الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار دراسة. الطب في نيويورك بفيزا هجره

استفسار دراسة. الطب في نيويورك بفيزا هجره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4100 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية محمد سعد صالح
    محمد سعد صالح

مبتعث جديد New Member

محمد سعد صالح ألمانيا

محمد سعد صالح , ذكر. مبتعث جديد New Member. من اليمن , مبتعث فى ألمانيا , تخصصى طب بشري , بجامعة جامعة عدن
    • جامعة عدن
    • طب بشري
    • ذكر
    • عدن, عدن
    • اليمن
    • Sep 2012
    المزيدl

February 3rd, 2013, 11:39 AM

السلام عليكم
    انا مسافر امريكا بعد شهر ونصف ان شاء الله وحاب ادرس طب في نيويورك بس الي ابي اعرفه كم تكلفه الدراسة كرسوم فقط في نيويورك مع العلم ان انا والدي مجنس وانا احمل الإقامة فقط بدون جنسية لان عمري تعدي 18 والا لكنت تحصلت على الجنسية.
    انا برضه افكر اقدم على المانيا من امريكا( اذا ما قدرت ادرس في امريكا يعني) خصوصا ان لغتي الالمانية جيدة والحمد لله ..فكيف تشوفون بارك الله فيكم وجزاكم الله الف خير
  2. الاخ العزيز معلوماتي عن الطب ضعيفة جدا بس من الاشياء الي اعرفها ان الطب بامريكا ثلاث بول سنوات بعد البكالوريس. القبول صعب لان الجامعات قليلة والمقاعد اقل يعني توقع نسبة القمنافسة شرسةبول من 5% الى 10% من المتقدمين (يعني المنافسة شرسة)

الشئ الاخر اذا كنت تنوي على الدراسة في المانيا والعمل بامريكا, فانه يجب عليك ان تاخذ usmle United States Medical Licensing Examination - Wikipedia, the free encyclopedia وهو اختبار لمعادلة شهادة الطب من دول اخرى للشهادة الامريكية ,وبالعادة يأخذ للشخص الملم في الطب سنة لاجتيازة.
    7 "
  3. الله يبارك فيك ..بس لو سمحت اذا تعرف كم تكلفة دراسة الطب في امريكا او نيويورك بشكل خاص
    شي اخر هل صحيح انه في امريكا الواحد لازم يدرس ٤ سنين كلية علوم ثم بعد ذلك ميدكال سكوول ٤ سنين اخرى ثم الحصول على طبيب عام ( بكلاريوس يعني ) بكلام اخر يعني في المانيا( على سبيل المثال) الطب العام ٦ سنين اما في امريكا ٨ سنين ..وشكرا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.