الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

ضاقت فيني و محتاج جامعة بهالمواصفات

ضاقت فيني و محتاج جامعة بهالمواصفات

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4122 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية سبحانك اللهم وبحمدك
    سبحانك اللهم وبحمدك

مبتعث مستجد Freshman Member

سبحانك اللهم وبحمدك الأرجنتين

سبحانك اللهم وبحمدك , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الأرجنتين , تخصصى efefef , بجامعة erferfefe
    • erferfefe
    • efefef
    • ذكر
    • fgrefg4refe34fr, e4fgt4erfe4rf
    • السعودية
    • May 2010
    المزيدl

January 11th, 2013, 06:59 PM

السلام عليكم .. شلونكم جميعا .. ان شاء الله بخير و صحة

يا اخوان انا ماراح اطول عليكم و اقولكم معاناتي من البداية لاني بطول كذا .. لكن صدقوني اني متقروش و لي اكثر من سنة و نص و انا احاول انقل من المدينة و كل مرة

يصير عائق .. يعني مثلا المفروض اني انتقل لجامعة في تيكساس السمستر الجاي لكن تبين اخر شي ان جامعتي الحالية ارسلت الترانسكربت الخطا !! و هذا حالي من

سنه و نص و انا بمدينة صغيرة كئيبة و الله تجيب الهم و الغم مافيها اي شي تسويه الا جلسة البيت و الجامعة مدقرين لي ما اقدر اخذ مواد تخصص لي سنه ونص اخذ

مواد عامة يمكن اغلبها ماراح تتعادل لي .. يعني باختصار قاعد اضيع وقتي !! هذي معاناتي باختصار قلتها لكم عشان تكون عندكم فكرة عامة و لو بقولكم بالتفصيل ماخلصت ابد

الي يقدر يساعدني ياليت مايقصر معي .. تخصصي بزنس ادارة اموال و الي ابيه مدينة وجامعة بهالمواصفات

1- مدينة كبيرة و سكانها اقل شي 500 الف

2- اسعار السكن تكون رخيصة او متوسطة بالنسبة لشقق الغرقة الوحدة .. يعني ما اقدر ادفع 1200 ولا 1400 على ايجار الشقة

3- جامعة سهلة

و ياليت الجامعة يكون فيها سعوديين كثير عشان نساعد بعض تعرفون .. هذا مو شرط لكن ياحبذا لو صار

4- تكون الجامعة غير مغلقة من الملحقية .. و لكن الي يعرف جامعه بهالمواصفات لكن مغلقة يحطها مافيه مشكلة يمكن استفيد منها

ياليت الي يقدر يساعدني و الله بيزيح هم كبيير جدا جدا عني

2. تخصصي بزنس ادارة اموال ذكرته في الموضوع

ادري السعوديين بكل مكان لكن فيه جامعات عددهم متوسط و جامعات عددهم كثير جدا و هذا المطلوب لانك كذا بتلقى سعوديين كثير بتخصصك و تساعدون بعض

اذا عندك جامعة بمواصفاتي ياليت تفيدني
    7 "
  3. اذا تبحث عن كلية تعادل المواد وسهله هذي هي

Champlain.edu

المدينه السعوديين شوي ،، صغيره ،، بارده ،، بس انا جيت من فانكوفر اعظم مدينه في كندا وانبسطت هنا بشكل ماتتخيل عاد مدري انت ..

الله يوفقك

وعلى فكره الكلية تعادل اي شهاده معك لو دبلوم من سوق الجراديه

اذا ماتفيدك هالمعلومه يمكن غيرك يبحث عنها ،، بلغهم وانا اخدمكم في كل شي .. راسلني ع الخاص عن اي استفسار
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.