الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة معهد ELI جامعة UNIVERSITY OF ALABAMA مدينة Tuscaloosa لاتبخلوا علي

مساعدة معهد ELI جامعة UNIVERSITY OF ALABAMA مدينة Tuscaloosa لاتبخلوا علي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4101 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مدلع نفسي
    مدلع نفسي

مبتعث جديد New Member

مدلع نفسي الولايات المتحدة الأمريكية

مدلع نفسي , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تقنية معلومات , بجامعة جامعة الطائف
    • جامعة الطائف
    • تقنية معلومات
    • ذكر
    • الطائف, الطائف
    • السعودية
    • Sep 2012
    المزيدl

January 26th, 2013, 07:30 PM

السلام عليكم شباب انا قدمت على معهد اللفه التابع لجامعة Drexel وللاسف قالوا ماعندهم دراسه تبدأ 24/6/2013

فقلت اغير واخترت معهد ELI جامعة UNIVERSITY OF ALABAMA مدينة Tuscaloosa

وش رايكم بهالمعهد اللي يعرفه لايبخل علي وله دعوه طيبه بظهر الغيب شوروا عليه من واقع خبرتكم انتظر ارائكم
  2. ايه والله ياطارق الله يعطيك العافيه عندي كم استفسار

انا مخلص بكالوريوس موارد بشرية وابغى اكمل ان شاء الله ماستر بس ع حسابي وفي الاول راح اخذ لغة
    هل الجامعة الموجوده تطلب اختبار جيمات في الماستر والا بس الايلتس وهل عندهم تخصصات ادراة الاعمال او موارد بشرية ؟
    وكيف بالنسبة للسكن مع العوائل من ناحية الاسعار وبعد المكان ، وهل هوا قريب من الجامعة او بعيد وبالنسبة للأمان في هالمنطقه كيف تشوفه ..؟

وجزاك ربي كل خير
    7 "
  3. مرحبا اخي حمود
    بخصوص تخصص الموارد البشريه على حسب موقع الملحقيه ليس من التخصصات الموصى بها في الجامعه ام التخصصات الاداريه الاخرى في البزنس موجوده لاكن حددلي بالضبط التخصص وبامكاني البحث لك بخصوص الجيمات والحي ار اي اعتقد ان المتطلب عالي على حد علمي يطلبون ٣٠٠ على النظام الجديد لاكن اذا عندك خبره عمليه قد تختلف الشروط لجميع الجامعات الامريكيه طبعا الايلتس المطلوب ٦.٥ للماستر اما بالنسبه للسكن مع عايله لا اعتقد انه متوفر لان اغلب الطلبه ساكنين في سكن الجامعه وماجاورها لاعتمادهم على النقل الجامعي واسعارها مابين ٥٥٠ الى ٦٥٠ هذا المتوسط تقريبا شامل كل شي في اغلب المباني.

اتمنى اكون افدتك وانا جاهز لاي استفسار وفقك الله
    7 "
  4. ماقصرت اخوي طارق ويعطيك العافية
    انا معايا خبرة في الموارد البشرية تقريباً مايعادل ست سنوات والله لايهينك لو تشوفلي اش موجود من تخصصات ادارة اعمال او موارد بشرية ولو فيه شي ثاني تعطيني معلومه بس اللي ابغى اعرفه انه هل يشترط اختبار الجيمات لانه معقد ع حسب اللي قريته في المنتدى
    وانا اول شي ابغى اكمل لغة فيه في هالجامعة معهد تابع له او قريب في نفس المدينة ومعتمد من الملحقية بحيث انه اذا خصلت اكمل في الجامعة
    وبالنسبة للسكن انا بصراحه ودي اسكن مع عائلة عشان استفيد من اللغة اكثر فهمت علي

وجزاك الله كل خير
    7 "
  5. السلام عليكم جميعا

الجامعه في تاسكالوسا تقبل ٦.٥في الايلتس للماستر ماعدا تخصص القانون ٧
    اما مرحلة البكالوريوس فتقبل ٦ الايلتس

الجامعه تضم مايقارب ٣٨ الف طالب اكاديمي في الجامعه وتشتهر الجامعه اكاديميا بتخصص البزنس وايضا القانون يعتبر ممتاز.
    طبعا من اهم اهتمامات الجامعه في تاسكالوسا هو نادي الجامعه لكرة القدم الامريكيه بطل دوري الجامعات ١٥ مره ويوجد ملعب في المدينه يتسع ل ١٠٢،٠٠٠ متفرج علما انا سكان المدينه لايتجاوزون ١٢٠،٠٠٠ الجامعه في ازدهار بالطلبه وماليا خلال السنوات الثلاث الماضيه ومازالت تتطور بشكل سريع ومنظم جدا ببناء وحدات سكنيه بشكل سريع لتوفير كل المستلزمات لطلبة الجامعه اعتقد السكن في المدينه حاليا لايشكل مشكله لتوفره.

