الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار عن معهد جورجيا تيك

استفسار عن معهد جورجيا تيك

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية أبوفهد11
    أبوفهد11

مبتعث مجتهد Senior Member

أبوفهد11 الولايات المتحدة الأمريكية

أبوفهد11 , ذكر. مبتعث مجتهد Senior Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى هندسة ميكانيكية , بجامعة جامعة الملك سعود
    • جامعة الملك سعود
    • هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • الرياض, لا يوجد
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

January 10th, 2013, 02:42 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

يا اخوان حبيت استفسر عن معهد جورجيا تيك ب اتلانتا

ياليت اللي يدرس فيه يعطينا رايه .. والله احترت كثثثير في هالمعهد او معهد جامعه فلوريدا بجينسفيل او معهد جامعه دايتون..

نصيحتكم يا اخوان

والله يوفق ويسعد كل من يرد ويساعدنا
  2. المعهد جيد وعدد الطلاب فيه كثير و اللي يعرف شي يقول لنا تجربته مو يقول سمعت ياخوان لاتشوهون سمعت المنطقه هل فيه سعودي للحين اشتكى من هالمنطقه ؟ انا قابلت عرب وكل ماسالت واحد قال لي لا و الحمد لله

بالنسبة للجامعه جيده جدا الليفل الانجليزي الواحد تاخذه بشهرين والله يوفقك و يكتب لك اللي فيه الخيره لك
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mazen h.
    المعهد جيد وعدد الطلاب فيه كثير و اللي يعرف شي يقول لنا تجربته مو يقول سمعت ياخوان لاتشوهون سمعت المنطقه هل فيه سعودي للحين اشتكى من هالمنطقه ؟ انا قابلت عرب وكل ماسالت واحد قال لي لا و الحمد لله

بالنسبة للجامعه جيده جدا الليفل الانجليزي الواحد تاخذه بشهرين والله يوفقك و يكتب لك اللي فيه الخيره لك
    مثل ما ذكرت نسبة السود كثيرة جداً ومستوي الاجرام عالي جداً في هذة المنطقة لانني زرتها
    بنسبة للمعهد لا اعلم عنه اي شي اتوقع كلامي كان واضح
    7 "
  4. المدينه رائعه زرتها اكثر من خمس مرات و اتمنى لو استقر فيها

ما قد صار لي اي موقف سيء بالرغم اني محجبه بالعكس تماما كل احترام وتقدير السود جدا طيبين و يحبون يفتحون مواضيع حسيتهم كثير فريندلي

اهم شي تتجنب تطلع بالليل لوحدك مثلها مثل اي مدينه بالعالم

جورجيا تك معروف انه معهد ممتاز اعرف وحده فيه تقول المعهد يأسس للدراسه الاكاديميه بالذات بشكل مكثف

بالنسبه للمواصلات انا اشوفها ممتازه لان كل اعتمادي كان على المترو والباص و مغطي المدينه بالكامل
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.