الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

تجمع طلاب ولايه جورجيا مدينه اتلانتا

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4089 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. اليوم الحمدلله لقيت شقه نوعا ما كويسه غير مؤثثه بس اخذتها لانها بجنب حضانة اطفال ممتازه جدا ...بكره بنكتب العقد معهم
    طبعا باقي فتح حساب البنك بكره اول الصباح بفتح حساب وبعدها اروح اسجل العقد ....واذا تمت الامور بخير وتبقى وقت دايركت ع الاثاث
    ويتبقى علي فتح ملف الملحقيه...
    في شي بقولها الحمدلله ماحجزنا شقه عن طريق النت كان تورطنا بقووه (الشكر لاخوي مازن هو الللي نصحنا في ذا الشي )
    سؤال اقدر اطلع التامين الطبي الحين ولا لازم افتح ملف الملحقيه اول؟؟
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة نوره..
    اخ مازن وش اسم السكن حقك وهل هو قريب من جورجيا تك ..؟ لأني ساكنه الحين بغرفه وصاله وحمام ب 1230 دولار بدون مويه ولا زباله ولا نت ولا كهربا كل شي علي فأتمنى تفيدني باسم السكن حقك ولاعليك أمر
    اسم السكن CENTENNIAL
    هذا رابط لموضوع فيه تفاصيل عن CENTENNIAL
    http://www.mbt3th.us/vb/forum39/thre...#axzz2M1fJyTQA
    موفقه اختي

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bink Ice
    اليوم الحمدلله لقيت شقه نوعا ما كويسه غير مؤثثه بس اخذتها لانها بجنب حضانة اطفال ممتازه جدا ...بكره بنكتب العقد معهم
    طبعا باقي فتح حساب البنك بكره اول الصباح بفتح حساب وبعدها اروح اسجل العقد ....واذا تمت الامور بخير وتبقى وقت دايركت ع الاثاث
    ويتبقى علي فتح ملف الملحقيه...
    في شي بقولها الحمدلله ماحجزنا شقه عن طريق النت كان تورطنا بقووه (الشكر لاخوي مازن هو الللي نصحنا في ذا الشي )
    سؤال اقدر اطلع التامين الطبي الحين ولا لازم افتح ملف الملحقيه اول؟؟
    اش المشكله اللي ممكن تتورط فيها لو حجزت شقه ع النت ممكن تفيدني
    7 "
  3. مرحبا فيك اخت الطاف ...
    انا كنت بحجز شقه غرفه وحمام ومطبخ وصاله وبالنت ع اساس انها مؤثثه وسعرها 535 بالشهر وشكلها بالنت رهيبه ..طبعا انا اعجبتني لانها جنب حضانه اطفال ... لما جيت لاتلانتا لقيتها غير مؤثثه ورفضو يعطونا غرفه وحمام قالو لازم غرفتين مع ان بس عندي طفل احد عمره سنه واجرها بالشهر 870 (وبصراحه ماقدر على ذا المبلغ لان عندي حضانه بعد ب 850 ) وحضانه الاطفال رفضو تسجيل ولدي لان افي مكان ......فالحمدلله ماحجزت بالنت وتورطت ء
    بصراحه لما جيت لقيت شقق كثير وباسعار مناسبه ونظيفه وقريبه عند المعهد تقريبا 7 دقايق بالسياره والحضانه دقيقه وانا فيها وغاليبه الشقق لقيتها غير مؤثثه.....لذلك من حسن الحظ اني ماحجزت
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Bink Ice
    مرحبا فيك اخت الطاف ...
    انا كنت بحجز شقه غرفه وحمام ومطبخ وصاله وبالنت ع اساس انها مؤثثه وسعرها 535 بالشهر وشكلها بالنت رهيبه ..طبعا انا اعجبتني لانها جنب حضانه اطفال ... لما جيت لاتلانتا لقيتها غير مؤثثه ورفضو يعطونا غرفه وحمام قالو لازم غرفتين مع ان بس عندي طفل احد عمره سنه واجرها بالشهر 870 (وبصراحه ماقدر على ذا المبلغ لان عندي حضانه بعد ب 850 ) وحضانه الاطفال رفضو تسجيل ولدي لان افي مكان ......فالحمدلله ماحجزت بالنت وتورطت ء
    بصراحه لما جيت لقيت شقق كثير وباسعار مناسبه ونظيفه وقريبه عند المعهد تقريبا 7 دقايق بالسياره والحضانه دقيقه وانا فيها وغاليبه الشقق لقيتها غير مؤثثه.....لذلك من حسن الحظ اني ماحجزت
    مشكورة اختي يعطيكي العافية
    7 "
  5. يا اخوان انا بيجيني قبول مشروط في جامعة Mercer University

وش رايكم في المعهد حقه وهل المنطقه امنه او لا؟

وين تشورون علي اسكن عند عائلة ولا مجمع سكني

يا ليت تطمنوني عن المدينة الله يسعدكم يا اهل الخبره

لاني خايف من كثر ما اسمع عن السود
    7 "
5 من 23 صفحة 5 من 23 ... 45610 ...
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.