الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

حوار وصلت شيكاقو وادرس في معهد كابلان حياكم

حوار وصلت شيكاقو وادرس في معهد كابلان حياكم

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 1730 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amoon55
    amoon55

مبتعث مستجد Freshman Member

amoon55 الولايات المتحدة الأمريكية

amoon55 , أنثى. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى علوم حاسب , بجامعة جامعة الملك عبدالعزيز بجده
    • جامعة الملك عبدالعزيز بجده
    • علوم حاسب
    • أنثى
    • chicago, Illinois'
    • السعودية
    • Jan 2012
    المزيدl

March 18th, 2013, 02:46 PM

السلام عليكم ... كيف حالكم ؟؟؟؟؟ الحمدلله وصلت امريكا .... شيكاقو ...... و معهدي كابلان .. ابداء دراستي يوم الاثنين 25/3 ان شاءالله ودي اتعرف عليكم انا ما اعرف احد هنا واللي عندها مرافق لسى ما بداء دراسه وفاضي وطفشان ابغى اعرفه على اخويا لانو لسى باقي وقت طويل لمن نسويله اوراقه وهو مرا طفشان ودي يتمشى مع أي احد فاضي ويغيرون جو شكرا لكم مقدما
  2. هههههههههه انا جايه بعثه ......... لكن انت بتدرس على حسابك ....... اختار المدينه اللي تبغاها واكتب فقوقل النادي السعودي لمدنية (اللي بتروحلها) بتلاقي كثير ماشاءالله يساعدونك انا للاسف الشديد مااعرف انقلش واحاول اساعدك باي شى ثاني ماعندي مشكله ...
    7 "
  3. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

الحمد لله على السلامة

اي كورس تدرسوا حاليا؟ ولأي مرحلة تحضروا
    انا بعد شهرين تقريبا سأبدأ في معهد كابلن شيكاغو وان شاء الله نوفق

وان شاء الله تحصلوا لكم الصحبة والصداقة الطيبة فكثير من الطلاب والطالبات في مدينة شيكاغو

موفقين ان شاء الله
    7 "
  4. وعليكم السلام الله يسلمك ان شاءالله انا لسى مااختبتر بس ناويه ابداء من اول مستوى ان شاءالله .....وبعد اللغه حاادرس علوم حاسب باذن الله ... اماا اخويا لسى فيزته b2 لسى مشواره طويل اول شى يدوني الضمان وبعدين اجيب قبول وبعدين اغير الفيزا وهدا احتمال ياخذ شهرين او اكثر على حسب كلام الملحقيه والله اعلم ........ انتي اذا جيتي اديني خبر وان شاءالله اساعدك
    7 "
  5. اهليــــن فيكم

تو نورت شيكاقو

>اقووول بلا كذب بس هع

امممم انا درست في كابلان وللامانــة ماانصحك تدرسي فيــه لآنك بس تضيعي وقتك وهذا مو كلامي آنا وبس

تخيل درست فيـــه فترة طويلة ووصلت لمستوى ((متقدم)) ولما نقلت لمعهد جامعـة اكتشفت آني لسى ماعرف شي

آنا مدري اش وضع الملحقيـــة السخيف بصراحة؟ المفروض تجبر الطالب على النقل لمعهد جامعي قووي عشان مايتعب ويتعبهم معـه...

ع العموم آن شاء الله نعيــن ونعاون...

لك آعذب الـــتـح ــايــا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.