الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استشارة بخصوص كيفية الحصول على سكن بنسلفانيا

استشارة بخصوص كيفية الحصول على سكن بنسلفانيا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية بشار الراوي
    بشار الراوي

مبتعث جديد New Member

بشار الراوي الولايات المتحدة الأمريكية

بشار الراوي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من العراق , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى دكتوراة هندسة ميكانيكية , بجامعة Lehigh
    • Lehigh
    • دكتوراة هندسة ميكانيكية
    • ذكر
    • Bethlehem, PA
    • العراق
    • Jun 2011
    المزيدl

January 12th, 2013, 09:53 PM

لسلام عليكم

الاخوة والاخوات الاعزاء

اود اعلامكم بانني والحمد لله قد حصلت يوم 11/1/2013 على الفيزا لي ولعائلتي لغرض اكمال الدراسة في جامعة ليهاي مدينة بنسلفانيا لااكمال دراسة الدكتوراه ولمدة ست سنوات ونظرا لان موعد السفر سيكون في نهاية هذا الشهر ولعدم وجود طلبة عرب في هذه الجامعة ليقوموا بمساعدتي ارجو منكم التفضل بابداء المشورة والنصح لي عن كيفية الحصول على سكن في هذه المدينة اذ انني قد نصحني بعض الاصدقاء ان اقيم انا وعائلتي في فندق ولمدة اسبوع فقط وخلال هذا الاسبوع ايجاد السكن كون الفنادق مكلفة انا متزوج ولدي ثلاث اطفال الكبرى4 سنوات والاصغر 4 اشهر
    لذا ارجو ابداء النصح لي عن كيفية البدء بايجاد السكن ونوع السكن الانسب للعائلة اذ انني حاليا في حيرة كبيره وقلق شديد من هذا الموضوع علما ان الراتب الكي الشهري المخصص لي كوني طالب بعثة يبلغ 2625 دولار

مع خالص الشكر والتقدير

بشار الراوي
  2. مرحبا اخوي ، هذا الموقع يمكن يفيدك، وفيها مدينتك craigslist: lehigh valley classifieds for jobs, apartments, personals, for sale, services, community, and events ، اذا مالقيت اللي تبي ممكن تتواصل مع المسوول عن الطلاب الانترناشونل هو يساعدك
    بالسكن ، شراء سيارة اي شي ممكن انت ماتعرفة .... اتمنى اني افدتك ، بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.