معهد الجامعه من المعاهد المميزه ويوجد فيه مابين ٧٥ الى ٨٠ سعودي من اصل ٢٢٣ طالب على حسب احصائيات الملحقيه طبعا المعهد جدا ممتاز للشخص اللي بيتعلم اما الشخص اللي ماعنده استعداد يدرس ويتعب ماانصحه يجي لان النظام في الحضور والغياب والرسوب جدا صارم الفتره هاذي بمعنى غيابك اقل من ثمانين في الميه لن تستطيع الدراسه في الترم اللي يليه سوف يتم ابعادك من المعهد.

طبعا الجامعه تمتلك حرم جامعي ضخم ومنظم وجميل ويوجد عدت مكتبات وبعضها على مدار الساعه مفتوحه ويوجد مكتبه خاصه للبزنس والهندسه واخرى اعتقد لبعض التخصصات.
    طبعا الطلاب السعوديين خاصه والعرب عامه في الجامعه يعتبرون قله واغلبهم في تخصص الهندسه للسعوديين واعتقد عددهم مابين ال العشرين.
    طبعا انا انصح بهذه الجامعه لانها تعتبر اقوى جامعه في الباما وتحتل رقم ٧٧ بين جامعات امريكا فيعتبر تقيمها جدا ممتاز وايضا الجامعه تمتلك شبكة موصلات ممتازه للطلاب اتوبيسات خاصه للطلبه وفي عدة اوقات حتى منتصف الليل وتمر بعدة مجمعات سكنيه خاصه بالطلاب يوميا في عدت اوقات ذهابا وعوده يعني يوفر عليك بنزين السياره .
    المدينه بشكل عام ممتازه من ناحية الامان والنظافه الاسعار تعتبر رخيصه مقارنه بالمدن الاخرى بنفس الحجم في ولايات اخري التاكس في المدينه تسعه في المائه يعتبر عالي نسبيا سعر جالون البنزين هذا الشهر يتراوح بين ٣،٢٥ الى ٣،٤٥ للنوع العادي جدا.

اسعار السكن تختلف اذا انت اعزب تقريبا من ٥٥٠ دولار الى ٦٥٠ شامله الكهرب والغاز والماء واعتقد الانترنت اما الشخص المتزوج هناك عدت خيارات بالنسبه لي السكن اللس اسكنه يتكون من غرفتين نوم وصاله ومطبخ ودورتين مياه وانتم بكرامه والشقه دورين طبعا في مجمع في امن خاص وكبير جدا وامن يكلف ٧٩٩ دولار بدون اي فواتير لاكن الصيانه لاي شي مجانيه طبعا مشكلت السكن انه يبعد عن الجامعه من ٦ الى سبع دقايق بالسياره وتضطر دفع ٥ دولار يوميا لمواقف الجامعه. طبعا اغلب السكن موظفين وفيه عدد من الاخوان السعوديين والعرب لاباس به طبعا الغرفه والصاله ومطبخ ودورة ميته وانتم بكرامه سعرها ٦٢٠ واعتقد سيكون هناك زياده في الاسعار بحدود ثلاثين دولا على كل الوحدات.
    يوجد عدد لاباس به من المسلمين ومسجد واحد وبقاله عربيه واحده مطعم هندي وتركي وايراني وفلسطيني ويمني بالاضافه الى المطاعم الامريكيه والصينيه اليابانيه وغيرها.
    طبعا يوجد عدت فعاليات تنظمها الجامعه والمعهد منها رحلات الى مدن اخرى وايام خاصه للتعريف بتخصصات معينه او منظمه معينه.
    من وجهت نظري المدينه ممتازه للشخص الاعزب والمتزوج اللي يستمتعون بالدراسه في اماكن هادئه مع توفر كل سبل النجاح الدراسيه.
    طبعا للمتزوجين هناك عدة حضانات واسعارها تتراوح بين ال ٤٠٠ ال ٤٨٠ كما قال اخوي نواف ابو بدر مشكورا .

طبعا اتمنى اكون وفقت في اعطاء لو جزء بسيط عن المدينه واذا فيه شي نسيته اعذروني وبامكانكم السوال في اي وقت انا حاضر .

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.