبادل معلومات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4124 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الله يجزاك خير يا اخ مازن كفيييييت ووفييييييييييت
    من ناحية سوود او بيض انا لا يشكل لي الموضوع اي اهميه
    لان في اي جنس واي لون في الطيب والبطال في الوفي وفي النذل هي المشكله مو في اللون .. المشكله في معدن الشخص ذاته
    اكبردليل لما قلت
    للمعلوميه اللي حيرفع خشمه عليك هو الابيض ولا بيعطيك وجه لكن الاسود وربك يفيدك و ينفعك ويبتسم لك و يسالك كيفك و يضحك لكن الابيض اذا مره كان طيب يبتسم
    بس للاسف هذي ثقافة منتشرة هنا عندنا ولا ادري متى العقول ترتقي بمستوى تفكيرها وتنظر الى تعامل واسلوب الشخص قبل ان تنظر الى لونه ..
    مرة اخرى مشكور يا اخ مازن

7 "
  2. السلام عليكم انا اقوم بحضانة اطفال اصدقائي واخواننا العرب في بيتي ب ٢٠٠دولار في الشهر للواحد بدوام كامل لكن بدون ترخيص لتكلفتها العالية فانا مجرد ربة بيت متزوجة محجبة وام لطفل عمري ٢٥سنة واقطن باتلانتا ولاية جورجيا ويمكن لكي القدوم مع زوجك والاطلاع على الاحوال اذا كنت مهتمة راسليني على الخاص
    7 "
  3. أخوي مجتهد
    أسف على تأخر الرد
    إذا كانت دراستك بجورجيا تك توكل على الله في السكن
    موقعه ممتاز ولاتحتاج أي نوع من المواصلات للسكن
    رجولك هيه إلا بتوديك وترجعك
    المنطقة وضعها طبيعي وممكن صاحب الموضوع يفيدك أكثر فيها
    أتوقع أنه هو بعد بجورجيا تك وبيفيدك
    كل التوفيق للجميع
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمت الله وبركاته
    بصراحه الموضوع هذا ريحني عن اتلانتا اخوي مازن ماقصرت

انا دراستي حتبدا في 4 فيبراير في معهد تجاري EF معترف فيه من الوزارة لسا ماجاني قرار الابتعاث بس انشالله خلال يومين يجي .
    بصراحه فكرة الابتعاث جاتني فجاة مدري يمكن عشان ماتوظفت في السعوديه او كنت متخوف من الغربه ولما اقتنعت قلت حاكمل ماستر خلصت الاجراءات في شهر بس ما لحقت اخذ فكرة عن الولايه يعني ياليت احد يفيدني عن الاشيا هذا :
    1- السكن مع عائله... فيه موقعين لقيتها تهتم في السكن هل اعبيها لما اوصل او من الحين اعبيها
    2- بالنسبه للمواصلات ... سمعت انو اغلب العائلات حاتكون بعيده عن المعهد
    3- بالنسبه لماده كم المملغ الي يأمني الى ان استلم المكأفأة
    4- تذاكر الطيران لازم تكون على واشنطن او دايركت على الولايه
    5- بالنسبه للاستقبال من المطار وفتح حساب في البنك وشريحه الجوال سمعت انو الشباب ما يقصرو اذا ياليت يتواصل معاي

ويعطيكم االف عافيه
    7 "
  5. السلام عليكم

اخوك جاي من تامبا فلوريدا على اتلانتا وقبل ما اجي سمعت قصص الين الليل عن اتلانتا والاجرام وطلق نار وجرايم كل دقيقة.

