الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

عندي إستفسار بسيط عن معهد ال ELS في مدينه Murfreesboro

عندي إستفسار بسيط عن معهد ال ELS في مدينه Murfreesboro

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4093 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية sulta55n
    sulta55n

مبتعث جديد New Member

sulta55n الولايات المتحدة الأمريكية

sulta55n , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى >>>>......... , بجامعة ...............
    • ...............
    • >>>>.........
    • ذكر
    • Murfreesboro, TN
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 11th, 2013, 02:04 AM

السلام عليكم ورحمة الله ,, كيفكم يآ معشر الاعضاء عساكم بخير ,, أنا عندي بس كم سؤال عن هذا المعهد الي أسمه ELS أنا إن شاء الله دراستي بتبدأ فيه ب 25 فبراير يعني تقريبا بعد اسبوعين ,, وأنا عارف ان المدينه اغلبها سعوديين الي هي Murfreesboro وحآب أسالكم هل مخالطة السعوديين تفرق كثير في التأثير على اللغه ؟

وثانياً حاب أسأل عن طريقه الشرح و التدريس في المعهد هل هي ممتازه ولا الله بالخير ؟ . وأبغى أسأل عن الجامعه ميدل تينسي الي قريبه من المعهد عندهم تخصص محاسبة ؟؟

ويعطيكم الف عافية أتمنى ردكم لا تبخلون علي بالمعلوومات لاني يعلم الله اني بحاجتها حتى لو كانت بسيطه ,,

2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة sulta55n
    السلام عليكم ورحمة الله ,, كيفكم يآ معشر الاعضاء عساكم بخير ,, أنا عندي بس كم سؤال عن هذا المعهد الي أسمه ELS أنا إن شاء الله دراستي بتبدأ فيه ب 25 فبراير يعني تقريبا بعد اسبوعين ,, وأنا عارف ان المدينه اغلبها سعوديين الي هي Murfreesboro وحآب أسالكم هل مخالطة السعوديين تفرق كثير في التأثير على اللغه ؟

وثانياً حاب أسأل عن طريقه الشرح و التدريس في المعهد هل هي ممتازه ولا الله بالخير ؟ . وأبغى أسأل عن الجامعه ميدل تينسي الي قريبه من المعهد عندهم تخصص محاسبة ؟؟

ويعطيكم الف عافية أتمنى ردكم لا تبخلون علي بالمعلوومات لاني يعلم الله اني بحاجتها حتى لو كانت بسيطه ,,

وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والحمد لله على سلامتك
    بالنسبه لمخالطه السعوديين فمن رأيي خلك وسط لا تكون طول وقتك معاهم ولا تكن طول الوت لوحدك
    يعني بالويكند اطلع ووسع صدرك معهم واللغه لا تخف تبي تجيك ان شاء الله اذا شدت حيلك

وبالنسبه للمعهد فالتدريس بصراحه جيد جدا ويضغطو على الطالب طبعا هذا راح يفيدك ان شاء لله
    الجامعه فيها تخصص محاسبه للبكالوريوس والماستر ايضا

موفق
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة بعيد الشوق
    وعليكم السلام ورحمة الله وبركاته
    والحمد لله على سلامتك
    بالنسبه لمخالطه السعوديين فمن رأيي خلك وسط لا تكون طول وقتك معاهم ولا تكن طول الوت لوحدك
    يعني بالويكند اطلع ووسع صدرك معهم واللغه لا تخف تبي تجيك ان شاء الله اذا شدت حيلك

وبالنسبه للمعهد فالتدريس بصراحه جيد جدا ويضغطو على الطالب طبعا هذا راح يفيدك ان شاء لله
    الجامعه فيها تخصص محاسبه للبكالوريوس والماستر ايضا

موفق

أشكرك على المعلومات المفيده أنت درست فيها ولا تعرف احد درس فيها ؟
    7 "
  4. اهلين أخوي ,
    المعهد جداً مكتظ بالسعوديين و كثير من الطلاب ينقلون منه لعدم قدرتهم على تأسيس الطلاب باللغة الانجليزية ,
    نصيحة لوجه الله غيّر المعهد أفضل لك ,

موفقين ,

- - - مشاركة محدثة - - -

اهلين أخوي ,
    المعهد جداً مكتظ بالسعوديين و كثير من الطلاب ينقلون منه لعدم قدرتهم على تأسيس الطلاب باللغة الانجليزية ,
    نصيحة لوجه الله غيّر المعهد أفضل لك ,

موفقين ,
    7 "
  5. لسلام عليكم ورحمة الله ,, كيفكم يآ معشر الاعضاء عساكم بخير ,, أنا عندي بس كم سؤال عن هذا المعهد الي أسمه ELS أنا إن شاء الله دراستي بتبدأ فيه ب 25 فبراير يعني تقريبا بعد اسبوعين ,, وأنا عارف ان المدينه اغلبها سعوديين الي هي Murfreesboro وحآب أسالكم هل مخالطة السعوديين تفرق كثير في التأثير على اللغه ؟

اللي يفرق في مدى اختلاطك معهم يعني تقدر تجنب البعض وتصر حدك وحد نفسك

وثانياً حاب أسأل عن طريقه الشرح و التدريس في المعهد هل هي ممتازه ولا الله بالخير ؟

نوعاً ماء مقبوله انا كنت فيها قبل سنه من الان .. والشرح دائما يعتمد عليك بس اذا شخص تبي اللغه بحذافيرها ما انصحك تطول فيه اما تبي تمشي حالك تمشي امورك

. وأبغى أسأل عن الجامعه ميدل تينسي الي قريبه من المعهد عندهم تخصص محاسبة ؟؟

اللي اتذكره واذا ماخانتني الذاكره نعم فيه بس هل هو مقفل او لا من قبل الوزاره الله اعلم ..لأني اتذكر فيه تخصصات مقفله في الجامعه نفسها

اذا احتجت ادلك على احد هناك ابد ابشر بسعدك سوا سعوديين او اي من الجاليات العربيه هناك ..وبالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.