الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نبي فزعتكم يا أهل الخبره والديره

نبي فزعتكم يا أهل الخبره والديره

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4039 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية صاحب المحبه
    صاحب المحبه

محظور

صاحب المحبه السعودية

صاحب المحبه , ذكر. محظور. من السعودية , مبتعث فى السعودية , تخصصى lمحاسبه , بجامعة الكليه
    • الكليه
    • lمحاسبه
    • ذكر
    • الرياض, العاصمه
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 4th, 2013, 07:00 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أولا / يسعدني ويشرفني بأن انضم الى اخواني واخواتي أعضاء هذا المنتدى الرائع والمفيد للجميع واتمنى ان اكون من الاعضاء الذين يتسمون بالاخلاق العاليه ويستفاد من معلوماتهم وخبراتهم
    ثانيا/ يا أخوان نبي فزعتكم انا عندي دراسه انا وزوجتي على حسابنا الخاص ومبدئياً ابي التحق بمعهد (fls lock haven university ) بولايه بنسيلفانيا بمدينة لوك هفن ولكن تخفى عليه بعض الأمور وهي :

1- هل يوجد ملحقيه او قنصليه سعوديه بهذه المنطقه عشان اخلص اوراقي واذا مافيه ماهو اقرب مكان اقدر اذهب له
    2- مارئيكم بهذا المعهد وهل سعره مناسب
    3- المعيشه والسكن والمواصلات هل هي غاليه او مناسبه
    4- هل يوجد مدارس ابتدائي لان معي ابني عمره ست سنوات وما اقدر ابعد عنه واتركه بالسعوديه
    5- هل يوجد حضانات او روضات اطفال
    6- هل نسبه السعوديين كثيره وطبيعة الشعب الامريكي محترم ودرجة الأمان لان معي عايله

واي معلومات اخرى تودون تثقيفي بها اكون من الشاكرين لكم الفزعه الفزعه يا اخواني ويا خواتي ابي مساعدتكم لان وقتي ضيق عشان اخلص اموري واجراءاتي واسافر
    واجيب لكم القهوه والقدوع والدلال والفناجيل وعلوم الرجال واول يوم اجي فيه القهوه العصر عندي بالمشب قولو تممممممم

وفقنا الله سبحانه وتعالى وياكم لما يحبه ويرضاه والسلام عليكم ورحمة الله وبركاته

ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.