الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مساعدة ابي حل ياسكان جورجيا ,اتلانتا +اركانسس,كونوي (سكن_سياره )

مساعدة ابي حل ياسكان جورجيا ,اتلانتا +اركانسس,كونوي (سكن_سياره )

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4083 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية اعشقهاااا يانااااس
    اعشقهاااا يانااااس

مبتعث مستجد Freshman Member

اعشقهاااا يانااااس الولايات المتحدة الأمريكية

اعشقهاااا يانااااس , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى بكالريوس , بجامعة university of central Arkansas
    • university of central Arkansas
    • بكالريوس
    • أنثى
    • arkansas, لايوجد
    • السعودية
    • Oct 2010
    المزيدl

February 11th, 2013, 11:05 AM

مرااااحب
    السلام عليكم جميعا

حباايبي انا جايه شهر ابريل تاريخ 15 على اتلانتا وابي سكن لمده اسبووعين ابي يكون قريب من لينكس او الداونت تاون حتى لو كان بمنطقه شامبلي اهم شي يمر المارتا لانوا ماعندي سياره

وبعدها واصله اركانسس
    ومالقيت للحين سكن مفروش يعنو اذا في احد يبي يبع اثااث يراسلني بليز وكمان ابي سيااره او على الاقل يساعدني القى سكن ويضبط اموري قبل اوصل

وحاابه اتعرف على طلاب من جامعه University of Central Arkansas يدليني الاماكن الحلال والمجمعات والسينما والمطاعم

انا جايه و معاي زوجي لاول مره وهدي الفتره بتكون شهر عسلنا وعشان كدا ابي اعرف كل شي عن الولايه اي معلومه بسيطه لاحد يبخل علي

انا تخصصي علاج تنفسي اتمنى الاقي حد يتجاوب معي
  2. لينكس تبعد عن وسط المدينة 12 دقيقه سياره و 30 دقيقه مارتا او اكثر ..

بالنسبة للسكن اللي تبينه جاهز فيه شقق توفر لك عفش جاهز و بايجار 700 الى 800 للشخص يحاسب السعر .. اما اذا تبين طلاب راجعين و كذا صعب تلاقين .. لان الوقت اللحين وقت بداية دراسه و الناس توها طالعه و الفرص قليله لكن فيه منتدى هنا للعرض و البيع تابعيه .. ممكن لو جيتي قبل شهر ونص تلاقي كثير يبون يبيعون عفشهم

اما السياره فيه خيارين لك اما ديلر او مواقع السيارات لان برضو السعوديين كلهم هنا يدورون سيارات فمايصدقون يلاقون واحد راجع او واحد سايب سيارته عند خويه ويبي يبيعها فصعب تلاقين ناس سعوديه تبيع ..

- - - مشاركة محدثة - - -

اذا انتي جايه ع اتلانتا كسياحه اسكني بلينكس راقي و فخم و فيه فندق اسمه كراون بالشمال فخم وراقي و فيه لوبي عجيب حدايق و كافيهات في اللوبي .. و المنطقه فخمه ورائعه بس المارتا و غيره مادري عنها والله لكن كم مره اشوف فيه مواصلات من الفندق لجميع مناطق اتلانتا .. بس دامك جايه شهر عسل استاجري سياره وريحي راسك
    7 "
  3. يسلمووو
    يليت تعطيني اسم الفندق اللي بجنب مجمع لينكس لان بحثت عنه ولا عرفت الاسم ....اتمنى بس يكون السعر معقول لاسبوعين

المشكله بأركنساس لقيت سكنات وشقق حلوه مفروشه سعرها خياالي ورخيص بس كله مش متوفر
    7 "
  4. هذا فندق الكراون اللي قد سكنت انا فيه رايق و قدامه مول بس مو بكبر لينكس المنطقه اسمها دون وودي هذا اللي اقول لك فيه غرفة استرخاء و قرائه تحت و فيه مطعم بشكل غابه و حديقه رائعه و شلالات و جلسات خارجيه بس انتي وذوقك

Booking.com: Crowne Plaza Hotel Atlanta Perimeter at Ravinia, أتلانتا, الولايات المتحدة الأمريكية - 20 آراء النزلاء. احجز فندقك الآن!

وهذي فنادق جنب اتلانتيك استيشن .. فيه مول و سوق كبير و محلات ماركات عالميه .. و سينما ..

Booking.com: الفنادق القريبة من محطة أتلانتيك, الولايات المتحدة الأمريكية. احجز فندقك الآن!

وهذي فنادق حول اللينكس اذا بغيتي تبحثي بمواقع ثانية الزيب كود تبع لينكس هو 30326 في هذي المنطقه فيه مولين الاول اللي هو اللينكس الثاني مول مادري وش اسمه بس قدام اللينكس مباشره و هو اللي فيه السينما طبعا فرق الاول عن الثاني هذا كراسي متابعه الفلم رائئئئئعه جدا ومريحه وكبيرررره و فيه ميزه ان الكرسي تحكم الكتروني ممكن يصير كرسي استرخاء اقرب لما يسمى بسرير التلفزيون انا عني احب اروح هالمول اتابع سينما هنا احسن من اتلانتيك ستيشن بالسينما بس

Booking.com: نتائج البحث. احجز فندقك الآن!
    7 "
  5. اما بالنسبة للسياره اذا جايه شهر عسل الله يعينك تدفعي حبتين و تستاجري سياره ارخص من التكاسي اللي حتصلخكم و المارتا طبعا سعره مقبول بس انا من الناس اللي ماحب المارتا .. موقع بوكنق يوفر خاصية استاجار سياره ولاتنخدعين بالسعر اللي بالموقع تريه بدون تاكس و بدون تامين يعني بس سعر ايجار ولمن تجين تدفعين زياده شوي .. لكن الافضل لاتستاجرو من المطار .. استاجرو من وسط المدينة فيه شركة اسمها هرتز اسعارها جداااا مناسبة انا استاجرت منها مرتين و واحد من اصحابي هو واخته استاجرو للحين ثلاث مرات و الرابعه بالويك اند الجاي حيستاجرو لان اسعارهم رائعه افضل من غيرهم بكثير و سياراتهم متنوعه لدرجه انك تقدرين تستاجري موستنق بسعر حلو

انا لمن رحت شهر عسل بفرنسا استاجرت موستنق و طلع عيوني الايجار بس كان شهر عسل و ابيه شي مميز و مايتكرر يعني خبصت الدنيا بس انبسطت انا وزوجتي و فليناها و ذكرى لاتنسسسسسسى وسكنت بجنب الايفل تاور يعني سوي شي عجيب و خلي الاسبوعين ذي احلى اسبوعين بحياتك وللمعلومه ماراح تتكرر لان مع الوقت حتنشغلو ولا تقدرو تخربوها زي بداية الزواج
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.