الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد جامعة ديلاوير

معهد جامعة ديلاوير

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4097 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Majed53
    Majed53

مبتعث جديد New Member

Majed53 الولايات المتحدة الأمريكية

Majed53 , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى تسويق , بجامعة سكرانتون
    • سكرانتون
    • تسويق
    • ذكر
    • نيوارك, ديلاوير
    • السعودية
    • Feb 2012
    المزيدl

February 4th, 2013, 10:48 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اسعد الله ايامكم بكل خير ومسره..إخواني انا الحين بمعهد جامعة ديلاوير والمعهد تغير كثير عن قبل واختلفت طريقة التدريس واختلف المعهد بشكل عام لدرجه انه صار سيئ فأتمنى من الاخوان اللي عنده معلومات عن معهد قوي ويدرس كويس ويكون مع جامعه قبول مشروط ماستر طبعا ادارة اعمال او تسويق فاتمنى منكم تعطونا معلومات لاهنتو وبندقيه لكم ان شاء الله
  2. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..
    أخوي ماجد الله يمسيك بالخير أنا مرافق مبتعث وأخترنا هذا المعهد وتورطنا خلاص دام أنك تقول أنه صار سئ ولكن إذا وصلت بنشوف الوضع وإذا ماناسب بنغيره ولكن بغيت منك خدمة صغيرة وهي أنا مسجل بهذا المعهد وسبق أرسلوا لي الايتوني ولكن أنتهى لان الفيزه تأخرت وأتصلوا السفارة فيني وقالوا خلاص الفيزا جاهزه بس لابد ترسل ايوتني جديد .. طبعاً القديم أرسلته للمعهد وقالوا لي أي وقت تبغى قبول جديد ترسل لنا وأحنا نرسله فورأ بنفس الرسوم السابقة السؤال: هل رقم السيفيس يتغير ولو طلبت منهم أنه مايتغير بيتساعدوا معاي وكمان فيه شغله ثانيه كيف أحصل على أيتوني لطفلي الصغير وعمره 3 أشهر وشاكر لك أخوي ماجد وأنشاءالله معرفة خير بيني وبينك ..
    أخوك/ أبو يزن
    7 "
  3. لايمكنك استخدام هذه الخاصية, لم تصل مشاركاتك للعدد المسموح الذي يمكنك من استخدام الرسائل الخاصة.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/private.php#ixzz2LkPabqrg

- - - مشاركة محدثة - - -

لايمكنك استخدام هذه الخاصية, لم تصل مشاركاتك للعدد المسموح الذي يمكنك من استخدام الرسائل الخاصة.

المصدر: http://www.mbt3th.us/vb/private.php#ixzz2LkPabqrg

7 "
  4. أرجوك اخوي تقول لي سيئ من اي ناحية ؟؟ وكم ساعات الدوام انا قدمت عليه بس لسا ما ارسلت الطلب لهم ،، ممكن ترسل رساله خاصه لو كان ممنوع لاني ملاقيه نفس المعاناة في المعهد اللي انا فيه رسوب ونفسيات المدرسين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.