الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تقرير وصلني قبول جامعة مع المعهد مشروط خلال اقل من 10 ايام من جامعة WCU يوجد صور

تقرير وصلني قبول جامعة مع المعهد مشروط خلال اقل من 10 ايام من جامعة WCU يوجد صور

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4069 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. بسم الله الرحمن الرحيم:
    جامعة ويسترن كارولينا من أفضل جامعات نورث كارولينا كبيئة طلابية (رأي شخصي), الجامعة صغيرة ومعظم الطلاب ساكنين في الجامعة. مستوى الأمان ممتاز. الشرطة متواجدة 24 ساعة داخل الحرم الجامعي.
    معهد اللغة من أفضل المعاهد,,, المدرسين على كفأة عالية في التدريس. بالأضافة أن هناك العديد من اللأنشطة للنادي السعودي بقيادة الأخ يحيا حمود وألأخوة السعوددين. مشكلة الجامعة تجبر جميع الطلاب أقل من 21 سنة في السكن داخل الجامعة ماعدا المتزوجين,,, مما قد لايروق للبعض السكن فيها. ولكن هناك إيجابيات وسلبيات لهذا الموظوع. أدارة المعهد جيدة وصارمة بلنسبة للحضور والغياب.

الحمد لله لي 5 شهور في المدينة او القرية بالأصح لم اصادف اي نوع من المشاكل او المضايقات. يعيب على القرية انها صغيرة وأقرب مدينة لكم مدينة أشفيل. تحتاج سيارة في أغلب الأحيان.
    أنا متزوج وإنشاء الله عائلتي ارح ترافقني في السمستر القادم.
    الشباب السعوديين متعاونيين جدا وفزعة الله يحفظهم..

أي استفسار انا حاضر ياأخوان .
    7 "
  2. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoTurky
    بسم الله الرحمن الرحيم:
    جامعة ويسترن كارولينا من أفضل جامعات نورث كارولينا كبيئة طلابية (رأي شخصي), الجامعة صغيرة ومعظم الطلاب ساكنين في الجامعة. مستوى الأمان ممتاز. الشرطة متواجدة 24 ساعة داخل الحرم الجامعي.
    معهد اللغة من أفضل المعاهد,,, المدرسين على كفأة عالية في التدريس. بالأضافة أن هناك العديد من اللأنشطة للنادي السعودي بقيادة الأخ يحيا حمود وألأخوة السعوددين. مشكلة الجامعة تجبر جميع الطلاب أقل من 21 سنة في السكن داخل الجامعة ماعدا المتزوجين,,, مما قد لايروق للبعض السكن فيها. ولكن هناك إيجابيات وسلبيات لهذا الموظوع. أدارة المعهد جيدة وصارمة بلنسبة للحضور والغياب.

الحمد لله لي 5 شهور في المدينة او القرية بالأصح لم اصادف اي نوع من المشاكل او المضايقات. يعيب على القرية انها صغيرة وأقرب مدينة لكم مدينة أشفيل. تحتاج سيارة في أغلب الأحيان.

ممكن تقول لي اخوي عن السكن ؟
    انا جاي مع زوجتي , هل السكن بعيد عن الجامعه ؟ وبحتاج سياره للتنقل وللقدوم للجامعه ؟
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoRRoW
    انا جاي مع زوجتي , هل السكن بعيد عن الجامعه ؟ وبحتاج سياره للتنقل وللقدوم للجامعه ؟
    يوجد سكن قريب من الجامعة وأسعارهم تتراوح من 750 دولار لى 1200 دولار. على حسب طلبك والخدمات المتوفرة في السكن.
    بالاضافة الى وجود سكن بعيد عن الجامعة وعادة اسعارهم ارخص من اللي حول الجامعة.
    الرابط هذا راح يفيدك Western Carolina University | Off Campus Housing Search | Property | Search

أي استفسار انا حاضر saad9665@hotmail.com
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة SoRRoW
    يوجد سكن قريب من الجامعة وأسعارهم تتراوح من 750 دولار لى 1200 دولار. على حسب طلبك والخدمات المتوفرة في السكن.
    بالاضافة الى وجود سكن بعيد عن الجامعة وعادة اسعارهم ارخص من اللي حول الجامعة.
    الرابط هذا راح يفيدك Western Carolina University | Off Campus Housing Search | Property | Search
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة BoTurky
    بسم الله الرحمن الرحيم:

كلام جميل جدا يا غالي من ناحية العمر عمري 29 سنة يا غالي على كذا ما اسكن في سكن الجامعة كنصيحة وش رايك بسكن الجامعه هل راح اتعلم بسرعة اللغة وحنا 2 انا وصاحبي ولا تنصحنا ناخذ شقة ونتقاسم الفلوس
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة aammff99117
    مرحبا أخوي الغالي بما انك أنت في نفس الجامعة الي أنا مقدم عليها و انشاء الله ببداء بعد عيد الفطر
    هل من الممكن تتواصل معي عن طريق الأيميل aammff99117@hotmail.com
    تقبل تحياتي
    اهلين اخوي عندي سكايبي taloooole373
    7 "
2 من 3 صفحة 2 من 3 123
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.