الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

طلاب جامعه Robert Morris university وين ساكنين فيه؟؟؟

طلاب جامعه Robert Morris university وين ساكنين فيه؟؟؟

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4040 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Miss Hayfa
    Miss Hayfa

مبتعث مميز Characteristical Member

Miss Hayfa الولايات المتحدة الأمريكية

Miss Hayfa , أنثى. مبتعث مميز Characteristical Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى IS , بجامعة -
    • -
    • IS
    • أنثى
    • Moon township, PA
    • السعودية
    • Dec 2011
    المزيدl

March 25th, 2013, 09:09 PM

السسسسلام عليكم والرحمة

انا جاني قبول في جامعه روبرت موريس IT Project Managemant

وكل أموري تمام بس شايله هم السكن ، انا اعرف ان الجامعه في قريه صغيره تبعد عن بتسبرغ نص ساعه

وكوني بنت ولا اعرف أسوق مضطره اسكن بالقرية ماعندي مشاكل بالعكس اهدا لي وأريح لي

لكن انا شكيت على الشقق هناك حسيتها ماش ماهيب الي بالبال ، حتى سوبر ماركت بالمنطقة مافيه ؟ ولا انا غلطانه؟؟

ماقدر اسكن بمكان مافيه لو بقاله كبيره فلذلك ودي اعرف طلاب هالجامعه وين ساكنين اغلبهم ؟ سواء معكم سيارات او لا علموني تجمعكم هل هو بنفس القريه والا في بتسبرغ بما أنها مب بعيده ولا وين بالضبط

وشكرا جزيلاااااااااا لكم مقدما

2. انا كنت في جامعة بتسبرغ قبل اربع سنوات
    وان شاءالله راجع لجامعة روبرت على التيرم الجاي

مكان الجامعة في ضواحي مدينة بتسبرغ ,, قريبا جدا من مطار بتسبرغ تبعد عن وسط بتسبرغ ثلث ساعه بغير الزحمه وساعه بوقت الزحمه

تقدر تسكن في منطقة Green Tree اللي يسكنها دايم العوائل الخليجية , منطقة نظيفة وتعتبر من الخيارات الافضل في بتسبرغ
    المنطقة مكانها في بتسبرغ على طريق المطار يعني على طريق جامعتك ,, اقل من نص ساعه وانت بجامعة روبرت .. انا ناوي ادور سكن في جرين تري

ان شاءالله الشرح واضح التوفيق لك
    7 "
  3. انا من طلاب الجامعة و الجامعة حولها العديد من المجمعات السكنية و السوبر ماركتز الكبيرة مثل كيماركت و جاينت ايقل لكن المشكلة في توفر شقق فاضية انصحك أختي بالتواصل مع البيت السعودية في بيتسبرغ حتى يوصلوك بأحد الطالبات هناك ان كان هناك احد يحتاج روميت او ماشابه
    سوف أعطيك بعض اسماء المجمعات هناك منها polo club يبعد ١٠ دقائق مشي من الجامعة
    Waterfront يبعد ٢٠ دقيقة مشي من الجامعة thorn run يبعد ٣٠ دقيقة مشي من الجامعة ايضا يوجد اقرب منها لكن هذا ما يحضرني الآن
    واي مساعدة حاضرين او ان كنتي تريدين ايميلات البيت السعودي او النادي السعودي في الجامعة قداوصلك بهم
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة حسام88
    انا كنت في جامعة بتسبرغ قبل اربع سنوات
    وان شاءالله راجع لجامعة روبرت على التيرم الجاي

مكان الجامعة في ضواحي مدينة بتسبرغ ,, قريبا جدا من مطار بتسبرغ تبعد عن وسط بتسبرغ ثلث ساعه بغير الزحمه وساعه بوقت الزحمه

تقدر تسكن في منطقة Green Tree اللي يسكنها دايم العوائل الخليجية , منطقة نظيفة وتعتبر من الخيارات الافضل في بتسبرغ
    المنطقة مكانها في بتسبرغ على طريق المطار يعني على طريق جامعتك ,, اقل من نص ساعه وانت بجامعة روبرت .. انا ناوي ادور سكن في جرين تري

ان شاءالله الشرح واضح التوفيق لك

سمعت انا عن هالمنطقه بس ما تصلح ما توفر مواصلات للجامعه صح ؟ باص او ترين ؟
    والله متلخبطه .:*_*:.

