الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

لماا تختار فيلادلفيا و اي سؤال عن فيلادلفيا أنا هنا..

لماا تختار فيلادلفيا و اي سؤال عن فيلادلفيا أنا هنا..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4118 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nasser568
    الله يعطيك الف عافية يا اختي ويجزاك ربي كل خير على موضوعك
    اذا سمحتي لي تعطيني اسماء لمجمعات سكنية يكون سعرها مناسب
    في منطقه center city
    شكرا جزيلا

Chestnut Hall Apartments | Philadelphia, PA | Home

هذي وحه تعتبر جيده,
    7 "
  2. انا واخي طلالب مبتعثين جدد
    ونبحث عن شقة بدئا من السابع من شهر ابريل القادم مواصفات الشقة ان تكون من غرفتين ومطبخ وحمامين وذلك في مدينة فيلاديلفيا بنسلفينيا ويفضل ان تكون بالقرب من جامعه بنسلفينيا ارجو منكم المساعدة ولكم الشكر والدعاء

7 "
  3. السلام عليكم اختي فيلادلفيه
    بسالك عن معهد els اللي بجامعه سانت جوزيف قبلوني فيه وانا ابغى كلاس نسائي الاقي طلبي او لا وبسالك الله يرضى عليك فيه برامج اقدر اسويها بعد المعهد بحيث اطور لغتي بسرعه وابغى اعرف تقريبا كم ساعه دوامات المعاهد و
    اذا فيه امكانيه برمضان ان شاء الله اقدر احول دوامي مسائي وياليت ابغى تدليني اذا تعرفين على شقه كشخه تفتح النفس ونظيفه واطلالتها جميله وقليل العرب فيه اكون لك من الشاكرين
    7 "
  4. كيف الحال اختي وعد ممكن تردين على اسئلتي بسالك عن معهد els اللي بجامعه سانت جوزيف قبلوني فيه وانا ابغى كلاس نسائي الاقي طلبي او لا وبسالك الله يرضى عليك فيه برامج اقدر اسويها بعد المعهد بحيث اطور لغتي بسرعه وابغى اعرف تقريبا كم ساعه دوامات المعاهد و
    اذا فيه امكانيه برمضان ان شاء الله اقدر احول دوامي مسائي وياليت ابغى تدليني اذا تعرفين على شقه كشخه تفتح النفس ونظيفه واطلالتها جميله وقليل العرب فيه اكون لك من الشاكرين

7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة "مشاعل "
    السلام عليكم اختي فيلادلفيه
    بسالك عن معهد els اللي بجامعه سانت جوزيف قبلوني فيه وانا ابغى كلاس نسائي الاقي طلبي او لا وبسالك الله يرضى عليك فيه برامج اقدر اسويها بعد المعهد بحيث اطور لغتي بسرعه وابغى اعرف تقريبا كم ساعه دوامات المعاهد و
    وعليكم السلام

اختي الكريمه .. بخصوص الكلاس النسائي ما اعتقد انه راح يكون متوفر لانه غالب المعاهد هنا في امريكا يكون نظام اختلاط
    وبالنسبه لتطوير اللغه في طرق كثيره منها التلفزيون والقراءة وغيرها .. ومدة دوام معهد ساينت جوزيف 7 ساعات تقريبا يبدأ من 8:30ص إلى 3:30م
    الدوام في الجامعه له توقيت واحد وهو اللي ذكرته وعلى حسب علمي معهد جامهة دريكسل عندهم الدوام على 3 فترات (صباح-ظهر-مساء)
    بخصوص السكن .. في مجمعات سكنيه كثيره وممتازه هنا في فيلادلفيا لكن اغلبها يكون فيها عرب زي اللينكن قرين وغيرها
    7 "
  6. مشكور اخوي على الرد
    الكلاسات النسائية موجوده انا متاكده بس اختار من هنا او من المعهد نفسه لان المكتب اللي قدم لي قبول في المعهد قالي مااقدر البي طلبك الحين الى ان تطلب مجموعه من الطالبات كلاس نسائي بحيث يفتحون لنا كلاس مخصص لاننا انترناشونال ستيودنت والبرامج اللي
    ذكرتها عن تطوير اللغة انا عارفتها بس ابغى طرق سريعه مثل لو اقدر اشتغل تطوعي في كوفي او مطعم بحيث اعزز لغتي
    7 "
  7. مراحب ياقمر يسعدك ربي

ممكن سؤال ابغا غرفه وحمام بالسكن اللي قلتي عليه " اللي انتي ساكنه فيه " كم سعره ؟

اقدر احجز اون لاين ولا لأ ؟ السكن في الصور مبين انو مأثث فهل هدا الكلام صحيح ؟

و المطبخ والأجهزة اللي في الصور هل شاملها او لأ ؟

لأني قريت فقط كاتبين انو فيه غساله ونشافه في الخدمات , ....

كمان الحضانه اللي حاطة اطفالك عندها ممكن تحطي موقعهم عشان اتواصل معاهم ؟ وهل هدي الحضانه مؤسسه ولا انو فاتحه بيتها كحضانة ؟

يعطيك الف عافيه ياقمر
    7 "
3 من 5 صفحة 3 من 5 ... 234 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.