الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

إستفسآر عن معآهد وآشنطن , أرجو منكم المسآعده !! ,

إستفسآر عن معآهد وآشنطن , أرجو منكم المسآعده !! ,

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4058 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية مبتعث للأبد
    مبتعث للأبد

مبتعث مستجد Freshman Member

مبتعث للأبد الولايات المتحدة الأمريكية

مبتعث للأبد , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى طالب , بجامعة ..
    • ..
    • طالب
    • ذكر
    • .., ..
    • السعودية
    • Apr 2010
    المزيدl

March 7th, 2013, 11:07 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركآته ,

أخوآني أنآ رآسلت أحد مكآتب القبول المتخصص في توفير القبولآت من أمريكآ !! , و طلبت من المكتب توفير قبول معهد رخيص و في ولايه متوسطة المعيشه !! ,

و كآن هذآ رد المكتب لي :

و عليكم السلام و الرحمة

المعاهد المتوفرة لدينا في واشنطن بشكل عام كالتالي

• South Seattle Community College
    • Pierce College
    • Whatcom Community College
    • Edmonds Community College
    • EF International School of English
    • ELS

كيف المعآهد اللي ذكرهآ في الرسآله ؟! , كيف مستوآهآ الدرآسي و أي معهد منهآ أستطيع الدرآسه فيه بسعر معقول ؟! ,

يآ ليت أي وآحد جرب له أحد هذي المعآهد يفيدني بالمعلومآت اللي عنده !! ,

في الأخير أتمنى تحدثوني عن وآشنطن , كيف المعيشه فيهآ من نآحية " الأمآن " و " الأسعآر " و " الترفيه " ؟! ,

و اللي عنده خيآرآت معآهد جيده و بأسعآر معقوله و في ولايه متوسطة المعيشه يآ ليت ينيرني بهآ !! ,

يعطيكم العآفيه مقدماً ,

تحيتي ,
  2. يبدو انك تدرس على حسابك الخاص ... بالنسبه لواشنطن العاصمه اعتقد ان مستوى الامان فيها مقبول
    ولكنها تعتبر من المدن الغاليه .... وفيما يتعلق بالترفيه والسياحه فأمامك من الوقت الكافي لأن تلف امريكا سياحيا
    واما بالنسبه للاسعار فلا علم لدي ... وهناك ولايات من الولايات الشرقيه مثل فرجينيا وبنسلفانيا مستوى المعيشه فيها
    متوسط الاسعار
    7 "
  3. اهلن
    انت مختار ولاية واشنطن وما أنصحك فيها بعيدة عن كل شي و مو متوسطة العيش. فا افضل تعال للولايات الوسطى بتكون الحياة فيها رخيصة جداً ممكن فقط المعهد هو الغالي ومع ذلك أرخص لك من واشنطن.
    اذا تحتاج قبول معهد فقط انا ممكن اساعدك
    حدد لي كم شهري تدفع للسكن والمعهد وتوفر لك ان شاء اللة شيء مناسب.
    7 "
  4. " مبلش " , يعطيك العآفيه أخي ع الرد ,

أكيد وآشنطن غآليه , لكن أنآ طلبت من المكتب معآهد قريبه من وآشنطن مو في وآشنطن نفسهآ !! ,

أنآ أبغى أكون قريب من وآشنطن , لأني رآح أطلع على حسآبي الخآص , و لازم أكون قريب من الملحقيه لأن زيآرآتي رآح تكون كثيره للملحقيه , لمرآجعة أورآقي و مرآجعة طلب الإلتحآق !! , لذلك طلبت معهد قريب من العآصمه وآشنطن !! ,

يعطيك العآفيه مره أخرى ,

" sukara " يعطيك العآفيه أخي ع الرد ,

أنآ كلمتهم عن وآشنطن العآصمه مو الولايه !! , معقوله المعآهد هذي مو في وآشنطن العآصمه ؟! ,

أوكي أخوي على يدك , أنآ رآح أكلمك ع الخآص يآ ريت ترد عليه !! ,

يعطيك العآفيه مره ثآنيه أخي ,

تحيتي ,
    7 "
  5. ما أنصحك تجي واشنطن العاصمة غاااااالية والمدن اللي حولها بعد غالية مثل ميرلاند وبالتيمور وفرجينيا افضلك وأنصحك تروح اوستن تكساس لأني عشت فيها رخيصة وكل شي فيها وبعدين تقدر تغير بس ما راح تلقي زي اوستن
    بالتوفيق
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.