الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

استفسار العلم منتفخ ي عيال

استفسار العلم منتفخ ي عيال

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4059 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية 7MoOoDH
    7MoOoDH

مبتعث مستجد Freshman Member

7MoOoDH الولايات المتحدة الأمريكية

7MoOoDH , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ^_^ , بجامعة ^_^
    • ^_^
    • ^_^
    • ذكر
    • بوسطن, ماساشوسيت
    • السعودية
    • Dec 2012
    المزيدl

February 16th, 2013, 05:07 AM

مساء الخير جميعا

العلم سلامتكم بس حبيت احد يفيدني بخصوص رد وصلني من الوزاره

انا طالب على الحساب الخاص لما وصلت لامريكا (قبل شهر) فتحت ملف في البعثه

فلما طلبت طلب التحاق و صلني هالرد

الاســـم:	Screen Shot 2013-02-15 at 9.01.50 PM.png
المشاهدات: 68
الحجـــم:	25.6 كيلوبايت

شلون اربع شهور و في ناس انضموا في شهر و شهرين

يليت تفيدوني ي حلوين و دمتم بخير
  2. النظام الجديد انك تنتظر اربع شهور الى ان تتقدم بطلب الحاق بالبعثه .. و اللي انظمو بشهرين هذول ع النظام القديم ..

كثير شباب اعرفهم لهم هنا خمس شهور و اكثر ولمن سالتهم متى انظميتم كلهم قالو بالشهر الرابع من الوصول لهنا .. يعني الله يعينك تصبر .. و اللي يقول لك شهرين و شهر و نص و انت و نصيبك هذا زمان لما كانت الملحقيه ملخبطه بس اللحين حطو لهم قوانين يمشو عليها و صارت منظمه نوعا ما ..
    7 "
  3. السلام عليكم
    انا اخواتي انضموا وكان النظام القديم نفس الشروط ارفاق كشف الدرجات والحضور والغياب ..الخ
    وكان معي طالب درس سمستر ولا حتى رضى يدفع للمعهد. اتصال واحد قبالي يوم ثاني فلان باركوا له مبتعث لاتستغربون
    وطبعا انا كلمت الوالد يسوي مثله وحده من خواتي شهرين وانقبلت والثانيه نزلت وانقبلت وهي بالسعوديه
    احسن حل كل مره ارفع الطلب مارح يمنعونك ترفعه ليين يوافقوا محد يمشي بالنظام

- - - مشاركة محدثة - - -

السلام عليكم
    انا اخواتي انضموا وكان النظام القديم نفس الشروط ارفاق كشف الدرجات والحضور والغياب ..الخ
    وكان معي طالب درس سمستر ولا حتى رضى يدفع للمعهد. اتصال واحد قبالي يوم ثاني فلان باركوا له مبتعث لاتستغربون
    وطبعا انا كلمت الوالد يسوي مثله وحده من خواتي شهرين وانقبلت والثانيه نزلت وانقبلت وهي بالسعوديه
    احسن حل كل مره ارفع الطلب مارح يمنعونك ترفعه ليين يوافقوا محد يمشي بالنظام
    7 "
  4. الافضل ان يداوم على ارسال طلب الالحاق بالبعثه وارفاق كل الملفات الازمه بغض النظر عن الشروط ولو في مجال يروح مقر الملحقيه لانو كل شهرين ثلاثه ياخدوا ملفات طلاب ويضموهم يعنو يروح يجاهد على نفسه
    اخر زياره لي للملحقيه اغلب ملفات الطلاب الدارسين على حسابهم كانت بخزانه والباقي على الارض بمكتب احدى الموظفات ناسيه اسمها بس اعرف انها من اصول سودانيه ولمن طلبوا منها تجهز ملفات الطلاب اللي رااح يضموهم ما سلمت كل الملفات
    وكان حاصل الامر قدامنا عشان كدا ام لطلاب اثنين دارسين على حسابهم عملت مشاكل لهم لين ضموا اولادها
    7 "
  5. والله انا معي شباب مجرد ما يرفق الطلب بدون كشف درجات 4شهور يجية الرفض مباشرة

لكن بمجرد ما تتم 4 شهور ارفق الطلب وتنظم

- - - مشاركة محدثة - - -

والله انا معي شباب مجرد ما يرفق الطلب بدون كشف درجات 4شهور يجية الرفض مباشرة

لكن بمجرد ما تتم 4 شهور ارفق الطلب وتنظم
    7 "
  6. حلوه (منتفخه زيك) ههههه

الله يسهل امري و امرها و امر كل مسلم

الاسبوع ذا هو اول اسبوع من الشهر الثاني و انتا دافع حق 3 شهور

بس الي انا قصده اني اروح بعد نهاية الشهر الثالث للملحقيه و اقابل العيسى براسه
    بيكون معي كشف الثلاث شهور ورقه كاتب فيها معروض يحبه قلبك
    (ابصرفله من الرخيص)

على سبيل المثال

طال عمرك احوالي الماديه ما تسمحلي اني ادفع رسوم شهر اضافي يشمل السكن و الضمان و الطعام

علما ان الوالد مبتعثني بسلفه عشان ادرس برى و قال اذا ما ابتعثت خلال الثلاث شهور

ترجع للسعوديه

يعني من الكلام ذا لان فيه واحد من العيال يقول الحركه ذي تجيب نتيجه

انا بسوي الاسباب و الباقي على مسبب الاسباب سبحانه

7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.