الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

تجمع المبتعثين لولاية Kentucky , Lexington اتمنى من الجميع التفاعل

تجمع المبتعثين لولاية Kentucky , Lexington اتمنى من الجميع التفاعل

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4022 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية عبدالإله العنزي
    عبدالإله العنزي

مبتعث مستجد Freshman Member

عبدالإله العنزي الولايات المتحدة الأمريكية

عبدالإله العنزي , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ماجستير تكنولوجيا تعليم , بجامعة University Of Kentucky
    • University Of Kentucky
    • ماجستير تكنولوجيا تعليم
    • ذكر
    • Lexington, USA , Kentucky
    • السعودية
    • Apr 2009
    المزيدl

April 16th, 2013, 12:13 PM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته

اخواني المبتعثين الى ولاية Kentucky المتواجدين في مدينة Lexington

اتمنى عليكم الاجابة على تساؤلات التالية لتعم الفائدة للجميع

1 ـ اعطنا رأيك في ولاية كنتاكي بشكل عام وبماذا تتميز ؟

2 مارايك في مستوى المعيشة في مدينة ( Lexingtin) والغلاء بشكل عام في الولاية ؟

3 ـ ماتقييمك لولاية كنتاكي امنياً ومدينة ( Lexingtin) خصوصاً ؟

4 ـ افضل الاماكن للسكن في مدينة ( Lexingtin) ؟

5 ـ مارايك في حضانات الاطفال في المدينة ( Lexingtin) كم تتراوح اسعارها ؟

6 ـ المراكز الاسلامية ، والبقالات العربية في مدينة ( Lexingtin) ؟

7 ـ ماذا تنصح القادمين لمدينة ( Lexingtin) ؟

اتمنى من الجميع التفاعل واضافة الملاحظات والمعلومات التي تهم المبتعثين والمبتعثات
    الله لايحرم الجميع الاجر

_____
  2. انا ان شاء الله اذا كل شي مشى تمام بروح لها بعد بعد كم شهر اخر سنه لي ثانويه

بالنسبة للولايه مشهور عنها بالخيل على مستوى العالم وكان فيه بطوله للخيل في 2010 على مستوى العالم وهي مشهوره عند الخليجين بالذات أصحاب الخيول ، وتقيمي لولاية كنتاكي من ناحية الامان ما راح افتي بس من الناس اللي اعرفهم هناك ما شافو اي مضايقات او اي شي آمنه بنسبة كبيرة والله خير حافظ .

وبالنسبه للمدينه جدًا جميله رحت لها في صيف 2010 وصيف 2012 بصراحه مدينه جميله والناس طيبة و المعيشه هنا جدا جميله والتكاليف معقوله وتعتبر منخفضة التكاليف.

اما افضل الاماكن للسكن فيه كم مكان ممتاز جدا ومنها the lex اعرف كم طالب هناك ورحت للسكن بنفسي جدا راقي وبعيد شوي عن الـcampus وفيه سكن جديد هذا الرابط للموقع :- وهو جديد يفتتح في august ...

https://www.andersoncommunities.com/...ty-village.php

وفيه كم سكن قريب من الجامعه ... عموما متوفر وباسعار معقوله .

اما عن المراكز الاسلامية فيه مسجد قريب من الجامعه اسمه في " لايمستون " .وفيه مسجد ثاني بس تروح له بالسيارة بعيد شوي والصيف الماضي اسمع من الجماعة في المسجد يجمعون تبرعات لمسجد ثالث .. الله يساعدهم .

والبقاله العربيه هناك انا اعرف وحده بـRichmond road بقاله ايرانية ومدري اذا فيه غيرها او لا .

والله ما ادري وش انصح بالقادمين اليها بس متأكد راح تعجبهم " فيها مول كبير فيه كل شي تتوقعه " وفيه اماكن تتستحق التمشيه حولين المدينه او بنفس المدينة " من الاخير يسمونها البعض هناك " أكبر مدينة صغيرة"

وآسف على الإطاله والفلسفه وبس هذا اللي انا اشوفه . وشكرًا
    7 "
  3. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة feras_now
    انا ان شاء الله اذا كل شي مشى تمام بروح لها بعد بعد كم شهر اخر سنه لي ثانويه

بالنسبة للولايه مشهور عنها بالخيل على مستوى العالم وكان فيه بطوله للخيل في 2010 على مستوى العالم وهي مشهوره عند الخليجين بالذات أصحاب الخيول ، وتقيمي لولاية كنتاكي من ناحية الامان ما راح افتي بس من الناس اللي اعرفهم هناك ما شافو اي مضايقات او اي شي آمنه بنسبة كبيرة والله خير حافظ .

وبالنسبه للمدينه جدًا جميله رحت لها في صيف 2010 وصيف 2012 بصراحه مدينه جميله والناس طيبة و المعيشه هنا جدا جميله والتكاليف معقوله وتعتبر منخفضة التكاليف.

اما افضل الاماكن للسكن فيه كم مكان ممتاز جدا ومنها the lex اعرف كم طالب هناك ورحت للسكن بنفسي جدا راقي وبعيد شوي عن الـcampus وفيه سكن جديد هذا الرابط للموقع :- وهو جديد يفتتح في august ...

https://www.andersoncommunities.com/...ty-village.php

وفيه كم سكن قريب من الجامعه ... عموما متوفر وباسعار معقوله .

اما عن المراكز الاسلامية فيه مسجد قريب من الجامعه اسمه في " لايمستون " .وفيه مسجد ثاني بس تروح له بالسيارة بعيد شوي والصيف الماضي اسمع من الجماعة في المسجد يجمعون تبرعات لمسجد ثالث .. الله يساعدهم .

والبقاله العربيه هناك انا اعرف وحده بـRichmond road بقاله ايرانية ومدري اذا فيه غيرها او لا .

والله ما ادري وش انصح بالقادمين اليها بس متأكد راح تعجبهم " فيها مول كبير فيه كل شي تتوقعه " وفيه اماكن تتستحق التمشيه حولين المدينه او بنفس المدينة " من الاخير يسمونها البعض هناك " أكبر مدينة صغيرة"

وآسف على الإطاله والفلسفه وبس هذا اللي انا اشوفه . وشكرًا
    الله يوفقك في دراستك نشوفك قريب ان شاء الله هناك
    معلومات رائعه اشكرك على التفاعل الرائع
    بانتظار البقية
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.