الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

كل شيء عن جامعة ETSU و مدينة Johnson city

كل شيء عن جامعة ETSU و مدينة Johnson city

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4019 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية alfaisaly
    alfaisaly

مبتعث جديد New Member

alfaisaly نيوزيلندا

alfaisaly , ذكر. مبتعث جديد New Member. من السعودية , مبتعث فى نيوزيلندا , تخصصى Chemical Engineering & Nanotechnology , بجامعة Massey University
    • Massey University
    • Chemical Engineering & Nanotechnology
    • ذكر
    • Albany, Auckland
    • السعودية
    • Jan 2013
    المزيدl

April 19th, 2013, 06:26 AM

السلام عليكم ورحمة الله تعالى وبركاته

بعد الثناء على الله تم افتتاح نادي الطلبه في مدينة جونسون سيتي لجامعة شرق تنيسي (East Tennessee State University) كما هو مذكور في صفحتهم على الفيس بوك (Facebook) (saudis at ETSU):

http://m.facebook.com/pages/Saudis-at-ETSU/565070413522543?id=565070413522543&refsrc=http%3A% 2F%2Fwww.facebook.com%2Fpages%2FSaudis-at-ETSU%2F565070413522543&_rdr

اما موقعهم على الشبكه العنكبوتيه:
    http://www.sacmclubs.org/

ولمن لديه اي استفسار سواءً كان عن الجامعه او التخصص او المدينه او السكن و المواصلات او اي شيء كان فعليكم الاتصال على احدى الارقام التاليه
    http://www.sacmclubs.org/clubs/easttennessee.html

او ارسال ايميل للاخ سلطان الرويلي رئيس نادي الطلبه في مدينة Johnson city
    alruwaili@goldmail.etsu.edu

ارجوا من الله ان اكون قد افدت من هو في حاجتها

وفقني الله واياكم لما يحبه ويرضاه
    لا تنسونا من دعائكم
    اخوكم عدنان
  2. السلام عليكم ،، اخواني انا جاني قبول من جامعة ETSU ومن معهد ELS بمدينتكم ؟؟

بغيت اسأل كيف المعهد والتدريس فيه وكم نسبة السعوديين وهل فيه طلاب كثير ؟؟

وهل السكن مع عائله او روميت متوفر بشكل كبير ؟؟

اتمنى تجاوبوني تكفون
    7 "
  3. وعليكم السلام اخوي (ناعس)

قد تم الإجابه على سؤالك هذا من قبل الاخ احمد في رده على الاخ نايف عن هذا السؤال:

الرد:

المعهد: معهد els هو معهد تجاري لكن تختلف جودة التدريس فيه من من مكان إلى مكان وعموماً أنت رح تستفيد ومن البرنامج، كمان بنسبة للمعهد في نفس الجامعة يعتبر من المعاهد الكبيرة ل els يعني يوفر كل الخدمات حتى السكن عندهم مجمعيين سكنيين في الجامعة ويفرون خيار السكن مع عائلة، كمان إذا كنت رح تدرس بكلوريس فالجامعة تطلبك تخلص المستوى التاسع في المعهد أما الماجستير فالمطلوب المستوى الثاني عشر وإذا إجتزت البرنامج تعفى من التوفل بس أنتبه تراهم يطلبون GRE عشان كذا تأكد من الدرجة المطلوبة في GRE من قبل القسم الي أنت مقدم عليه.

عموماً عدد الطلاب السعوديين حوالي ال 100 طالب فقط والله اعلم (هذه اخر احصائيه توصلت لها)
    واذا كنت تحتاج ان تسمع من الطلاب السعوديين انفسهم اللي يدرسون في نفس المعهد (عن التدريس في المعهد او عن عدد الطلاب وعن اوقات الدوام وغيره)
    فعليك بادخل على صفحة النادي السعودي في الفيس بوك Saudi Students Club at ETSU وان شاء الله الجميع ما راح يقصر معاك وراح يفيدوك ويعطوك معلومات أكثر إن شاء الله

نسأل العلي العظيم لنا ولك التوفيق و السداد..

اخوك عدنان
    7 "
  4. ممكن استفساري مايكون بمحله بس اني ابي اخذ قبول مشروط من هالجامعه لاني بحول من معهدي الى انا فيه الان الى معهد التابع لهالجامعه بس واجهتني مشكله اني ماعرف اي ابلكيشن احمله عشان اعبي
    ELS Application - How to Access our English Schools - ELS

ياليت اذا تتكرم علي وتقولي اي ابلكيشن المفروض اقدم وهل من الافضل اني انتظر قبول المعهد ثم اراسل الجامعه بقبول المعهد علشان احصل منهم على قبول مشروط ماستر كيمياء؟
    انا بدرس بمعهدي الحالي سمستر السمر يعني يبيلي اقل شي شهرين هل يمديه بالفتره هاذي يوصلني القبول الجامعي المشروط منهم علما ان معدلي بالبكالوريوس 4.1 من 5
    7 "
  5. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    ممكن استفساري مايكون بمحله بس اني ابي اخذ قبول مشروط من هالجامعه لاني بحول من معهدي الى انا فيه الان الى معهد التابع لهالجامعه بس واجهتني مشكله اني ماعرف اي ابلكيشن احمله عشان اعبي

