الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أريد المدرسة السعودية في واشنطن لأجل الأطفال ، ما الجامعات القريبة منها ؟

أريد المدرسة السعودية في واشنطن لأجل الأطفال ، ما الجامعات القريبة منها ؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4092 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية new.vision
    new.vision

محظور

new.vision الولايات المتحدة الأمريكية

new.vision , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى يجيب الله خير , بجامعة يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • يجيب الله خير
    • ذكر
    • لوس أنجيلوس, حاليا USA مستقبلا الخيارات مفتوحة
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

February 5th, 2013, 01:50 PM

السلام عليكم

أنا الآن في مرحلة البحث عن جامعات و التقديم على برامج الماجستير في الهندسة
    و أحد الخيارات المهمة عندي هي أن أبحث عن جامعة قريبة من المدرسة السعودية في واشنطن و هذا لأجل الأطفال الله يحفظهم
    طبعا اللي عرفته أن المدرسة ليست في واشنطن العاصمة ( يعني في مقاطعة كولومبيا ) بل على ما أظن في أرلنقتون - فيرجينيا
    فإذا فيه جامعات يمكن التقديم عليها بحيث تكون قريبة من المدرسة يكون ممتاز
    طبعا ما أقصد قريبة ملاصقة ، بل قريبة إلى حد يمكنني من إني أودي الأطفال للمدارس و أجيبهم و في نفس الوقت أذهب للجامعة و أرجع
    المدرسة جنوب واشنطن ، و فيه جامعات شمال واشنطن في ولاية ميريلاند مثل جامعة ميريلاند و جونز هوبكنز و جورج ميسون ، مدري بحسب الخريطة كأني أشوفها بعيدة مرة ، فمدري وش رايكم أنتم ؟
    يعني ممكن أسكن أنا في منطقة حول المدرسة ، بينما أذهب للجامعات هذي عن طريق نظام النقل العام ( المترو ) و المدام الله لا يهينها و يجزاها خير أعلمها السواقة و استخرج لها رخصة و يا الله فرصتك يا الحلوة فلّيها قبل ما يخلص الرصيد
    و إذا كانت الجامعات هذي بعيدة مرة و موضوع التنقلات صعب ، فهل فيه شي في فيرجينيا قريب من المدرسة ، يعني حتى لو مشوار ساعة روحة و ساعة جية ( تراي متعود في الرياض عادي استهلك ساعتين من حياتي يوميا في المشاوير بس يمكن تطلع لي مشكلة البنزين )
    وش رايكم أنتم و وش اقتراحاتكم ؟
    وش الجامعات اللي قريبة من المدرسة ( غير جورج واشنطن اللي هي خياري الأول حاليا ) ؟
    شاكرا لكم حسن تعاونكم و تقبلوا خالص تحياتي >>>> حشا ، صار معروض خخخخ
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.