عموما يعطيك الف عافيه خيوووو ماقصرررررت
    بسوي بحث عن المنطقة واذا احتجت شئ الله يعينك علي .
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sulaiman sama
    انا من طلاب الجامعة و الجامعة حولها العديد من المجمعات السكنية و السوبر ماركتز الكبيرة مثل كيماركت و جاينت ايقل لكن المشكلة في توفر شقق فاضية انصحك أختي بالتواصل مع البيت السعودية في بيتسبرغ حتى يوصلوك بأحد الطالبات هناك ان كان هناك احد يحتاج روميت او ماشابه
    سوف أعطيك بعض اسماء المجمعات هناك منها polo club يبعد ١٠ دقائق مشي من الجامعة
    Waterfront يبعد ٢٠ دقيقة مشي من الجامعة thorn run يبعد ٣٠ دقيقة مشي من الجامعة ايضا يوجد اقرب منها لكن هذا ما يحضرني الآن
    واي مساعدة حاضرين او ان كنتي تريدين ايميلات البيت السعودي او النادي السعودي في الجامعة قداوصلك بهم
    اهلين

شيكت على السكن الي تقول بس ماحس فيها امن ولا شيء

النادي السعودي وش يقدر يفيدني فيه؟؟؟ يقدرون يدرسون حالتي وعلى أساسها ينقون لي سكن مناسب؟؟؟
    اذا ايه ياليت تعطيني ايميلهم والقلب داعيلك ليل ونهاااااار
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    اهلين

شيكت على السكن الي تقول بس ماحس فيها امن ولا شيء

النادي السعودي وش يقدر يفيدني فيه؟؟؟ يقدرون يدرسون حالتي وعلى أساسها ينقون لي سكن مناسب؟؟؟
    اذا ايه ياليت تعطيني ايميلهم والقلب داعيلك ليل ونهاااااار

بالنسبة للأمان أنا اضمن لك الأمان مئة بالمئة أكثر من أي مكان في أمريكا خصوصا حول الجامعة فالمنطقة سكانها من الطبقة الالراقية هذا رابط البيت السعودي ادخلي واكتبي رسالتك لهم

طھظˆط§طµظ„ ظ…ط¹ ط§ظ„ط¥ط¯ط§ط±ط©
    7 "
  7. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    السسسسلام عليكم والرحمة

وكل أموري تمام بس شايله هم السكن ، انا اعرف ان الجامعه في قريه صغيره تبعد عن بتسبرغ نص ساعه

لكن انا شكيت على الشقق هناك حسيتها ماش ماهيب الي بالبال ، حتى سوبر ماركت بالمنطقة مافيه ؟ ولا انا غلطانه؟؟

ماقدر اسكن بمكان مافيه لو بقاله كبيره فلذلك ودي اعرف طلاب هالجامعه وين ساكنين اغلبهم ؟ سواء معكم سيارات او لا علموني تجمعكم هل هو بنفس القريه والا في بتسبرغ بما أنها مب بعيده ولا وين بالضبط

انا زرت المنطقه كم مره لانها كانت قريبه مني وراح ابدا في جامعه بعد الصيف وراح انزل قريب اشوف السكن وان شاء الله راح تكون عندي قائمة عن السكن القريب من الجامعه والاسعار وراح ارسلها لك.

بالتوفيق

- - - مشاركة محدثة - - -

المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Miss Hayfa
    السسسسلام عليكم والرحمة

انا زرت المنطقه كم مره لانها كانت قريبه مني وراح ابدا في جامعه بعد الصيف وراح انزل قريب اشوف السكن وان شاء الله راح تكون عندي قائمة عن السكن القريب من الجامعه والاسعار وراح ارسلها لك.

بالتوفيق
    7 "
  8. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة M7md ME
    انا زرت المنطقه كم مره لانها كانت قريبه مني وراح ابدا في جامعه بعد الصيف وراح انزل قريب اشوف السكن وان شاء الله راح تكون عندي قائمة عن السكن القريب من الجامعه والاسعار
    ممتاااااااااااااااااز بس لاتنسسسسسساااااااني عااااااد

يارب ماتنسسسسى

يعطيك العاااافيه
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.