انا حاليا لي 3 اسابيع الى الان ما اتعرضت لاي شي الحمدلله رغم اني بعض الاحيان اخرج 2 الليل عشان اكل لاني حاليا ساكن بالميد تاون والمنطقة هذي سمعت من الكثير انها امنة على عكس الداون تاون اللي هي غير امنة حتى لو الساعة 12 الظهر
    بالنسبة للدراسة جورجيا تك افضل معهد وانا ما انقبلت فيها بسبب درجاتي السيئة من المعهد والان بدرس في معهد تجاري وبرجع اقدم على جورجيا تك في السبرنق 2 وبعدها بقدم طلب انضمام وان شاء الله انقبل لاني لي سنة وشوي على حسابي وشايل هم الدرجات السيئة في اني ما انضم>>> تعبير عن مشاعري خخخخخ
    اهم شي انو تكون اتاقلمت مع المدينة والله يوفقك في حياتك المستقبلية
    دعواتكم يا اخوان بتيسير الامور لي
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الراقي
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

انا دراستي حتبدا في 4 فيبراير في معهد تجاري EF معترف فيه من الوزارة لسا ماجاني قرار الابتعاث بس انشالله خلال يومين يجي .
    بصراحه فكرة الابتعاث جاتني فجاة مدري يمكن عشان ماتوظفت في السعوديه او كنت متخوف من الغربه ولما اقتنعت قلت حاكمل ماستر خلصت الاجراءات في شهر بس ما لحقت اخذ فكرة عن الولايه يعني ياليت احد يفيدني عن الاشيا هذا :
    1- السكن مع عائله... فيه موقعين لقيتها تهتم في السكن هل اعبيها لما اوصل او من الحين اعبيها

بصراحه ماعندي خلفيه عن هالموضوع بس حسال لك و ارجع اعطيك العلم من عيوني اخوي

المواصلات عندك المارتا قطارات وباصات جيده جدا انا بالنسبه لي شريت لي سياره لاني احب اتمشى كثير و اروح براحتي شريت بتقريبا 7000 دولار

هنا النقطه اللي تعتمد عليك وين حتسكن اول بالبدايه وكيف حتمشي امورك و السكن اللي حتسكنه وانت كيف يدك مع الفلوس انا بالنسبه لي طلعت معي 50 الف تقريبا و شريت بها سياره و عفشت بيتي و سويت كل شي و اتمشيت وباقي منها حبتين

التذكره اذا ماتمنذلو عليك الطيار بتكون دايركت بس انت حاول تشوف موقع الطيار اول و تشوف التاريخ اللي فيه الرحله دايركت و تروح عندهم و تنشب بحلقهم و تقول ابي الرحله ذي عندهم خدمه حجز ع النت بس مايخلوك لانك انت ع حساب الدوله بس انت اللي حتسويه تشييك بس و تنشب لهم

5- بالنسبه للاستقبال من المطار وفتح حساب في البنك وشريحه الجوال سمعت انو الشباب ما يقصرو اذا ياليت يتواصل معاي
    تراها هذي اسهل شي البنك نص ساعه و انت مخلص و اسرع من عندنا بالسعوديه و الشريحه و انت واقف بس تصور جوازك و تاخذ شريحتك والاستقبال بالمطار مادري انا خذت سياره ايجار

واذا بغيت مساعده كلمني ع الخاص و عيوني لك

ويعطيكم االف عافيه
    واي قصور اسف و اسمحني ويسامحوني الاخوان لانو ضروف الدراسه و النت توه اشتغل من يومين و قروشه

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عمر الراقي
    السلام عليكم ورحمت الله وبركاته

بصراحه ماعندي خلفيه عن هالموضوع بس حسال لك و ارجع اعطيك العلم من عيوني اخوي

المواصلات عندك المارتا قطارات وباصات جيده جدا انا بالنسبه لي شريت لي سياره لاني احب اتمشى كثير و اروح براحتي شريت بتقريبا 7000 دولار

هنا النقطه اللي تعتمد عليك وين حتسكن اول بالبدايه وكيف حتمشي امورك و السكن اللي حتسكنه وانت كيف يدك مع الفلوس انا بالنسبه لي طلعت معي 50 الف تقريبا و شريت بها سياره و عفشت بيتي و سويت كل شي و اتمشيت وباقي منها حبتين

