الأعضاء الإشتراك و التسجيل

الملتقيات
ADs

مشكلتي مع الغياب في المعهد :(

مشكلتي مع الغياب في المعهد :(

NOTICE

تنبيه: هذا الموضوع قديم. تم طرحه قبل 4021 يوم مضى, قد يكون هناك ردود جديدة هي من سببت رفع الموضوع!

قائمة الأعضاء الموسومين في هذا الموضوع

1. الصورة الرمزية ضحكة الدنيآ
    ضحكة الدنيآ

مبتعث مستجد Freshman Member

ضحكة الدنيآ الولايات المتحدة الأمريكية

ضحكة الدنيآ , ذكر. مبتعث مستجد Freshman Member. من السعودية , مبتعث فى الولايات المتحدة الأمريكية , تخصصى ~ , بجامعة ~
    • ~
    • ~
    • ذكر
    • NYC, NY
    • السعودية
    • Jun 2012
    المزيدl

April 24th, 2013, 12:59 AM

عندي مشكلة في الغياب مع معهدي ec اللي يعرف يعلمني ما ابغا فتاوى الله يرحمكم , انا ع اعصابي

المهم ارسلو لي رساله معناها انا خلاص انطردت من المعهد ولآ بآقي ولآ شو عآد مآفهمت كثثيير من الرساله ؟؟

Dear Student,
    You are receiving this notice because you have missed or were late to 20% or more of your lessons
    the last two weeks. We want to remind you of the immigration requirement to attend 80% of your classes.
    If you are ill, we advise you to visit a medical doctor. Please refer to the student handbook for a list of clinics. As a reminder, students are excused from class only with a note from a recognized medical doctor in the USA.Just as a reminder the Consequences of bad attendance are:In any week, if you have missed an unreasonable number of classes without a medical excuse, you may not be allowed to re-enroll in classes for the next term AND your F-1 status will be terminated by EC New York. If we terminate your F-1 status, you will not be issued any refund for the remaining days of your paid class. You will also not be eligible to receive a Certificate of Studies at the end of your course. If your status is terminated, you will be required to either leave the USA immediately or request reinstatement from the immigration service with new school. (Your record would be transferred in a terminated status.) Thank You,
    Designated School official
  2. هلا اخوي

الغياب عندك تجاوز 20٪ وهذه النسبه القصوى للغياب في المعهد

فعليك انك تجيب ورقه من اي طبيب بامريكا انك مريض وفهمه انك مريت بظروف عائليه صعبه عشان يتفهم موقفك ويعطيك ' sick leave ' عشان ترسله للمعهد تبعك
    عدا ذلك روح كلم معهدك واشرح لهم الوضع عل وعسى يتفهمون وضعك ، عشان ما يرسلون تقريرك للجوازات الامريكيه لتتلافى الغاء فيزتك الامريكيه وعليك ان تغادر امريكا خلال 24 او 48 ساعه.

موفق يا رب
    7 "
  3. اهلن
    يارب الناس اللي ما تفهم لا تتفلسف ما يعثبني إلا هذا لأشكال بجد شي ما مريت فية ولا قريت خليك ساكت
    اخوي الرسالة ما فيها اي شي انو انت انطردت
    قايلين انو انت تجاوزت الحد المسموح ولو انت تعبان روح اي مستشفى وطيب تقرير لانو الامقريشن محدد نسبة الغياب و الحضور
    فالافضل لو ما عندك اي عذر روح للمسؤول واشرح له ظروفك
    وقايلين هذا لغياب اللي بياثر عليك في الشهر الجاي ولو تكرر بنغلي االفيزا إلغاء الفيزا لك مدة ١٥ يوم تجلس فيها تدور قبول من اي معهد يعطيك اي توني جديد وسافر للمكسيك ليلة وارجع بلا منة احد وفلسفة ناس
    الله يستر عليك الغياب هنا ما يتهاونون فية انتبه لنفسك واحرص
    7 "
  4. المشاركة الأصلية كتبت بواسطة Sukara
    اهلن
    يارب الناس اللي ما تفهم لا تتفلسف ما يعثبني إلا هذا لأشكال بجد شي ما مريت فية ولا قريت خليك ساكت
    اخوي الرسالة ما فيها اي شي انو انت انطردت
    قايلين انو انت تجاوزت الحد المسموح ولو انت تعبان روح اي مستشفى وطيب تقرير لانو الامقريشن محدد نسبة الغياب و الحضور
    فالافضل لو ما عندك اي عذر روح للمسؤول واشرح له ظروفك
    وقايلين هذا لغياب اللي بياثر عليك في الشهر الجاي ولو تكرر بنغلي االفيزا إلغاء الفيزا لك مدة ١٥ يوم تجلس فيها تدور قبول من اي معهد يعطيك اي توني جديد وسافر للمكسيك ليلة وارجع بلا منة احد وفلسفة ناس
    الله يستر عليك الغياب هنا ما يتهاونون فية انتبه لنفسك واحرص
    اللهم لك الحمد والشكر على نعمه العقل ، الحين جايه تمشين ٢٠٠ وعلى كيف جدك تحكمين على الناس انها ما تفهم !!
    وهل كلامك يعتبر شي جديد غير عن اللي قلنا ؟
    الله يصبرنا بس على هالعقليات ام الحلول سافر المكسيك ليله وارجع !!

عموما الله يسهل دربك يا كاتب الموضوع
    7 "
  5. السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
    أنا حبيت أسأل وبصراحه أريد أجابه سريعه لمن لدية الخبرة , أنا غبت وتعديت حد الغياب في نظام الهجرة وتم أستدعائي من مكتب أنترناشنول أوفس وقالو لي لك أحد حلين لا ثالث لهما : الأول أني أقدم أبلاكيشن يتضمن أعذاري بشكل رسمي و أوجهه لمكتب الهجرة وسوف يدرس لمده 4 شهور إلى 5 شهور وبعدها يتم الرد من مكتب الهجرة بالرفض أو القبول , في حال القبول الأمور ترجع لمجراها أما في حال الرفض يتم أعطائك 15 يوم للخروج من الولايات المتحدة .
    الخيار الثاني : يطلعون لي أي20 جديد وأدفع سي فيز جديد وأنا في أمريكا وأذا صدر الأي توني أطلع برا أمريكا وأدخل مره ثانيه ,, مثل ما ذكرت sukara ..

أرجو الرد بأسرع وقت ممكن رجاااااااءً ...
    وشاكر لكم تعاونكم مسبقاً
    7 "
  6. شكلك راح تفله في امريكا الله يهديك بس وش تبي تقول اهلك الحين تقول طردوني من امريكا على العموم خل ا لفله عنك انت مارحت امريكا تفله رحت دراسه صح ولا

مثل حال بعض الشباب في واشنطن الي معي في الكلاس طردوه من المعهد لانه اغلب وقته في كان يشرب سكارا
    7 "
ADs

قم بتسجيل دخولك للمنتدي او

الانضمام لمبتعث

Search Engine Optimization by vBSEO ©2011, Crawlability, Inc.