الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد Drexel University في فيلاديلفيا

استفسار عن معهد Drexel University في فيلاديلفيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4129 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية hamadaot
    hamadaot

مبتعث جديد New Member

hamadaot الولايات المتحدة الأمريكية

hamadaot , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى محاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز
    • جامعة الملك عبدالعزيز
    • محاسب
    • ذكر
    • جده, كالفونيا
    • السعودية
    • Nov 2012
    المزيدl

January 5th, 2013, 12:59 AM

السلام عليكم ورحمه الله وبركاته

كيفكم شباب

الله يعطيكم العافية على المجهودات و الله يجزي كل واحد يساعد اخوه المسلم

حبيت استفسرعن معهد جامعة Drexel و ايش رايكم فيها و مستوى التدريس

بصراحة طالبين على تقديم المعهد 260 دولار و بصراحة اشوفها كثيرة فأيش رايكم تنصحوني اقدم على المعهد و هل الوزارة تعوضني على هذا الرسوم حق التقديم

و جزاكم الله خير

منتظر ردكم
  2. المعهد ثاني افضل معهد في فيلادلفيا بعد معهد اليوبن حسب كلام الاخوان السعوديين في فيلادلفيا .. وترا معهد اليوبن يطلب 400 دولار كعّيتها عن طريق شيك خخخ بس الملحقية راح تعوضك بس اهم شيء تجيب ايصال الدفع يعني انك دفعت لهم 260 دولار

هذا رابط النادي السعودي على الفيسبوك دريكسل - فيلاادلفيا

‎The Saudi Club at Drexel University النادي السعودي في جامعة دريكسل‎ - Philadelphia, PA - Education | Facebook
    7 "
  3. اهلا وسهلا اخوي
    انا طالب في المعهد ,, المعهد قوي وأكاديمي والمدرسين ممتازين جداً (الغالبية العظمى منهم )
    اما بالنسبة لرسوم الابلكيشن انا دفعتها وماعوضوني الملحقية (او بالاحرى ماطلبتهم تعويض فا جرب ممكن يعوضونك )
    وما اظن ان فيه امكانية الا بالصيف ولكن حاول فيهم على الترم الجاي اللي هو الربيع ممكن تحصل اماكانية
    وبالتوفيق اخوي واي استفسار او شيء حاضرين
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SUL37
    يا اخوان لاهنتم بالله انا ماستر علوم طبية مختبرات حاب اسأل كم متطلبات الجامعة بالتوفل والايلتس ؟

وهل فيه قبول مشروط بمعهد الجامعه او لا ..

انتظر ردكمم جزاكم الله خير الجزاء

نفس سؤال SUl37 هل فيه قبول مشروط او لا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.