الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

نعم ! . انها فرجينيا - ارلنغتون

نعم ! . انها فرجينيا - ارلنغتون

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية Talal_TA
    Talal_TA

مبتعث مستجد Freshman Member

Talal_TA الولايات المتحدة الأمريكية

Talal_TA , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى . , بجامعة .
    • .
    • .
    • ذكر
    • ., .
    • السعودية
    • Aug 2012
    المزيدl

April 23rd, 2013, 09:25 AM

السلام عليكم ورحمة الله وبركاتة.

اخواني ابي منكم مساعدة جداً بسيطة، وهي حل مشكلة لصديق لي.

صديقي قبل 4 ايام جاء لأمريكا طبعاً مايعرف انقلش أبداً هو الان في ولاية فرجينيا مدينة ارلنغتون في معهد Lado . هو الان مع عائلة جداً زبالة أكرمكم الله ، جاء في باله يرجع السعودية وهذا 4 يوم له بالمدينة ماقدر يتحمل العائلة متكونة من عجوز خاله جعلها للضغط كانها تقهر .

الزبدة بس تصرخ عليه ولاهي تساعده أبداً وفيها كذب الله لا يوريكم ولا طلعت لصديقي لا شريحة او ساعدته بالاطلاع على المدينة ولا حتى WiFi ماعطته انا بنفسي كلمتها جداً مزعجة وتوجه له تهديدات . ياليت لو احد في هالمدينة يقولي واتفاهم معاه + اذا احد يعرف عائلة او سكن مع رومييت يقولي اعطيه رقمي ونتفاهم ، بتقولون وش جابك هنا انا بسان دييغو لاكن بما انه ما يقدر يتواصل مع اي احد أحاول بكل الطرق بانه يغير الهوم ستاي او يشوف شي أحسن من كذا.

طبعاً دورت في كل المواقع : homestay finder + Craigslist
    حصلت ب 1500 $

اي احد يعرف عن المدينة او يفيدني باتخاذ قرار حول هذه العائلة او يبحث لي عن عوائل . اشكره من كل قلبي

شكراً
  2. اخوي فيه انا كنت ادرس الشهر اللي فات بمعهد lado
    فيه حليين عشان يتخلص من المشكلة هذي
    الاولى ...
    اذا المعهد هو اللي جايب له السكن يروح لمدير المعهد ( jem ) ويقووله له المشكله
    واذا ماعرف يتكلم مع المدير فيه طلاب سعوديين ممكن يساعدونه وفيه مدرس مغربي ممكن يساعده
    وبكذا انتهت المشكلة

او .. االحل الثاني ..
    انه يسال السعوديين اللي معاه بالمعهد ( وكلهم انشاء الله بيساعدونه ) ويقولهم ابغى اسكن رومييت معاهم او يساعدونه بعايله

انشاء الله اكون افدتك
    7 "
  3. أرلنغتون هذي قريبة من المطار في دي سي ، إذا مو مبسوط يدور له سكن لحاله في موتيل أو في شقة.

المنطقة جميلة جدا ، لكن غالية والله يعينه أكيد في البداية بيتعب ، ويمكن بيتكلف مصاريف ، ما أدري ليش لازم يسكن مع عائلة ، أحيانا يلقى ناس رايقين رهيبين وأحيانا يلقى ناس يطفشونه.

أنا السنتين الماضية جيت أمريكا زيارات في الصيف ولاحظت أن السعوديين موجودين بشكل كبير في المنطقة ، وأذكر واحد شفته معي في طيارتي من الرياض اللي جينا عليها لأمريكا (وبعد ما قضيت شهرين أسرح وأمرح في أمريكا) لقيته في أرلنغتون!!! وكان ساكن في موتيل Inns of Virginia قبل رجعتي للرياض خخخ. وكان فيه طالب ثاني نفس وضعه.

فما أقول إلا الله يعينه ويمكن يحتاج يطلع يسكن لحاله ، ما يندرى.. قل له يصبر وشرط بعد كم شهر ما يبغى يرجع.
    7 "
  4. اخوي انا في ارلنغتون فرجينيا قريب من محطة دون لورينق بس والله ما اعرف عن المعهد شيء .. اذا يبي اي مساعده حاضر
    السكن غالي انا ساكن غرفتين ب1600 ولكن اقدر ادور له واحصل استديو ب800 او شقة غرفه ب1200 تقريبا قريبة من محطة ايست فولس تشيرتش
    اذا تبي تتواصل كلمني على الخاص

والله يوفقه ان شاء الله ويتخطى هالصعوبات
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.