التذكره اذا ماتمنذلو عليك الطيار بتكون دايركت بس انت حاول تشوف موقع الطيار اول و تشوف التاريخ اللي فيه الرحله دايركت و تروح عندهم و تنشب بحلقهم و تقول ابي الرحله ذي عندهم خدمه حجز ع النت بس مايخلوك لانك انت ع حساب الدوله بس انت اللي حتسويه تشييك بس و تنشب لهم

تراها هذي اسهل شي البنك نص ساعه و انت مخلص و اسرع من عندنا بالسعوديه و الشريحه و انت واقف بس تصور جوازك و تاخذ شريحتك والاستقبال بالمطار مادري انا خذت سياره ايجار

واذا بغيت مساعده كلمني ع الخاص و عيوني لك

ويعطيكم االف عافيه
    واي قصور اسف و اسمحني ويسامحوني الاخوان لانو ضروف الدراسه و النت توه اشتغل من يومين و قروشه
    7 "
  7. والله انا للحين مرتاح جدا باتلانتا ومدينة جدا هاديه و عكس الصوره اللي عكسوها الشباب يمكن مرت عليهم مواقف بس هالموقف مايصير الا بالنادر النادر للحين ماتعرضت لاي مضايقه و بالعكس لو فكرت باستفسر من احد اوقف عند اسمر و اساله لان الابيض بيصرفك والاسمر بيساعدك بعيونه انا مره حصل لي موقف عند مكتبة الجامعه اسال واحد اقول له متى تقفل المكتبه قال لي ادخل وشوف ومرت وحده سمرا وسالتها وفتحت جوالها و دخلت ع موقع الجامعه و شافت متى تقفل المكتبه و قالت لي و ابتسمت وراحت شايف الفرق كيف يعني لاتاخد بالكلام اللي ينقال طبعا انت خليك بالميد تاون والداون تاون عادي تروحه بس لو بسيارتك اما مشي انا ماقد جربت فممكن هما من كذا يشتكو بس انا اتمشى بالميد تاون مشي و اروح لمنطقة الجامعه جورجيا ستيت مشي و اتمشى باخر الليل و اتعرفت على ناس كثير سعوديين هنا يفتحون نفسك للدنيا وتنبسط اما الدراسه هنا مو زي بالسعوديه حتنهري واجبات و تطلع عيونك واللي مايسمع اغاني حيسمع و يلخص اغنية و يشرح ليه سمعها يعني ربكم يعين بس والله للحين الحمد لله توفقنا باختيارنا للولايه ولا سمعنا كلام الناس و السكن انت و جيبك فيه ناس ساكنه غرفه ب 400 و فيه ناس ساكنه ب 2000 و لاتشغل بالك كل شي يتيسر بس خليك رايق و تتيسر والمسلمين نسبتهم جيده و فيه اماكن كثيره حلال و مطاعم مصريه و سوبر المدينة مايقصر و دعواتكم
    7 "
  8. حاب اعتذر من مجموعه من الشباب قرو الموضوع و تضايقو يقولو اني سبيت السعوديين كلهم في اتلانتا وقلت مافيهم خير ..

صحيح انا قلت هالكلمة من كم موقف حصل لي لكن للاسف ممكن انا تعرفت بالبدايه على الناس الخطا .. لكن الحمد لله من عرفت كم واحد من اتلانتا الحمد لله صار لي اهل باتلانتا و مايقصرون .. و اتمنى المعذره من اللي غلطت عليه ..

السعوديين اللي هنا ماقصرو و لله الحمد .. و زي ماقلت الناس اجناس .. تعرف على اللي ينفعك و بتلاقيه يحطك بعيونه الله لايخليني منهم اخوان و لي الشرف بمعرفتهم
    7 "
3 من 3 صفحة 3 من 3 ... 23
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.