الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

tennessee state university

tennessee state university

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4029 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية amani1409
    amani1409

مبتعث جديد New Member

amani1409 الولايات المتحدة الأمريكية

amani1409 , أنثى. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى MBA , بجامعة creighton university
    • creighton university
    • MBA
    • أنثى
    • omaha, Nebraska
    • السعودية
    • Apr 2013
    المزيدl

April 9th, 2013, 05:27 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

حابه استفسر عن جامعة tennessee state university

في مدينة ناشفيل

حصلت عندهم قبول MBA
    وطالبين درجة ٥ ايلتس او ٦١ توفل

وجيمات ٣٦٦

اللي عنده اي معلومات ياليت يفيدني

لاني ماشفت احد تكلم عن هاذي الجامعة
  2. ماشاءالله تبارك الله ، يعني قبلوك ؟
    انا قدمت عالجامعة وبصراحة ، الادميشن بالنسبة للماستر يتعبون نفسيا ، لان مايردون لا تلفون ولا ايميل يسببون جلطات نفسيه بصراحة ،، وللآن ماوصلني الرد منهم ماادري بيقبلوني ولا لا.
    وللعلم السمستر اللي مقدمة عليه بالصيف يعني باقي اقل من 60 يوم علئ اول يوم دراسي
    الله يكتب لنا الخير وين ما كان.
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة lilo
    ماشاءالله تبارك الله ، يعني قبلوك ؟
    انا قدمت عالجامعة وبصراحة ، الادميشن بالنسبة للماستر يتعبون نفسيا ، لان مايردون لا تلفون ولا ايميل يسببون جلطات نفسيه بصراحة ،، وللآن ماوصلني الرد منهم ماادري بيقبلوني ولا لا.
    وللعلم السمستر اللي مقدمة عليه بالصيف يعني باقي اقل من 60 يوم علئ اول يوم دراسي
    الله يكتب لنا الخير وين ما كان.
    انا ماارسلت اوراقي لسا

انا بس حصلت شروطهم مطابقة للي عندي

بس ابغى اعرف الطلاب اللي يدرسوا فيها لانو بصراحة شروطهم خلتني اتردد
    7 "
  4. ارسلي لهم من بدري كل اوراقك ، واذا جاك القبول ، كان بها .
    لكن بصراحة الرد ياخذ وقت كثييييير يعني حطي في بالك شهرين وعليها . انا لي ٣ شهور انتظر ! وللآن ماوصلني الرد.
    في احد المواضيع القديمة قال احد الاخوة ان اخذ القبول من الجامعة اصعب من الدراسة نفسها !!!
    الله يكون بعون الجميع.
    7 "
  5. الجامعة قبولها جداً سهل ، اهم شي ترسلون الأوراق و الدجات و بظرف أسبوعين و القبول عندك ، بس أحياناً يتأخرون عشان يكون عندهم ضغط بداية الاترام
    زرت الجامعة كان مكتب الادمشن جداً متعاون و مكتب الانترناشونال متعاون اكثر ، أتوقع فيس تو فيس افضل و اسرع ،
    جربوا تتصلون عليهم،
    الجامعة دراستها مو صعبة حيل و لا سهلة مثل شرب المويا ، بس عيب الجامعة من رأيي الشخصي ان نسبة العبيد فيها تقريباً ٩٥٪ و هذا اللي بعدني عنها

و فالكم التوفيق و القبولات باذن الله ،
    7 "
  6. من جد جامعه تجيب الهم في القبول صار لي اكثر من ثلاث اسابيع انتظر يرسلوا القبول على البريد والى الان مافي خبر علما اني محول ترم من السبرينغ الى الصيف يالله انهم يحنون على ماباقي وقت على السمر خصوصا اني لسى في البلد احتاج احجز تكت وسكن الله يعين
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.