الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4094 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Waard
    متوفر العوائل في اتلانتا بكثره ولا صعب تحصل ؟
    كم تقريبا سعر السكن مع العائلة ؟
    يقولون ان نسبة السود في اتلانتا كثير هل صحيح هالكلام ؟
    انت رايح على معهد جامعة جورجيا ستيت ؟
    ١ يقولون انها متوفره لكن بعد ١/٣
    ٢ من ٧٥٠ الى ١٠٠٠
    ٣ نسبت السود كثير ؛ لاكن مافييه
    ضرر ان شاء الله

٤ انا طالع ل معهد ميرسر
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة faisal.2009
    ١ يقولون انها متوفره لكن بعد ١/٣
    ٢ من ٧٥٠ الى ١٠٠٠
    ٣ نسبت السود كثير ؛ لاكن مافييه
    ضرر ان شاء الله

٤ انا طالع ل معهد ميرسر
    الله جابك محد جاوبني

على هذا المعهد

كم مستوى فيه؟
    كل مستوى كم شهر ؟
    يوفر قبول مشروط ماستر ؟
    7 "
  3. السلام عليكم يااهل جورجيا

انا ان شاء الله راح تكون دراستي ب 2 مارس تقريبا

ياليت تفيدونا وش الافضل من ناحية

1- ضعيف باللغه جدا هل السكن مع عائله او سكن الجامعه او لحالك هو الافضل
    2-الافضل تكون قبل دراستك بكم يوم ب امريكا
    3-افضل شركات الانترنت هناك

اي احد عنده خبره وتعليمات نفعلها بحال وصولنا عشان مانقع بااي مشكله .. سواء فتح ملفات او تسجيل بمواقع .... وشكرا ع الموضوع واتمنى الاستمرار للفائده
    7 "
  4. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

إخواني بارك الله فيكم موضوعي أرجو أن لا يكون مكررا لأني بحثت كثيرا ولم أجد معلومات

أنا بإذن الله مسافر في نهاية فبراير إلى ولاية جورجيا وبالتحديد مدينة أتلانتا, سادرس بعون الله اللغة في Georgia Tech Language Institute

بالله عليكم يا إخواني, أريد منكم أن تعطوني المناطق الآمنة حتى أستطيع البحث عن سكن لأنه قد قيل لي بأن هناك مناطق يجب علي الإبتعاد عنها

وغير ذلك, أي نصيحة بالنسبة للأسعار والأمن هل هناك مركز إسلامي أم لا؟

أنا زوجتي مسافرة معي وهي تلبس الخمار, هل يوجد مضايقات للمسلمين؟

بارك الله فيكم أنا متأكد بأن نفس الموضوع موجود لكني لم أجد وأرجو أن أجد نصحكم
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asahli
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

إخواني بارك الله فيكم موضوعي أرجو أن لا يكون مكررا لأني بحثت كثيرا ولم أجد معلومات

أنا بإذن الله مسافر في نهاية فبراير إلى ولاية جورجيا وبالتحديد مدينة أتلانتا, سادرس بعون الله اللغة في Georgia Tech Language Institute

بالله عليكم يا إخواني, أريد منكم أن تعطوني المناطق الآمنة حتى أستطيع البحث عن سكن لأنه قد قيل لي بأن هناك مناطق يجب علي الإبتعاد عنها

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    حياك الله ..

إضافةً إلى هذا الموضوع .. تصفح هنا:
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thread85236.html

بالتوفيق ,,
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aldehmi90
    السلام عليكم يااهل جورجيا

انا ان شاء الله راح تكون دراستي ب 2 مارس تقريبا

ياليت تفيدونا وش الافضل من ناحية

1- ضعيف باللغه جدا هل السكن مع عائله او سكن الجامعه او لحالك هو الافضل
    2-الافضل تكون قبل دراستك بكم يوم ب امريكا
    3-افضل شركات الانترنت هناك

اي احد عنده خبره وتعليمات نفعلها بحال وصولنا عشان مانقع بااي مشكله .. سواء فتح ملفات او تسجيل بمواقع .... وشكرا ع الموضوع واتمنى الاستمرار للفائده
    توصل بالسلامه ان شاء الله وتنور اتلانتا
    السكن مع عائله افضل بكثييير من سكن الجامعه ولاينصح نهائيا بسكن الجامعه مع العلم ان السكن مع عائله صعب تلاقي عوائل خصوصا في اتلانتا لكن تواصل مع معهد اللغه عن طريق الايميل واستفسر منهم اذا يوفرون لك هالشي
    افضل شي توصل قبل الدراسه باسبوع على الاقل عشان ترتب امورك من سكن ومواصلات ولو بتسكن مع عائله بترتاح شوي من العفش بس لو مالقيت عائله بتضطر تشتري عفش ونقل فتحتاج وقت قبلها بكم يوم مع العلم ان بعض المجمعات مافيه شقق فاضيه حاليا ممكن اسبوع تنتظر ينضفونها لك
    وبالنسبه للانترنت كومكاست جيده وماعرف احد ماخذ غيرها صراحه

مادري عن وضعك ومعهدك وش وهل اعزب او متزوج لكن راسلني على الايميل causaudi@gmail.com هذا النادي السعودي بجامعة كلارك اتلانتا باذن الله نشوف كيف نرتب لك وصولك
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة asahli
    السلام عليكم ورحمة الله وبركاته,

توصل بالسلامه ان شاء الله .. معهد ممتاز والله ييسر لك الدراسه باذن الله

افضل المناطق للعوائل ليندبريج تواجد السعوديين فيها بكثررره وفي مجمع مجمعات سكنيه حوالين القطار بوسط ليندبريج .. او اذا تبي جنب المعهد فيه مجمعين ممكن ننصحك فيها باذن الله

الاسعار متوسطه بالنسبه لمدينه مثل اتلانتا كبيره .. والمراكز الاسلاميه متوفره و الحمد لله .. ومسجد الفاروق يبعد 5 دقايق عن معهدك فإذن الله تتيسر

بالعكس كل الاحترام للمسلمين هنا واعرف ناس كثير زوجاتهم يلبسون خمار وعبائه والحمد لله مرتاحين .. حتلاقي مسلمين كثير في المدينه ولابسين خمار لاتشيل هم باذن الله ..

بالتوفيق ان شاء الله في المعهد والله ييسر لك امرك واذا محتاج اي شي حنا في خدمتك باذن الله ..

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة AFRAH7
    السلام عليكم . ياليت في قروب واتساب لاهل جورجيا عشان نستفيد
    في قروب فيس بوك .. سعوديون في جورجيا
    7 "
22 من 23 صفحة 22 من 23 ... 17212223
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.