الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

سوال مهم لي بخصوص التوفل والآيلس

سوال مهم لي بخصوص التوفل والآيلس

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4057 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية stylish
    stylish

مبتعث جديد New Member

stylish الولايات المتحدة الأمريكية

stylish , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى NOT YET , بجامعة NOT YET
    • NOT YET
    • NOT YET
    • ذكر
    • واشنطن DC, VA
    • السعودية
    • Aug 2011
    المزيدl

March 9th, 2013, 09:39 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة
    عندي كم سؤال وأبي فزعتكم
    أنا الحين أدرس بالمعهد بواشنطن دي سي في المستوى الخامس وعدت هالمستوى مرة ثانية وأنتم تعرفون المدة سنة ونصف للغة – هل أقدر أتجاوز التوفل أو الآيلس في أقرب وقت ممكن؟ وما هو الحل ؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ
    ها أقدر أكمل دراسة المعهد في هالجامعة ؟Walsh University علشان قبولي فيها ؟
    ــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــــ ـــــــــــــ
    وشكراً جزيلاُ لكم

2. وعليكم السلام

يجب ان يكون تفكيرك ليس في تجاوز الايلتس او التوفل
    والاهم هو ان تختبر الايلتس (وهو بدراهم) وستعطي قيمته من الملحقية لمرتين فقط
    عند اختبارك لاتنظر لتجاوز الاختبار من اول مرة ولكن عليك ان تعرف مستواك من الاختبار , وعلي ضوء مستواك تعرف مقدرتك في اللغة وتعرف مكمن القوة والضعف وعندئذ تستطيع معالجة نقاط ضعفك وتتجاوز الايلتس بقدرة الله

كن هاديء جدا ولا تستعجل , وعليك فقط الجد والاجتهاد واللي كاتبه الله ستجده امامك

ولا يلام المرء بعد اجتهاده
    7 "
  3. أهلين أخ stylish ,

أنت لا تهتم بمدة اللغه و لا تهتم بالمعهد , حآول تشتغل على الآيلتس !! ,

فيه موآقع و كتب كثيره توضح لك طريقة الآيلتس و تجعلك أكثر إستعدآداً و خبره للآيلتس !! ,

و فيه معآهد كثيره فيهآ كلآسآت خآصه لتجهيز الطلآب لإختبآر الآيلتس أو التوفل ,

نصيحتي لك أخي من شخص قد أختبر الآيلتس , و حصلت على درجه ممتآزه الحمد لله و أنآ لم أذهب لأمريكآ أو بريطآنيآ أو أي دوله مختصه باللغه الإنجليزيه ,

أكثر ميزه في الآيلتس و الطريقه الأكثر فآئده في الإختبآر , هي تكرآر الإختبآر حآول تختبر أكثر من 3 أو 4 مرآت ,

في كل مره سوف تلآحظ زيآدة الدرجه , و في كل مره سوف تفهم حآجه و إسترآتيجيه جديده في الإختبآر , لأن الإختبآر برأيي يعتمد على الإسترآتيجيآت و طرق خآصه !! ,

حآول تختبر في السعوديه أو أي دوله خليجيه , كمآ سمعت مسبقاً بأن هنآلك إختلآف في " التعآمل " بين المختبرين في السعوديه و في أمريكآ !! , يعني الخلآصه لو تستطيع الإختبآر في السعوديه رآح يكون أفضل لك !! ,

في الختآم إجتهد و إجتهد و إجتهد , الإختبآر سهل جداً و لا يستحق القلق الزآئد لأن التفكير كثيراً و الخوف من الإختبآر تفقدك الكثير و قت الإختبآر , كن وآثقاً و إستعن بالله و صدقني رآح تحصل على الدرجه المطلوبه ,

أخيراً أتمنى منك الدعآء لي لتتسهل أموري ,

تحيتي ,
    7 "
  4. .In my opinion , try to sit either IELTS or TOEFL as soon as possible
    Try many times, but really believe of your self and your abilities that you could easily reach the target score. . also, not as somebody said that SACM will just pay for two times you sit those test , actually it pays as many as you want . Do not give up and do your best.
    Sorry I would to write in Arabic, yet I cannot since I just have an English keyboard.
    Good Luck
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    الله يجزااااااكم الف خيييييير والله
    حلو عليكم – طيب الحي أنا جالس أدور مواقع للاختبار الأيلس مجانا علشان اعرف مستواي وأطوره.
    طيب ايش تنصحوا فيه إني امل في نفس المعهد إلي انا فيه الحين ؟ ولا أنتقل لمعهد الجامعة بأوهايو ؟
    وشكراً لكم
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.