الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

رأيكم بجامعة بوسطن لطلاب القانون

رأيكم بجامعة بوسطن لطلاب القانون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4114 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ASSEM-ALAHMADI
    ASSEM-ALAHMADI

مبتعث جديد New Member

ASSEM-ALAHMADI الولايات المتحدة الأمريكية

ASSEM-ALAHMADI , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى LAW , بجامعة -
    • -
    • LAW
    • ذكر
    • BOSTON, M A
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

January 19th, 2013, 02:42 AM

السلام عليكم

بإذن الله أود إكمال دراستي لمرحلة الماجستير في القانون

سوف أكمل دراستي بإذن الله في ولاية M A وسكني في إحدى ضواحي بوسطن

أود رأيكم في جامعة بوسطن من حيث القبول والدراسة مستقبلاً

**** كما أود دراسة اللغة في معهد سيلوب ( فهل هذا افضل ما يؤهلني للجامعة )
    ----------
    ولمن لدية خبره في ذات التخصص آمل بطرح رأيه فقد يكون هو الأنسب بالنسبة لي
    ---------------

وبالنسبة للالتحاق في البعثة ( هل اكتفي بقبول المعهد ) ام يلزم أن احضر قبول الجامعة ايضاً

الرجاء الرد , مع الشكر
  2. أنا ما عندي خلفية عن إحتياجات الدارسين على حسابهم الخاص , لكن معهد سيلوب معهد راقي بشاهدة أكثر من شخص ببوسطن ويعتبر من المعاهد القوية بأمريكا عموما ,, كذلك جامعة بوسطن جامعة عريقة أذكر أن ترتيبه بشنغهاي بالأربعينات وفيها كذا بروفيسور معاهم نوبل,, وسيلوب نفسه أصلا يعطيك قبول جامعي مشروط مع قبول المعهد فأمورك حلوة ,, الله يوفقك أنا كذلك طالع لبوسطن وسفرتي بعد كذا أسبوع بالتوفيق لنا ولك أخوي
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    أنا ما عندي خلفية عن إحتياجات الدارسين على حسابهم الخاص , لكن معهد سيلوب معهد راقي بشاهدة أكثر من شخص ببوسطن ويعتبر من المعاهد القوية بأمريكا عموما ,, كذلك جامعة بوسطن جامعة عريقة أذكر أن ترتيبه بشنغهاي بالأربعينات وفيها كذا بروفيسور معاهم نوبل,, وسيلوب نفسه أصلا يعطيك قبول جامعي مشروط مع قبول المعهد فأمورك حلوة ,, الله يوفقك أنا كذلك طالع لبوسطن وسفرتي بعد كذا أسبوع بالتوفيق لنا ولك أخوي
    Celop does not offer conditional admission into the university
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة yousef222
    I think to get into Bu is not easy but you can if you insist
    Celop at Boston university is good school to improve your language
    If I were in your situation I will study at Suffolk university and then I will apply to Law program in it

Good luck
    شكرا لك وآمل توضيح وجهة نظرك بشكل اوسع اخي الفاضل ، وفقك الله

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة dr.skull
    أنا ما عندي خلفية عن إحتياجات الدارسين على حسابهم الخاص , لكن معهد سيلوب معهد راقي بشاهدة أكثر من شخص ببوسطن ويعتبر من المعاهد القوية بأمريكا عموما ,, كذلك جامعة بوسطن جامعة عريقة أذكر أن ترتيبه بشنغهاي بالأربعينات وفيها كذا بروفيسور معاهم نوبل,, وسيلوب نفسه أصلا يعطيك قبول جامعي مشروط مع قبول المعهد فأمورك حلوة ,, الله يوفقك أنا كذلك طالع لبوسطن وسفرتي بعد كذا أسبوع بالتوفيق لنا ولك أخوي
    الله يوفقك ان شاء الله ، شاكر مرورك وردك
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Maria Al-Harbi
    السلام عليكم.

ممكن اعرف اايش هيا افضل المعاهد لدراسة اللغه في ولاية ماساتشوستس..في مدينة بوستن؟
    وبعدين هل استطيع ان ادرس اللغه في نفس الجامعة اللي ابغى ادرس فيها التخصص ؟
    Yes you can there are lots of good school such as Celop
    7 "
  6. مشتاق لبوسطن صراحه بس تراها غاليه ياجماعه يعني الله يعينكم على السكن..

بخصوص مضمون الموضوع، بوسطن ماعليها كلام من أفضل المدن التعليمية في العالم وحولها جامعات مميزة، والشعب متعود على الطلاب الأجانب بشكل كبير..

أفضل المعاهد عندكم سيلوب CELOP تابع لجامعة بوسطن وعندهم قبول مشروط على ما اذكر لكن تأكد بنفسك من موقع المعهد و معهد نيس NESE تابع لجامعة هارفارد لكن ما اتوقع ماعندهم قبول مشروط على ما اذكر..

فيه معاهد ثانية مثل EF و هارفست و امباسي واي ال اس..لكنها تجارية..

هذا الي اعرفه بخصوص أسئلتك موفق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.