الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

معهد ESLI وجامعة غرب كنتاكي

معهد ESLI وجامعة غرب كنتاكي

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4055 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية abo noura
    abo noura

مبتعث جديد New Member

abo noura الولايات المتحدة الأمريكية

abo noura , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ادارة مستشفيات , بجامعة الملك عبدالعزيز
    • الملك عبدالعزيز
    • ادارة مستشفيات
    • ذكر
    • الرياض, السعودية
    • السعودية
    • Apr 2012
    المزيدl

March 14th, 2013, 05:55 AM

السلام عليكم ورحمه الله

تحيه طيبه لكل المشاركين .. وبعد

لقد تم بحمد الله اصدار قبول مشروط لي للماستر في جامعة غرب كنتاكي قبل اسبوع تقريبا وكذلك الاي توني للمعهد ESLI التابع للجامعة .. طبعا المعهد قرأت عنه الكثير وشفت تقارير بعض الطلبه الدارسين فيه منذو شهر تقريبا لكن بعد ما تم القبول فيه الجامعه اثار الموضوع عندي اكثر ان الغالبيه يسب هذا المعهد من نواحي عده انه يؤسسك اكاديميا لا لغويا يعني لازم يكون معك بعض اللغه قبل الوصول اعضاء التدريس غير فعالين وغير جيدين طبعا انا الان ما ادري كيف الوضع وايش راح اسوي ارجو الافادة بالموضوع لكل من درس في هذا المعهد او لديه معلومات عنه لأنني ليس لدي اي خلفيه حقيقيه عن هالمعهد ... نقطه اخرى بالنسبه للمدينه بولينج قرين لا اعرف عنها شيء ابدا الا بعض المعلومات العامه كطقس او موقع لكن المشكله لا اعرف طريقه السكن وافضل مكان ممكن اسكن فيه لأن دراستي تبدأ في 28 مايو يعني ما عندي وقت كبير عشان ارتب السكن فأرجو المساعده

ارجو افادتي في ذلك وشاكر لكم ..
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.