الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

اي ولاية تنصحوني فيها ممكن تساعدوني

اي ولاية تنصحوني فيها ممكن تساعدوني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4076 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية العابر المحب
    العابر المحب

مبتعث جديد New Member

العابر المحب المملكة المتحدة

العابر المحب , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى المملكة المتحدة , تخصصى تمريض , بجامعة لاسبيرج
    • لاسبيرج
    • تمريض
    • ذكر
    • اوهايو, كنت
    • السعودية
    • Feb 2013
    المزيدl

February 26th, 2013, 03:34 PM

السلام عليكم

مساكم الله بالخير

معكم فهد ممرض متخرج لي سنه ونص ومليت من الانتضار

وفكرة ادرس بكالريوس بالخارج ووجهتي امريكا

واللي عنده فكره هل يعادلولي دراستي سنتين ونص

ومعدلي (4.3)
    ومعي توفل IBT

و اي مدينه افضل انا عندي اوهايو ووانديانا وقالولي كلهن سعوديين ولاتنفع
    وكمان راح ادرس ع حسابي الخاص
    ولا ابغى الولايات الغاليه لسبب تواضعي المادي
    ف لو تفضلتو اعطون رايكم ومعلوماتكم عن الجامعات والمدن وسعر السكن
    واللي يبي يكلمن ع الاميل
    abofay-6919@hotmail.com

اتمنى الرد علي للضروره
    وجزاكم الله خير
  2. انا ارسلت لك اضافة وبارسلك ايميلي ع الوارد بس عشان عندك مشاركتين فماتوقع راح تقدر تفتح الرسائل
    فبعد إذن الإدارة بانزل ايميلي
    waelali1360@hotmail.com
    انا باقولك بالشي الي اقدر اساعدكـ فيهـ
    1- ولاية جورجيا من ارخص الولايات في امريكا وتقدر تسكن سكن معقول ان كان في اتلانتا يعني حدود 500 الى 700 دولار في الشهر
    ولو تبي تجي عندي في المدينة الي انا فيها مافي الا انا سعودي وحيد يعلم اللهـ والسكن تبع الجامعة بخمس مية في الشهر وانا ساكن برا الجامعة بـحدود 300 بس ^^ يعني رخيص
    ونقدر نسكن سوا في الشقة ، الشقة تكفي اثنين لو تبي ^^
    ويوجد طالب درس ع حسابه لمدة اشهر وكل شي رخيص وراح يكمل اللغة بعد شهر اتوقع فاتوقع تناسبك لو رضيت فيها من ناحية السعر والرخص ^^
    رخصية وصغيرة جدا
    مافي وناسة ولالعب فيه دراسه اما شلالات وطلعات وبحر وغيره مافي ^^
    2- ممكن ترسلي اوراقك لو تبي اسئل لك مكتب القبول او الطلاب الاجانب لو كانو يعادلو عشان عندهم بكالوريس وماجستير تمريض وفيه ممرضة منهم مشرفه في معهد اللغة عشان تراجع معانا بعض الدروس لو كانو الدكاترة مشغولين يعني امرك سسهل ان شا الله
    3- اشوف لك رسوم الدراسه وكل الأشياء الي يبغوها وهل كم يبغو اختبار مستوى انجلش وغيره من الطلبات

واي استفسارات انا تحت امركـ
    ،،،،،،،،،،، لو عجبكـ العرض تبعي كلمني ع المسن او كلمني هنا وراح اكون سعيد بخدمتكـ وخدمة اي اخ ^^
    موفق

- - - مشاركة محدثة - - -

انا ارسلت لك اضافة وبارسلك ايميلي ع الوارد بس عشان عندك مشاركتين فماتوقع راح تقدر تفتح الرسائل
    فبعد إذن الإدارة بانزل ايميلي
    waelali1360@hotmail.com
    انا باقولك بالشي الي اقدر اساعدكـ فيهـ
    1- ولاية جورجيا من ارخص الولايات في امريكا وتقدر تسكن سكن معقول ان كان في اتلانتا يعني حدود 500 الى 700 دولار في الشهر
    ولو تبي تجي عندي في المدينة الي انا فيها مافي الا انا سعودي وحيد يعلم اللهـ والسكن تبع الجامعة بخمس مية في الشهر وانا ساكن برا الجامعة بـحدود 300 بس ^^ يعني رخيص
    ونقدر نسكن سوا في الشقة ، الشقة تكفي اثنين لو تبي ^^
    ويوجد طالب درس ع حسابه لمدة اشهر وكل شي رخيص وراح يكمل اللغة بعد شهر اتوقع فاتوقع تناسبك لو رضيت فيها من ناحية السعر والرخص ^^
    رخصية وصغيرة جدا
    مافي وناسة ولالعب فيه دراسه اما شلالات وطلعات وبحر وغيره مافي ^^
    2- ممكن ترسلي اوراقك لو تبي اسئل لك مكتب القبول او الطلاب الاجانب لو كانو يعادلو عشان عندهم بكالوريس وماجستير تمريض وفيه ممرضة منهم مشرفه في معهد اللغة عشان تراجع معانا بعض الدروس لو كانو الدكاترة مشغولين يعني امرك سسهل ان شا الله
    3- اشوف لك رسوم الدراسه وكل الأشياء الي يبغوها وهل كم يبغو اختبار مستوى انجلش وغيره من الطلبات

واي استفسارات انا تحت امركـ
    ،،،،،،،،،،، لو عجبكـ العرض تبعي كلمني ع المسن او كلمني هنا وراح اكون سعيد بخدمتكـ وخدمة اي اخ ^^
    موفق
    7 "
  3. اخوي صعب اختيار الولايه ,, شوف انت وش يناسبك اولا في الاجواء ,, تحب البرد ..؟ الحر ..؟ نص ونص ..؟ مدينه صحراويه ولا خضرا ..؟

يفرق بين شخص وشخص

مثل ماذكر الاخ فوق جورجيا حلوه واسعارها معقوله وجوها رائع عندك كمان اوهايو , ميشيقن , انديانا , بنسلفينيا

وبعدين استاذي الفاضل السعوديين بكل مكان يا رجل لو تروح الاسكا تلقى سعوديين خخخ

موفق اخوي
    7 "
  4. اخوي Molecular Biology

ماشاء الله عليك كفيت ووفيت
    والله ماقصرت ونا جازم وارواقي بادي فيها
    وعن جورجيا
    قالو لي انه كله عبيد وعنصريين والصراق كثير فيها
    ويعلم الله لو جزمت جيتك ع طول
    بس بالاول ابي كم شغله من اذا ماعليك امر ابي اعرف كم بيعادلولي
    وكم الرسوم الجامه
    وبعدين انت منضم تحت الملحاقيه ولا لسى

اخوي اضفتك بالاميل اتمنى تقبل الاضافه ولا اكون ثقلت عليك
    7 "
  5. انا قبلت الأضافة وكتبت لك المواعيد الي اكون فيها في البيت
    كل يوم من الساعه 3 العصر حتى 9 الليل بتوقيت واشنطن يعني من الساعه 12 الليل حتى الساعه 6 الصباح بتوقيت الرياض اكون في البيت
    بالنسبة للمعادلة كم سنة تدرس وكم الترم للي يعادل هذي انت ارسل اوراقك ع ايميلي الشهادة والسجل الأكاديمي وايش تبي تدرس وانا اسئل لكـ بكره وارد لك خبر برساله رسميه من الجامعة ع ايميل ان شا الله
    وان شا الله نتقابل ع المسن ونتكلم بتوضيع وتفاصيل اكثر
    وتشرفت فيكـ اخوي
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.