الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

أهل الخبره في فيلادلفيا لاهنتو خبراتكم ..

أهل الخبره في فيلادلفيا لاهنتو خبراتكم ..

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4082 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Bader KSA
    Bader KSA

مبتعث مستجد Freshman Member

Bader KSA المملكة المتحدة

Bader KSA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى MSc Pharmacology , بجامعة Hertfordshire
    • Hertfordshire
    • MSc Pharmacology
    • ذكر
    • عاصمه الضباب, بين السماء والارض
    • السعودية
    • Jul 2008
    المزيدl

February 20th, 2013, 01:28 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    صباح/ مساء الخير..
    بعون الله قادم إلى فيلادلفيا الأسابيع القادمه عندي عدة استفسارات وياليت من يملك الاجابه لايبخل علي ..
    سفرتي بعد أقل من شهر وشايل هم فتح الملف .. هل اجلس في واشنطن يوم عشان اضبط اوراقي بالفندق تبع الملحقيه وافتح ملف أو اني اطلع على فيلادلفيا دايركت ومن هناك افتح ملف واسوي اوراقي
    طيب لو افترضنا الجواب افضل في فيلادلفيا انا ناوي احجز في فندق كراون بلازا هل يوجد عندهم انترنت وسكانر ؟ وين أقدر أفتح ملف ا>ا ماكان موجود سكانر في الفندق ..
    بالنسبه للوزن للرحله من واشنطن الى فيلادلفيا هل تعتبر رحله دوليه أو يحسبونها على إنها رحله داخليه !؟ لأني بصراحه شايل هم الوزن..
    بالنسبه لفتح حساب بالبنك لازم عنوان دائم أو ورقه من الملحقيه تثبت إني مبتعث أو ماعندهم مشكله يفتحون لي بدون هالمتطلبات ..
    انا تواصلت مع أصحاب الشقق ولقيت لي كم شقه مناسبه بس قلت الأفضل إني أجي واشوفها بنفسي, إن شاءالله الامر مايتطلب أكثر من 3 أيام..
    يعني ماهي الخطوات من بعد وصولي لفندق كراون بلازا فيلادلفيا !؟
    مشكورين مقدما..
  2. هلا بك اخوي
    اولاً اترك عنك الذهاب الى الملحقية تقدر تصلحها من فلادفيا حتي اجار الفندق حق الملحقية غالى 90 دولار في اليوم وما فية احد يوصلك الملحقية تضطر تستاجر اومزين 30 دولار نصيحة مادام انت الان بسعودية اسحب جميع اوراقك على فلاش مع العلم انه لا يزيد حجم الملف عن 500 ميجا وطبعاً على صيغة PDF يتبقى عليك كم ورقة تنسخها اذا وصلات بالسلامة انشاء الله
    بنسبة لاباقي الاوراق ما ادري عندك الفندق سكنر او لا لكن بسيط ماهو ضروري من اول يوم تفتح ملف لان الملحقية راح يصرفون عليك من وقت دخولك لمريكاء يعني انا ما خلاصت اوراقي الا بعد اسبوعين من دخولى امريكا بنسبة للوزن حق الشنط لزم اذا تشحن الشنطة تدفع 25 دولار ونسيت كم المسموح بة وهي تحسب على انها رحلة داخلية وفية طريقة بعرفون عنها بعض الشباب انه ممكن تشحن اغراضك دايركت من السعودية على فلاديفيا يعني تحصلها على طول في فلادفيا بنسبة عند وصولك للمطار في فلادفيا انشاء الله راح اعطيك على الخاص رقم احد اعضاء النادي يستقبلك في المطار وبرضة فية فندق ثاني قريب من فندق كراون رخيص بحسبلك 6 ايام 350 دولار بعني اليوم 50 دولار تمشي حالك فية اسمة North American Motorlnns على نقس الشارع بعني يكون فندق كراون على يسارك وتمشي نصف كيلوا تحصلة عل يسارك برضة
    وابد هذي المنطقة الى فيها الفندقين كلها سعوديين اسمها ستي افنوا كلهم سا كنين في هذا الشارع عندك النكن قرين وعندك البنستيشن وعندك عمارة الفيتزاء وكل الامور متوفرة
    بنسبة للبنك اذا ما عندك عنوان ممكن تعطيهم عنوان المعهد او I-20 وبعد ما تستقر تغير العنوان
    واى خدمة انا حاضر
    7 "
  3. الله لايهينكم جميعاً.. ألف شكر ..
    أخوي الرئيس العام ردك وافي جداً
    وماقصرت ومشكور عالنصايح
    الله يوفقكم جميعاً ويسهل أموركم

- - - مشاركة محدثة - - -

الله لايهينكم جميعاً.. ألف شكر ..
    أخوي الرئيس العام ردك وافي جداً
    وماقصرت ومشكور عالنصايح
    الله يوفقكم جميعاً ويسهل أموركم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.