الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

فلوريدا .. مدينة اورلاندو .. عالم ديزني تكفون ابي احد يساعدني

فلوريدا .. مدينة اورلاندو .. عالم ديزني تكفون ابي احد يساعدني

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4030 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية NŠёЙākoற
    NŠёЙākoற

متعاون سابق

NŠёЙākoற الولايات المتحدة الأمريكية

NŠёЙākoற , أنثى. متعاون سابق. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى كيمياء عامه , بجامعة ETSU
    • ETSU
    • كيمياء عامه
    • أنثى
    • JOHNSON, TN
    • السعودية
    • Jan 2011
    المزيدl

April 7th, 2013, 11:21 PM

اذا ممكن محتاج مساعده منكم عندي بعض الاستفسارات اتمنى من اهل فلوريدا يساعدوني فيها
    انا من سكان ولاية وست فرجينا وبعد شهر عندي أجازه بستغل هالاجازه وبسافر انا وزوجتي الى فلوريدا بس بحكم مالي ثلاث شهور بأمريكا واللغه للحين مو ذاك الزود فحاب قبل لا أمشي أحد يعطني بعض المعلومات ابي فندق يكون مايكون غالي وهل اخلي زيارتي مقتصره على عالم ديزني يعني أسعار التذاكر كم .. وكم تقريبا بتكون تكلفة السفره لو بتاخذ خمس أيام أكيد من شخص الى شخص يختلف بس أبي السعر التقريبى وهل تئيدوني أمشي بسيارتي أو سافر طياران ولو بسافر طيرنا كم يكون أجار السياره أكيد السياره الاقتصاديه بالبنزين
    الله يعنكم علينا وعلي أستفسارتنا
    والله يوفق كل من يفيدني وكل منهو في غربه.
  2. اول شي هذا ارخص موقع ممكن تحجزي منه
    Allegiant Air

ثاني حاجه للتذاكر انا لقيت هذا ارخص
    http://travel.maktoob.com/vb/redirec...tickets.com%2F

و ارخص فندق من

https://www.google.com/url?sa=t&rct=...44770516,d.b2I
    انا انشالله طالعه اخر اسبوع في ماي و اتمني الاعضاء يساعدونا كلنا

انا عندي طفل عمره سنتين عشان كده اتوقع اني مقدر اروح

Universal Orlando او اي مكان فيه العاب خطيره

بس الموقع الي ارسلته تقريبا فيه كل الفعاليات الموجوده هناك

اتمنى اكون افدتك
    7 "
  3. اهلا وسهلا بيك اختي وان شاء الله تنبسطو في اورلاندو ,, اختي شوفي لو تحسبي حق سفرتك بالطياره وحق ايجار السياره يوم توصلي " سعر تقريبي 40 دولار في اليوم غير حق البنزين " لو معك رخصه امريكيه وعمرك فوق 25 سنه ... ولو تحسبي حق بنزين سيارتك وتجي بالسياره مارح يكون عليك الا حق البنزين ,,, المهم هذا يرجع لك ... اماكن حلوه تزورها طبعا Walt Disney World Resort عندك ايضا universal studios Orlando .... عندك ايضا شارع international driver شارع حي وناس رايحه جايه وفيه محلات كثيره انصح فيه ..... عندك ايضا seaworld Orlando و wet and wild Orlando لو تحب المويه والملاهي المائيه .... ايضا عندك الداون تاون فيه بركه كبيره هناك ومكان حلو للمشي .... اخر شي عندك منطقه رائعه وهاديه جدا اسمها celebration تبعد عن اورلاندو تقريبا 20 دقيقه بالتحديد عند هالعنوان 715 Bloom St, Celebration, FL 34747 >> سامحني على لخبطه الكتابه مدري شفيه المنتدى مو راضي يخليني اكتب الا كذا خخخ ,, موفقين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.