الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد اللغه في Tennessee Nashville ولاية تينيسي مدينة ناشفل المساعده

مساعدة معهد اللغه في Tennessee Nashville ولاية تينيسي مدينة ناشفل المساعده

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4116 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنقمان
    يعني هل المعهد وفر لك قبول المعهد والجامعه ؟
    وبالنسبه للمعيشه هل تعتبر غاليه او مناسبه !
    واذا ممكن تتكلمين عن المعهد انه شديد او انه متوسط ويقوي في الايلتس وكم لفلاته ومدته \
    واكون لك من الشاكرين

اييه المعهد جداً متساهل و يساعد بالحييل ، المعيشة تمام و كل شي بمتناول اليد و الراتب يكفيك لآخر الشهر بإذن الله ،
    المعهد ٦ ليفلات كل ليفل ٧ أسابيع ، جداً ممتاز و يقوي و معهد يقال عنه معهد تأسيس بمعنى الكلمة ، يسوون نشاطات تفيد الطلاب مثلاً شريك محادثة و تجمعات في كوفي شوب مع أمريكان متطوعين ، رحلات ، حتى بالرخصة الأمريكية يساعدونك فيه عن طريقة المذاكرة و المراجع و غيرها ، انا طالبة فيه ولو تكلمت عنه ماراح اسكت أبد ،

اخر شي أقوله اذا جيت بإذن الله ماراح تندم ، و الله يوفقك و يفتح عليك ،
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mr.m3jed
    اختي خلود انتي متأكدة ان
    IEI تبع جامعة ميدل تنسي

انا معي قبول مشروط من هالجامعة وما جابوا لي طاري هالمعهد ابد

مكتوب في القبول اما تدرس في اي ال اس او تجيب 6 في الايلتس
    اييه متأكدة بالتمام ، بالمعهد سووا اجتماع فينا مع مدير طلاب الانترناشونال بجامعة ميدل تنيسي ستيت يونفيوسيتي و سووا تسوية بين الجامعة و المعهد ، و صار المعهد تابع للجامعة و انا عندي قبول مشروط منتهي بالدراسة الجامعية فيه ، اذا بكالوريوس خلص ليفل ٥ و اذا ماستر خلص ليفل ٦ و القبول النهائي يكون بركيمونديشين من دايركتور المعهد و بس و على فكرة الجامعة ماتحث موقعها باستمرار عشان كيذا مَ أضافوا المعهد بمتطلبات الانترناشونال ستودينت ، الله يوفقك و يفتح عليك ،
    7 "
  3. اللهم امين ,, بارك الله فيك على المعلومات القيمه هذي الصدق ,, طيب اذا ممكن تفيدينا بعلومات عشان التقديم ودي اجي السمستر الجاي
    وابغى قبول مشروط ,, للعلم انا طالب بادرس بكالوريوس ان شاء الله ,, كمبيوتر انجنيرنج
    وهل يطول القبول فيه أو لا
    وشكرا
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنقمان
    اللهم امين ,, بارك الله فيك على المعلومات القيمه هذي الصدق ,, طيب اذا ممكن تفيدينا بعلومات عشان التقديم ودي اجي السمستر الجاي
    وابغى قبول مشروط ,, للعلم انا طالب بادرس بكالوريوس ان شاء الله ,, كمبيوتر انجنيرنج
    وهل يطول القبول فيه أو لا
    وشكرا

القبول المشروط للبكالوريوس أبد م طول جاني عقب ٣ أسابيع بالتمام ، و القبول بالنسبة للبكالوريوس أسهل من الماستر في الجامعة ،
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنقمان
    أختي اذا تزوديني بأسم الجامعه والمعهد
    وهل الظمان المالي اطلبه من الملحقيه بأسم المعهد او اسم الجامعه !
    عشان التقديم وجلب القبول المشروط
    وشكرا
    المعهد :
    international English institute
    الجامعة :
    Middle Tennessee state university
    القبول انا عبيت الابليكيشن و دايركتور المعهد راجعه معي و الناقص كملناه و دفعت و الباقي الدايركتور اشتغل عليه،
    بس الأهم شوف الdeadline تبع الجامعة متى ،
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة كنقمان
    يعني الظمان المالي اطلبه بأسم اي جهه ؟

اطلبه بأسم المعهد وأقدم عن طريق المعهد لجلب القبول المشروط
    طبعاً الضمان المالي تطلبه للمعهد , و لما تخلص الملحقية تعطيك ضمان مالي للجامعه ,
    7 "
  7. بحثت بأسم المعهد في موقع الملحقيه موب موجود (( اني أطلب ظمان بغرض القبول ))

جامعة ميدل تنسي موجوده في الموقع ,, اختي أتمنى المساعده
    واتعذر على الإطاله ,, لاكن أأمل بأنقل ادرس السمستر الجاي بالمعهد
    والله يسهل
    7 "
2 من 4 صفحة 2 من 4 123 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.