ياليت اذا تتكرم علي وتقولي اي ابلكيشن المفروض اقدم وهل من الافضل اني انتظر قبول المعهد ثم اراسل الجامعه بقبول المعهد علشان احصل منهم على قبول مشروط ماستر كيمياء؟
    انا بدرس بمعهدي الحالي سمستر السمر يعني يبيلي اقل شي شهرين هل يمديه بالفتره هاذي يوصلني القبول الجامعي المشروط منهم علما ان معدلي بالبكالوريوس 4.1 من 5

اهلاً فيك اخوي NŠёЙāko

اولاً اهنيك على الدرجه العاليه في مرحلة البكلوريس وهذا يدل على اجتهادك ما شاء الله تبارك الله.

ثانياً التقديم لمرحلة الماجستير على هالجامعه او اي جامعه اخرى في امريكا, عليك بتعبئة نموذج ال Graduate Application

ثالثاً اذا كنت ترغب بقبول مشروط (conditional offer) لتخصص الكيمياء لطلاب الماستر> فعليك بمخاطبة الدكتور/ تشو نقي هو "Chu-Nge Ho" على الايميل التالي: chungiho@etsu.edu الدكتور هذا هو المسؤول عن هذا التخصص.. راسله وقله ابغى نموج التقديم (Graduate Application) لهذا التخصص بالاضافه الى نموذج ال ELS وان شاء الله يضبط امورك. (على فكره الدراسه لمرحلة الماستر في تخصص الكيمياء يبتدي في شهر اوغست و التقديم عليه ينتهي في 29-April يعني في نهاية الشهر هذا << فسارع بالتسجيل)

من ناحية معهد ال ELS يمكنك ادخول على هذا الرابط: ط¯ظˆط±ط§طھ طھط¹ظ„ظ… ط§ظ„ظ„ط؛ط© ط§ظ„ط§ظ†ط¬ظ„ظٹط²ظٹط© - طھظ‚ط¯ظٹظ… ط¹ظ„ظ‰ ظ…ط¹ط§ظ‡ط¯ ELS (باللغه العربيه) وانزل للخيار الثالث واضغط على العباره (التقدم على الانترنت) ثم فم بعملية الاشتراك ثم عبي بياناتك..

اما من ناحية القبول لمرحلة الماستر فما راح ياخذ اكثر من شهر اذا ربي اراد و سهل

ارجوا ان اكون افدتك اخوي

نسأل الله لنا و لك التوفيق و السداد
    اخوك عدنان
    7 "
  6. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة NŠёЙākoற
    ممكن استفساري مايكون بمحله بس اني ابي اخذ قبول مشروط من هالجامعه لاني بحول من معهدي الى انا فيه الان الى معهد التابع لهالجامعه بس واجهتني مشكله اني ماعرف اي ابلكيشن احمله عشان اعبي

اذا كنت تبي المعهد يقدم لك في الجامعه فعليك بهذا الرابط
    ط§ظ„ظ‚ط¨ظˆظ„ ظپظٹ ط¬ط§ظ…ط¹ط§طھ ظپظٹ ط§ظ…ط±ظٹظƒط§ - ط¯ط±ط§ط³ط© ظپظٹ ط§ظ„ط®ط§ط±ط¬ - ELS

الله يوفقك
    7 "
  7. مشكور اخ عدنان الله يجزاك الجنه بتاسل معاهم وبشوف
    بس اخوي بسالك هل هناك مشكله لو راسلة انا المسول عن ماستر الكيمياء الدكتور تشو نقي هو وبعد بنفس الوقت راسلة المعهد عشان يجيبون لي هم قبولمن الجامعه بحيث ان الاسرع يوصلني ولى هالشيء بيسوي لخبطه لي
    7 "
  8. السلام عليكم

اخواني اهل مدينة Johnson city بما ان المواضيع قليله فيه ياليت تفيدوني

انا جاني قبول الحمدلله في معهد ELS ووصلني الآي توني وسويت موعد في السفارة وطلعت التأشيرة الحمدلله بس المشكلة كاتبين في التأشيرة انه اسم المعهد وذكروا اسم مدينة ناشفيل والآي توني حقي من جونسون سيتي

ولمن كلمت المكتب قالي عادي لانه جونسون سيتي ماتصدر تأشيرات باسمها وهيا ولاية وحده بس حسيت انه يصرفني لانه مافحاله يسويلي موعد آخر وسداد وكذا فحاب اتأكد منكم وياليت يفيدوني للي درسو المعهد في نفس مدينة جونسون
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.