الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4096 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. أخت bink Ice لو سمحتي انا عندي مولود ومسجله في جورجيا تيك وخايفة على ولدي وشفتك تقولي الحضانة ممتازة جداً ياريت تقولي لي اسمها وفين بالزبط وبكم اخذتي الشقه عشان ابا ادور مكان قريب من الحضانة ياريت تجاوبيني بسرعة او اذا احد عنده خلفيه يفيدني بليييييييييز
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة nuha aljohani
    أخت bink Ice لو سمحتي انا عندي مولود ومسجله في جورجيا تيك وخايفة على ولدي وشفتك تقولي الحضانة ممتازة جداً ياريت تقولي لي اسمها وفين بالزبط وبكم اخذتي الشقه عشان ابا ادور مكان قريب من الحضانة ياريت تجاوبيني بسرعة او اذا احد عنده خلفيه يفيدني بليييييييييز
    متى تبدا دراستكم في تك ؟

لانو فيه حضانه تابعه لتك و اسعارها حوالي 1200 دولار الشهر و فيه حضانه الاسبوع ب 50 بس يبغالها سياره ماهي مره بعيده .. والحضانه يعتمد على السكن .. فاولا دوروا الحضانه و ابدؤا دوروا السكن لان الحضانه هي اللي تقص الضهر..

حددي مكان سكنك و ان شاء الله نفيدك و يصير كل خير ان شاء الله ..
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة mohammadmnb
    السلام عليكم ..
    أخواني من يقدر يساعدني في الحصول على قبول في معهد:
    EF International Language Schools, Atlanta
    ومستعد أرسل له صورة جواز سفري ، وصورة شهادتي الثانوية ، وأصل الشهادة المصرفية.
    على الإيميل.
    معهد أي اف لن تقبله الملحقيه وحتى لو جاي ع حسابك الخاص ماتقدر تفتح فيه ملف الا اذا كان المشرف الدراسي حقك مفهي ..
    ممكن هالمعلومة اكون خاطئ فيها بس هذا اللي نسمعه و لا اعرف احد بهالمعهد لكن انت عشان تكون مطمئن اسال اول الملحقيه وبعدين قدم

لانو كل اسبوعين مشرفنا الدراسي يرسل لنا رسائل ع البريد اللي بهالمعاهد يحاول ينقل و من هالكلام لانها معاهد تجاريه .. فانت شف عندك معهد جورجيا ستيت او معهد جورجيا تك او معهد ميرسر هذي اللي اعرفها و فيه غيرها كثير ..

واذا تخصصك فنون فيه جامعه سكادا لها معهد بس شرطهم تاخذ اللغه و الجامعه عندهم ..
    7 "
  4. انا والله لسه بمكة ماسافرت .. وبأسأل عشان مررره خايفه على ولدي والود ودي تكون حضانته في نفس الجامعة .. وبالنسبة لدراستي تبدأ يوم 5 شهر 1 بإذن الله

- - - مشاركة محدثة - - -

واصلا قلت محا ادور على سكن الا اذا شفت الحضانة وارتحت ساعتها اشوف السكن ..
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    جدا محتاره بين أتلاتنا ويوجين بولاية أوريقون أتمنى الي عندهم فكره عن الاثنين يعطوني رأيهم علما بأن معهد يوجين المستوى مدته 3 شهور والمعهد الي فبالي في اتلانتا (جورجيا تك) وهو غني عن التعريف ونقطة ثانيه محرمي راح يرجع السعودية بتمر فترات أكون لوحدي
    محتاجه ارائكم لعلها تساعدني في الاختيار
    شاكره لكم مقدماً
    7 "
  6. اسعد الله اوقاتكم

باذن الله انا بقدم على معهد جورجيا تك .. واختي بتدرس باذن الله ع الحساب الخاص فـ وصلنا لقرار انها تدرس في معهد تجاري لحد ماتلتحق باذن الله طبعا احد الاخوان ذكر لي ان معهد Atlanta English Institute هو اقرب معهد تجاري ل جورجيا تك . هل الكلام ذا صحيح ؟! وكم المسافه الزمنية بين المعهدين ؟! وكيف مستوى معهد Atlanta English Institute واحنا باذن الله حنكون منقبات فكيف الوضع في المعهدين من ناحية التعامل ؟!

الف شكر لكم

7 "
12 من 23 صفحة 12 من 23 ... 711121317 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.